صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: اخبار اخر انتقالات اللاعبين و المدربين في الدوري السعودي

  1. #11


    الاتحاد ينهي علاقته مع بوشروان والشرميطي

    الأهلاويون يهنئون المرزوقي بالإنجاز
    جدة ـ سعد مشيخ وأحمد البهكلي - الثلاثاء 11 مايو 2010
    أعلن الرئيس الاتحادي الدكتور خالد المرزوقي عن إنهاء علاقتهم مع الثنائي المغربي هشام بوشروان والتونسي أمين الشرميطي، وسيتم توقيع مخالصة مالية معهما خلال اليومين المقبلين، فيما لم يشر الاتحاديون إلى أي توجه للبحث عن أسماء بديلة خاصة في ظل عدم الاستقرار النهائي حول استمرار الإدارة الحالية من عدمه.
    وفي شأن آخر تلقى المرزوقي التهنئة من الأهلاويين وفي مقدمتهم رئيس أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله والمشرف على الفريق الأمير فهد بن خالد ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري بمناسبة تحقيق الاتحاد لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

    المصدر الرياضيه




  2. #12


    ثلاثة ملايين ريال تبقي هزازي في الأهلي ثلاث سنوات



    جدة – خالد الدماك، نايف مشهور
    اسدل الستار امس (الاثنين) على مفاوضات ادارة الاهلي للمدافع ابراهيم هزازي بتوقيعه لعقد احترافي جديد لمدة ثلاث سنوات مقابل ثلاثة ملايين ريال، وكشف هزازي للجماهير الأهلاوية أنه لم يساوم النادي يومًا حول عقده وأن توقيعه كان على العرض المقدم من النادي وأنه لا يتخيل نفسه خارج أسوار الأهلي. وجددت إدارة النادي الأهلي أيضا تعاقدها مع المدرب الفرنسي أولفي روسيه مدرب ناشئي الأهلي لكرة القدم لموسم آخر بعد حصد فريق الناشئين كل بطولات الموسم الرياضي الحالي.



    المصدر الرياض




  3. #13


    النصر يرفض ضم بوشروان
    إدارة العالمي تلغي عقد "لوتو" وتتعاقد مع "نايكي"
    بوشروان (يسار)


    الرياض: عبدالله الحمقي
    رفضت إدارة نادي النصر عرضاً قدمه لها أحد وكلاء اللاعبين (مغربي الجنسية) لضم المهاجم المغربي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، هشام بوشرون اعتباراً من الموسم المقبل.
    وأتى الرفض النصراوي بعد أن تمت استشارة الجهاز الفني الجديد بقيادة المدير الفني، الإيطالي والتر زينجا، حيث طالب باستبعاد فكرة التعاقد مع المهاجم المغربي الذي فشل في إقناع الجميع بمستواه في الموسم الثاني له مع الاتحاد بعد أن قدم مردوداً جيداً في الموسم الأول، ونجح مع الاتحاد في تحقيق لقب بطولة دوري المحترفين في نسخته الأولى.
    وكانت أنباء أرجعت رفض الإدارة النصراوية ضم بو شروان، لعدم تأكدها من سلامة اللاعب من الإصابات التي أبعدته عن فريقه الاتحاد كثيراً في الموسم المنصرم، وتسببت في خسارته لمركزه وظل حبيساً لدكة البدلاء في كثير من المواجهات المحلية والخارجية، على الرغم من أنه كان قد خاض تجربة سابقة مع النصر.
    من جانب آخر، وقعت إدارة النادي عقداً مع شركة "نايكي" للملابس الرياضية بأمريكا، يتم بموجبه ارتداء فرق النادي كافة، شعار الشركة في جميع المشاركات ولمدة سنتين، مقابل مبلغ مالي مجز للنادي، بجانب توفير الشركة لكافة مستلزمات فرق النادي من ملابس رياضية للمباريات والمعسكرات والسفر.
    وكانت إدارة النادي رفضت تجديد عقد شركة "لوتو" بعد أن استمرت علاقتها مع النصر لثلاثة مواسم، ويعود الرفض إلى تردي الملابس الرياضية، خصوصاً بالنسبة للفريق الأول، حيث كانت تتم صناعتها محلياً بعد أن كانت إدارة النادي، اشترطت على الشركة في السنة الأخيرة أن تكون الملابس من الشركة الأم في إيطاليا، وهو ما لم يتوفر حتى إلغاء العقد.
    يذكر أن "نايكي" سبق وأن وقعت عقداً مع النصر قبل 12 عاماً إبان تحقيق الفريق لبطولة كأس الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوي الذي تأهل من بعده العالمي إلى مونديال أندية العالم في البرازيل.



    المصدر الوطن




  4. #14


    هزازي يجدد عقده مع الأهلي لثلاث سنوات




    جدة: عبدالرحمن زيد

    وقع مدافع الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي إبراهيم هزازي ظهر أمس عقداً احترافياً جديدا مع النادي لمدة 3 سنوات بعد الاتفاق بين الطرفين على التجديد تأميناً لاستقرار الفريق وحرصاً على استمرار اللاعب ودخوله تحضيرات الفريق للموسم المقبل.
    وشدد هزازي على سعادته بالاستمرار مع الفريق، مشيراً إلى أن توقيعه جاء على العرض الذي قدمته له الإدارة، وأنه لا يتخيل وجوده مع فريق آخر.
    وعلمت "الوطن" أن هزازي وقع العقد الجديد مقابل 4 ملايين ريال، ليتقدم بذلك كوكبة من زملائه الذين تعمل الإدارة على تجديد عقودهم ومن بينهم وليد عبدربه ومعتز الموسى وحمود عباس الذين سيوقعون عقوداً جديدة خلال ساعات قليلة مقبلة بما يضمن مواصلة مشوراهم مع الفريق.
    وكان الجهاز الإداري المشرف على الفريق الكروي الأول قد اجتمع مع المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس قبل مغادرته إلى بلاده لمناقشة عدد من المواضيع التى تخص الفريق والإعداد للموسم المقبل، وكانت أهم نقاط النقاش موضوع اللاعبين الذين سيستقطبهم للفريق وخاصة المحترفين الأجانب ليكونوا مع الفريق منذ اليوم الأول لانطلاقة تدريباته.
    من جهة أخرى جددت إدارة النادي تعاقدها مع المدرب الفرنسي أولفي روسيه مدرب ناشئي الأهلي لكرة القدم لموسم إضافي آخر، بعدما كانت قد تعاقدت معه بداية الموسم الرياضي الحالي وحقق مع الفريق كأس الاتحاد السعودي والدوري الممتاز لهذا العام.

    المصدر الوطن




  5. #15


    بريشيانو يصل الرياض تمهيدا للعب للنصر





    الرياض: عبدالله الحمقي
    وصل أمس إلى الرياض اللاعب المحترف الأسترالي مارك بريشيانو تمهيداً للتعاقد مع النصر في الموسم المقبل. وسيطلع بريشيانو على مقر السكن ومنشآت النادي قبل التوقيع معه قادماً من باليرمو الإيطالي بعد توصية من المدرب الجديد للنصر والتر زينجا بالتوقيع معه حيث سبق له أن أشرف عليه قبل موسمين.


    المصدر الوطن




  6. #16


    الجابر ينفي مفاوضات ناتالي الإيطالي




    الرياض: عبدالله الفراج

    نفى عضو إدارة الهلال، مدير الفريق الكروي سامي الجابر الاجتهادات الصحفية التي أكدت قرب تعاقد الهلال مع اللاعب الإيطالي دي ناتالي, وقال "لا تصدقوا هذه الأخبار إلا حينما تأتي عبر المصادر الرسمية، ومن خلال الإعلان عنها بشكل رسمي عبر المؤتمرات الصحفية"، مؤكداً شفافية الإدارة الهلالية في إيضاحها لمثل هذه الصفقات. وعن مواجهة الغد في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا أمام بودنيوكور الأوزبكي، قال "بونيودكور فريق متطور ونتطلع لإقصائه وبلوغ ربع النهائي خاصة أننا نلعب على أرضنا". وحول تقييمه لإنجازات الفريق، قال "كان موسماً رائعاً ببطولتين من أربع، وإن كنا نطمح للأفضل". وكشف الجابر أن إعداد الفريق المقبل بعد أن ينال اللاعبون راحة 47 يوماً بعد لقاء بودنيوكور سيكون في لينز النمساوية. وكان الفريق الكروي قد أجرى تدريباً قصيراً رغب من خلاله مدرب الفريق إيريك جيريتس في عدم إجهاد اللاعبين قبل مواجهة الفريق الأوزبكي.


    المصدر الوطن




  7. #17


    بينما يبحث عن جهاز فني لشبابه وناشئيه
    النصر يقترب من الأسترالي بريشيانو



    الرياض - عيسى الحكمي

    اقترب النصر من نقل خدمات الأسترالي ماركو بريشيانو (مواليد 11 فبراير 1980) إلى صفوفه لمدة عامين مقابل 2 مليون يورو للموسم الواحد، ليصبح ثاني لاعب يضمه النادي بعد الروماني رازفان الذي تم إعلان التوقيع معه الأحد الماضي.

    يعد بريشيانو الذي يقضي أيامه الأخيرة في صفوف باليرمو الإيطالي واحداً من أربعة لاعبين رشحهم المدرب الجديد والتر زينغا، الذي تولى مؤخراً دفة الأمور التدريبية في الفريق الأصفر خلفاً للمدرب الأوروغوياني داسيلفا، وسيتم قيد الدولي الأسترالي في حال تمت الصفقة نهائياً كلاعب آسيوي بينما ينتظر النصراويون ما تسفر عنه آخر المفاوضات مع الروماني بيتري والإيطالي ميكولي لتكتمل تعاقدات الفريق الذي تسعى إدارته إلى جعله منافساً قوياً على ألقاب الموسم المقبل.

    من ناحية ثانية، تكثف إدارة كرة القدم والجهاز الفني الجديد اجتماعاتها لاختيار قائمةالـ30 لاعبا للموسم المقبل وكذلك ترتيبات المعسكر الخارجي في إحدى الضواحي الإيطالية، وينتظر أن تستمر سياسة منح الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين كي يكملوا مشوارهم مع أندية أخرى على سبيل الإعارة أو الانتقال فيما لا تبدو الفرصة متاحة لعودة أحد من الأسماء المعارة في الموسم الماضي بعد قرار التقليص الأخير. على خط آخر يكثف المسؤولون في قطاع الناشئين والشباب هذه الأيام بحثهم عن أجهزة فنية جديدة تقود دفة الأمور في الموسم المقبل بعد انتهاء مهمة الأجهزة الأوروغويانية التي لا يرغب النصراويون التجديد معها موسماً آخر من مبدأ البحث عن الأفضل.




    المصدر الجزيره




  8. #18


    البرقان والمفرج يقتربان من التوقيع للأهلي




    جدة - عمر عبدالعزيز

    ينهي الأهلاويون خلال الساعات القادمة مسألة التعاقد مع الثنائي فهد المفرج وسلطان البرقان، حيث سيوقع الأول عقداً مع الفريق لمدة موسم واحد، فيما سيكون انتقال الثاني بنظام الإعارة من نادي الهلال وكان اللاعب قد أعير في الموسم الماضي من الهلال إلى الاتفاق.

    وكان المفرج قد تواجد في جدة خلال الأيام الماضية لوضع الخطوط العريضة لعقده مع فريقه الجديد وتأتي هذه التعاقدات في إطار سعي الإدارة الأهلاوية لإعادة التوهج للفريق ومسح الصورة السيئة التي قدمها خلال الموسم الحالي.

    المصدر الجزيره




صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار المنتخب السعودي
    بواسطة حمـود في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-09-2008, 15:39
  2. مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 17-04-2008, 11:21
  3. الدوري السعودي - ( 2007 ) : الهلال بطل الدوري : [ الف مبروووووك ]
    بواسطة سالم في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 08-04-2008, 03:23
  4. انتقالات بعض اللاعبين
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-07-2005, 05:25
  5. اخر اخبار المنتخب السعودي
    بواسطة برزان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-12-2001, 04:19

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته