صفحة 4 من 19 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 185

الموضوع: اخبار الزعيم 6

  1. #31


    الاتحاد يكسر عناد الهلال ويُبرئ جراحه بكأس الأبطال



    الرياض: عبد العزيز الغيامة

    توج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مساء أمس الجمعة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد بطلا لكأس الملك للأبطال إثر فوزه على فريق الهلال بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 وذلك بعد أن تعادل الفريقان بلا أهداف في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين للمباراة وسلم الملك عبد الله بن عبد العزيز راعي المباراة بحضور أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز إدارة ولاعبي الاتحاد الكأس والميداليات الذهبية وجائزة مالية للفريق تبلغ 4 ملايين ريال فيما سلّم الفريق الخاسر الهلال الميداليات الفضية وجائزة الوصافة البالغة مليونين ونصف مليون ريال فيما تسلم النصر الميداليات البرونزية وجائزة مالية قدرها مليون ونصف مليون ريال تسلمها الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النصر.




  2. #32


    ظروف قاهرة تخرج الغنام من معسكر الهلال قبل النهائي بـ 5 ساعات



    الرياض: مسفر الحسيني

    علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة في الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أن ظروفا خاصة قاهرة اضطرت لاعب الارتكاز عبد اللطيف الغنام للخروج من معسكر فريقه عصر أمس قبل نهائي كأس الملك للأبطال بـ5 ساعات وسط تكتم شديد من الإدارة الهلالية حيال الأسباب التي جعلته يخرج.




  3. #33


    هلاليون واتحاديون يتبادلون التحديات والقراءات المستفيضة للمواجهة



    الرياض: مشاري الفهد وعماد المفوز

    توافد أنصار ناديي الهلال والاتحاد مبكرا إلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض لمتابعة المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لكرة القدم، وحفلت تلك المسيرة التي تقاطرت نحو بوابات الملعب من الروايات اللافتة للانتباه، وأجاد أمن المنشآت البالغ عددهم 150 فردا في تنظيم تجمعات المشجعين بشكل مثالي، حيث تم توجيه أنصار الهلال عبر البوابات المرقمة «41 و42 و43»، في حين تم تخصيص البوابات «2 و3 و4» لأنصار الاتحاد وفق إجراءات أمنية شديدة، وتم سحب الكثير من المركبات بسبب تركها في أماكن ليست مخصصة للوقوف.




  4. #34


    بحضور الرئيس العام ونائبه ووزير الإعلام.. القناة الرياضية توزع جوائزها في حفلها السنوي الأول
    أسامة هوساوي سوبر ستار 2010 وأحسن مدافع سعودي



    كتب - نبيل العبودي

    خطف قائد الفريق الهلالي ونجم دفاع المنتخب السعودي الأول اللاعب الخلوق أسامة هوساوي لقب يوبر ستار لعام 2010 مساء أمس وهي الجائزة التي أطلقها وتبناها سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز بداية الموسم الكروي، وذلك في حفل ضخم أقيم في مركز الملك فهد الثقافي بحضور القيادات الرياضية والإعلامية يتقدمهم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل وكذلك معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز خوجة في ضيافة مساعد وزير الاعلام والمشرف العام على القناة الرياضية صاحب السمو الملكي الامير تركي بن سلطان.

    وجاء تحقيق النجم اسامة هوساوي للقب نجم الموسم بعد أن رشحه النقاد والرياضيون نجما اول لهذا الموسم نتيجة لثبات مستواه ونجوميته المطلقة، وكان قد حصل ايضا على جائزة أفضل مدافع لهذا الموسم بعد أن تم ترشيح لاعبي النصر عبدالله القرني ومدافع الشباب عبدالله شهيل الا ان هوساوي استطاع الحصول على الجائزة عن جدارة واستحقاق.

    كما توج حارس مرمى المنتخب ونادي الشباب وليد عبدالله بجائزة افضل حارس مرمى لهذا الموسم بعد منافسة كبيرة بينه وحارسا الهلال محمد الدعيع والنصر خالد راضي. كما حصد النجم السويدي الاشقر ويلهامسون جائزة افضل لاعب وسط بعد منافسة مع نجم الهلال وهداف الدوري محمد الشلهوب ونجم الفريق الاتحادي محمد نور.

    أما جائزة افضل مهاجم فحصل عليها لاعب النصر محمد السهلاوي بعد منافسة من نجمي الهلال ياسر القحطاني ومهاجم الحزم والشباب حاليا وليد الجيزاني. وقدمت القناة السعودية الرياضية مساء امس السبت الجوائز والبالغة مجموعها 300 ألف ريال، والتي تنافس عليها (12) لاعباً كانوا قد حصلوا على أكبر عدد من الأصوات من خلال ترشيحهم من قبل رؤساء ومدربي الأندية ومديري الكرة والصحافة والقنوات الرياضية حسبما اكد ذلك مدير عام القناة الاستاذ عادل عصام الدين حيث حصل النجم أسامة هوساوي على مبلغ 150الف ريال في حين حصل اللاعبون الثلاثة الاخرون على مبلغ 50 الف ريال اضافة الى الكرة الذهبية. وكان عدد من نجوم الكرة السعودية السابقين قد قاموا بتقديم أسماء النجوم وهم: عبدالله الدعيع ومحمد الخليوي ويوسف خميس وماجد عبدالله.

    نقاط من الحفل

    - المذيع المتألق سلمان المطيويع قدم الحفل بأسلوب رائع.

    - عدد من براعم أندية الهلال والنصر والشباب قدموا بعض الفقرات التي تخللت الحفل والملفت للنطر انهم كانو يرتدون قميص المنتخب جميعا ويحمل رقما واحدا وهو (20).

    البرعمان ياسر (6) سنوات ومحمد (10) سنوات قدما فقرة اختتما بها الاحتفالية أكدا بأنهما يحلمان بأن يكونان لاعبي كرة في المستقبل وأن يحققا إنجازات لمنتحبنا الوطني وأن يكونا بنفس المستويات لنجومنا الحاليين وقد وجدا الدعم والرعاية من قبل المسئولين عن الرياضة.





  5. #35


    سلطان بن فهد بعد حضوره تكريم نجوم الموسم
    ما يقدمه تركي بن سلطان للقناة الرياضية جهد ملحوظ.. والفائزون استحقوا نجومية الموسم



    كتب - عبدالله المالكي

    قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة على التواصل الجيد والمثمر بين وزارة الإعلام والرئاسة العامة لرعاية الشباب، مشيداً بما يقدمه الأمير تركي بن سلطان من تطور ملحوظ للقناة الرياضية خلال الأشهر الماضية، مضيفاً أن اللاعبين الفائزين استحقوا نجومية الموسم.

    وقال سموه إن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيعقد اجتماعاً يوم الثلاثاء المقبل، وقال: «وسيتم في هذا الاجتماع دراسة العديد من الملفات التي نسعى من خلالها إلى تطوير الرياضة السعودية، الاتحاد السعودي يبذل جهداً كبيراً لكي نصل لما نريد، بدأنا الآن الاستعداد لأولمبياد لندن 2012 وكأس العالم 2014، واختتم حديثه بأن هذا الموسم يعتبر جيداً جداً.




  6. #36


    الأمير نواف بن فيصل:
    شكراً لوزارة الثقافة والإعلام على تكريم نجوم الموسم وأسامة قدوة لزملائه اللاعبين



    كتب - عبدالله المالكي

    عبر صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن سعادته بوجوده في حفل تكريم نجوم الموسم، الذي أقامته القناة الرياضية السعودية وقال: إنني سعيد في هذه الليلة للدعوة الكريمة التي تلقيتها من صاحب السمو الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام وهذه الجائزة لها معان كبيرة لدى نجومنا وهي حافز كما أن القناة الرياضية من القنوات الرياضية المميزة ولها حضورها العالي والكبير، وأشكر معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة ومساعد وزير الثقافة الأمير تركي بن سلطان وجميع القائمين على القناة لما يقومون به من عمل جبار.

    وامتدح سموه مستوى اللاعب أسامة هوساوي كونه اختير أفضل لاعب في الموسم وأفضل مدافع، وقال: أسامة يستحق هذا التكريم وهذا اللقب وهو صاحب مستوى عال وكبير وهو من اللاعبين المميزين لدينا بانضباطه داخل وخارج الملعب وإن شاء الله يكون قدوة لزملائه اللاعبين.




  7. #37


    نجوم الموسم بعد التكريم:
    هذه الجوائز دافع لنا وشكراً لصاحب المبادرة




    كتب - عبدالله المالكي

    قدم مدافع فريق الهلال الدولي أسامة هوساوي شكره وتقديره لكل من اختاره بأن يكون نجم الموسم الرياضي وأفضل مدافع، وقال: إن هذه الجوائز ستكون دافعا قويا لنا كلاعبين في تقديم مستويات جيدة خلال مشوارنا الكروي، كما أن هذه الجائزة دعم لكل لاعب سعودي بأن يطور مستواه ويسعى للأفضل. وأشكر وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام والمشرف العام على القناة الرياضية.

    من جانبه قدم أفضل حارس لهذا الموسم حارس مرمى فريق الشباب الدولي وليد عبدالله شكره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة على دعمه لنا كرياضيين، وقال: إن هذا سوف يزيدنا حماسا ويزيدنا قوة وستكون حافزاً لنا خلال مشوارنا الكروي.

    الجائزة سوف تساهم في تطوير مستواي

    من ناحية أخرى وصف أفضل مهاجم لهذا الموسم مهاجم فريق نادي النصر محمد السهلاوي قائلاً: إن اختياري كأفضل مهاجم سوف يساهم في تطوير مستواي ودعمي لخدمة وطني من خلال مشاركتي مع المتنخب، وسوف تزيد هذا الجائزة من التنافس الكبير بيننا للظهور بصورة مشرفة من خلال المشاركات القادمة، وأشكر معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان مساعد وزير الثقافة والإعلام على إقامة هذا الحفل لاختيار نجوم الموسم.

    ويلهامسون: شكراً لكل من رشحني

    هذا وقد قدم لاعب وسط فريق الهلال السويدي ويلهامسون أفضل لاعب وسط شكره لكل من صوت له وتم ترشيحه ليكون أفضل لاعب وسط، وقال: إن هذا يعود لقوة المنافسات السعودية الجيدة التي ظهرت هذا الموسم، وكان هناك العديد من النجوم الكبار، وأشكر كل من اختارني لأكون أفضل لاعب وسط في الدوري السعودي.





  8. #38


    8 إصابات في الزعيم.. الدعيع يعود.. والدخول مجاناً الأربعاء المقبل
    لاعبو الهلال يعدون بالتصحيح.. والرئيس يرد: ثقتنا فيكم كبيرة وارفعوا رؤوسكم



    كتب – فيصل المطرفي

    وعد لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بتقديم أفضل العروض المقرونة بالنتيجة الإيجابية في لقاء بونيودكور، وذلك بعد أن قدموا اعتذارهم الكامل على ما قدموه في مواجهة الاتحاد الماضية، وعلى أثره خسروا اللقب، جاء ذلك خلال الاجتماع السريع الذي عقده رئيس النادي باللاعبين في غرفة تبديل الملابس بعد لقاء الاتحاد، وأشار سموه حينها إلى أنهم قدموا موسما رائعا وطالبهم برفع رؤوسهم والتفكير بشكل كبير في المواجهة الأخيرة في الموسم الجاري أمام بونيودكور الأوزبكي.

    وفي مران البارحة الذي أقيم على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز كانت الأجواء مميزة ما بين الجماهير الهلالية ولاعبي الفريق إذ حرص أنصار الفريق على التواجد بمقر النادي والالتقاء بنجوم الفريق وشحذ هممهم قبل نزال بونيودكور مطالبينهم بنسيان خسارة الاتحاد ومشددين على أن رغبة جماهير الزعيم تتمثل في مواصلة المسيرة في الاستحقاق الآسيوي.

    وخلال تدريب البارحة غصت غرفة العلاج بلاعبي الفريق الذين وصل عددهم إلى 8 عناصر وهم: ويلهامسون، عمر الغامدي، ماجد المرشدي، عيسى المحياني، محمد نامي، نواف العابد، محمد العنبر، وبندر العنزي إثر تعرضهم لإصابات متفرقة ومتنوعة لن تمنعهم من المشاركة في المواجهة المقبلة وفقا للتقارير الطبية الأولية، فيما أجرى بقية اللاعبين تدريبا استرجاعيا على أن يتمتعوا اليوم براحة منحهم إياها جيرتس فيما سيتواجد اليوم اللاعبون المصابون داخل العيادة الطبية لاستكمال برامجهم العلاجية.

    الجابر: الخسارة لن تشوه نجاحاتنا

    من جانبه شدد مدير إدارة الكرة سامي الجابر على أنهم في اللقاء الماضي أمام الاتحاد لم يستحقوا الفوز، موضحا أن الاتحاد تمكن من دراسة الفريق الهلالي جيدا وتعطيل مفاتيح اللعب من خلال إغلاق المنافذ أمام السويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز وتعذر وصول الكرات لياسر القحطاني.

    وأضاف: بلا شك أن إيقاف رادوي والإرهاق الذي اتضح على اللاعبين وخروج الغنام من المعسكر قبل المباراة بساعات ألقى بظلاله على الفريق وربما أن حسن العتيبي كان الأميز في المباراة وعندما يكون الأفضل حارس مرمى هو دليل واضح على أن اللاعبين لم يكونوا في يومهم إطلاقا، ويجب أن نشيد بعطاء الاتحاديين واستحقاقهم للفوز ونهنئهم بالفوز بالبطولة.

    وأوضح الجابر أن لاعب وسط الفريق خالد عزيز دخل معسكر المباراة عشية المباراة النهائية تحسبا لعدم إمكانية عمر الغامدي من اللعب بعد ارتفاع درجة حرارته وزاد: بعد التأكد من إمكانية مشاركة الغامدي حصل ظرف آخر بخروج الغنام من المعسكر الساعة 5 عصرا (يوم المباراة) لمروره بظرف عائلي استوجب دخول عزيز في قائمة الـ18 لاعباً، ومشاركته طبعا كما أوضحنا سلفا بأنها عائدة لرئيس الجهاز الفني ايريك جيرتس.

    ونوه الجابر في معرض حديثه بأن حديث رئيس النادي للاعبين بعد انقضاء المواجهة كان بمثابة البلسم الذي عالج آلام الهزيمة سريعا وبطريقة احترافية مشيرا إلى أن سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد اجتمع باللاعبين في أهم اللحظات وطالبهم بنسيان المباراة التي لن تشوه موسم الهلال الرائع وحثهم على التركيز في المواجهة المقبلة على الصعيد الآسيوي لاسيما أن الخسارة أمام الاتحاد لم تكن ثقيلة أو مذلة وإنما كانت خسارة بركلات الترجيح وفي نفس الوقت اللاعبين اعتذروا لإدارة النادي وأبدوا إصرارهم على تعويض ذلك أمام بونيودكور.

    وفي ختام حديثه أكد الجابر أن اللقاء المقبل أمام بونيودكور مفصلي والخسارة غير مقبولة لأنها سترمي الفريق خارج الحسابات الآسيوية وقال: في قادم الأيام سيبذل الجميع ما بوسعهم للظهور بشكل قوي في دور الـ16 الآسيوي، والمريح أن لدينا لاعبين محترفين يعون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولن يتطلب الأمر عملا إداريا كبيرا لإخراجهم من أجواء الهزيمة ولدينا ثقة كبيرة فيهم بأنهم سيكونون في أفضل حالاتهم الأربعاء المقبل لانتزاع الفوز والمضي للأدوار المقبلة في دوري المحترفين الآسيوي.

    الدعيع يعود وحسم عقد العتيبي

    من ناحية أخرى ينتظر أن يعود قائد الفريق محمد الدعيع لحماية المرمى الأزرق في لقاء بونيودكور بعد أن ذاد حسن العتيبي عنه في اللقاءات الماضية ضمن منافسات مسابقة كأس الأبطال السعودي ويتوقع أن تحسم الإدارة الهلالية ملف استمرار الأخير في صفوف الفريق عطفا للمستويات التي قدمها مؤخرا ورغبة المدرب في استمراره.

    دخول مجاني لمواجهة الحسم

    هذا وعلمت (الجزيرة) أن إدارة النادي بصدد شراء تذاكر مباراة الفريق القادمة بالتعاون والتنسيق مع الشريك الاستراتيجي وفتح بوابات الملعب مجانا للجماهير الزرقاء لدعم الفريق في المنعطف الأهم والحاسم أمام الفريق الأوزبكي.

    يشار إلى أن الفريق الأوزبكي سيصل إلى الرياض غدا على متن طائرة خاصة على أن يعود إلى قواعده بعد نهاية المباراة مباشرة.




  9. #39


    جيرتس: الاتحاد استحق الفوز وهذا ماحدث بيني وبين هيكتور
    رئيس الهلال: لم نكن في يومنا ويجب أن ننسى الخسارة من أجل بونيودكور



    كتب - فيصل المطرفي

    شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بأن فوز الاتحاد بكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال كان مستحقاً عطفاً على ما قدموه في المواجهة الختامية، وقال: الاتحاد كان الأفضل واستحق الفوز والتتويج، وحقيقة أن الجميع فاز بالتشرف بالسلام على راعي المباراة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وتكريمه لأبنائه الرياضيين.

    وعن مجريات المباراة، قال سموه: مفاتيح اللعب في الهلال تعطلت ولم يقدموا الأداء الجيد الذي يكفل لهم الفوز في اللقاء وفي النهاية الخسارة جاءت بركلات الحظ والترجيح وسنسعى إلى نسيان الخسارة تماما للظهور بشكل قوي ومشرف في المواجهة الآسيوية المقبلة أمام بونيودكور الأوزبكي.

    وكان سموه قد استغرب الأحاديث الإعلامية لبعض المحللين في القنوات الفضائية عندما أشاروا بأن الإدارة ضغطت على المدرب بإشراك عزيز وقال: هذا أمر غريب فالجوانب الفنية متروكة للمدرب ولم نتدخل في عمل جيرتس إطلاقاً كما هي عادتنا منذ بداية الموسم, وعزيز كان من ضمن أفراد اللاعبين الذين عسكروا للمباراة لاسيما بعض الظروف التي أحاطت بالفريق بغياب رادوي للإيقاف وتعرض الغنام لظرف طارئ خرج على إثره من المعسكر.

    وفي ختام حديثه، أكد سموه بأنه طالب اللاعبين بنسيان المباراة تماما بمجرد الخروج من ملعب المباراة والبدء بالتفكير في مواجهة بونيودكور التي تعد منعطفا هاما وحساساً في مسيرة الفريق للموسم الجاري على حد تعبير سموه.

    من جانبه علق مدرب الفريق الهلالي إيريك جيرتس على خسارة الزعيم للقب بأن الفريق لم يكن في يومه أمام الاتحاد مشدداً إلى أن الأخير قدم مستوى مميزا واستحق الفوز والتتويج.

    وأكد جيرتس في معرض حديثه بأن ما قدمه الاتحاد في اللقاء النهائي أجبره على الاستغراب بأنه هو ذات الفريق الذي كان بعيدا عن منافسه الهلال في مسابقة الدوري مشيرا إلى أنه يقدم التهنئة لكل الاتحاديين بمناسبة الفوز وقال: يستحقون أن يفرحوا بهذا اللقب فهو فريق يملك لاعبين مميزين وتنتظرهم احتفالات كبيرة في جدة.

    وعن احتكاكه البسيط مع مدرب الاتحاد الأرجنتيني انزو هيكتور قال جيرتس: لكل مدرب لاعبون يحق له توجيههم ومعاتبتهم ولكن هيكتور تهجم على

    لاعبي الهلال ولذا تدخلت وطالبته بأن لا يحتك بلاعبي الهلال وهو أمر عابر وانتهى، ومن الخطأ الآن أن نفسد فرحته ويجب أن نتناسى كل ما حصل.




  10. #40


    في حضرة ملك القلوب الروح الرياضية تكسب



    عنيزة - خالد الروقي

    نال لاعبو فريقي الهلال والاتحاد شرف السلام على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- إثر تشريفه يوم الرياضيين الكبير على كأسه للأندية الأبطال في إستاد الملك فهد الدولي وكان لاعبو الفريقين عند مستوى الحدث المهم بأدائهم النظيف وروحهم الرياضية العالية في أكثر من مائة وعشرين دقيقة والتي تجلت في اللقاء الأخير لموسم الرياضة السعودية ووفق نجوم الفريقين في إيصال رسالة مهمة للجميع بأن هذه هي أخلاقيات المواطن السعودي.

    فما أجمل أن تسود هذه الروح في حضرة ملك القلوب والإنسانية وما أجمل أن يتبادل لاعبو الفريقين القمصان بعد نهاية المباراة في منظر رياضي تغلفه الألفة والمحبة وهي ما كانت محل تقدير الرياضيين بكافة أطيافهم.




صفحة 4 من 19 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الزعيم 5
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 217
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 08:46
  2. اخبار الزعيم 3
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 27-04-2010, 12:56
  3. اخبار الزعيم 2
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 22-04-2010, 07:32
  4. اخبار الزعيم
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 155
    آخر مشاركة: 19-04-2010, 06:21
  5. اخبار الزعيم
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-10-2009, 08:24

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته