صفحة 2 من 19 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 185

الموضوع: اخبار الزعيم 6

  1. #11


    صح لسانك

    مستعدون للخسارة دون عزيز.

    رئيس الهلال

    - عاشت المبادئ

    ***

    حسام غالي يهرب إلى بلاده.

    عنوان صحفي

    - ولن يهرب من قضية المنشطات.

    ***

    سنعيد أمجاد القلعة.

    ناشئو الأهلي

    - قول وفعل




  2. #12


    الكاريكاتير




  3. #13


    خادم الحرمين توج الأبطال في ليلة عرس الرياضة..
    أشعة شمس (العميد) تسطع على البطولات من جديد



    الرياض - عبدالوهاب الوهيب

    سطعت أشعة شمس الاتحاد على البطولات من جديد في حضرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي رعى عرس الرياضة والرياضيين على استاد الملك فهد الدولي وتوج الأبطال بكأسه -يحفظه الله- بعد أن تفوق (العميد)على الهلال بركلات الترجيح 5-4 بعد ان بقيت شباك اي من الفريقين نظيفة طوال الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يتكفل محمد نور بإهداء الإنجاز الكبير لفريقه عندما نجح في تسجيل الركلة الخامسة في الوقت الذي اخفق لاعب وسط الهلال احمد الفريدي في تسجيل الركلة الخامسة لفريقه، ليطير المدرب الارجنتيني هيكتور بالكأس للمرة الثالثة على التوالي بعدما فاز بها مع الشباب مرتين متتاليتين عامي 2008و2009، ويعد هذا الانجاز الأول من نوعه الذي يحصل عليه الاتحاد بعدما خسر المرتين الأولى والثانية على يد الشباب 3-1 و4-صفر، كما أنه يدون لصالح إدارة الدكتور خالد المرزوقي التي كسبت الجولة على الرغم من الانتقادات التي تعرضت لها فيما توقف مدرب الهلال غيرتس في النهائي الثالث خلال العام الرياضي الذي انتهت فصوله مساء أمس.

    المرزوقي يكسب جولة التحدي.. ونور يهدي الاتحاديين اغلى الكؤوس

    وعلى الرغم من السمعة والنجوم الكبار في الفريقين إلا أن طرفي اللقاء لم يظهرا بالصورة المطلوبة، وكان الأداء حذرا منذ البداية.

    الاتحاد استحق الفوز كونه كان الطرف الافضل في المباراة خصوصا في الوقت الاصلي وهدد لاعبوه مرمى الهلال كثيرا دون ان ينجحوا في هز الشباك، وبدأ واضحا رغبة الاتحاديين في انقاذ موسمهم بتحقيق اغلى الالقاب وكان لهم ما أرادوا وان تأخر الحسم حتى الركلات الترجيحية

    اتضح منذ بداية اللقاء تحفظ الفريقين وحرصهما على عدم تعرض شباكهما لهدف مبكر ربما يحسم اللقاء الصعب، فكان أن ركز كلا الطرفين على إقفال مناطقهما والتركيز بشكل أكبر على مراقبة مفاتيح اللعب لدى الخصم وعليه لم تظهر اللمحات الفنية المعروفة عن الهلال والاتحاد كثيراً وغابت الفرص الحقيقة للتسجيل عدا تلك الكرة التي مررها محمد نور بمهارة ومن وضع صعب لعبدالملك زياييه في عمق منطقة الخطر الهلالية ولكن يقظة اسامة هوساوي كانت حاضرة وانتشل الكرة قبيل وصولها لزياييه ليبعدها إلى ركلة ركنية د.25.

    واستلم ياسر القحطاني المعزول في الهجوم الكرة على مشارف منطقة الجزاء الاتحادية وبعد أن تجاوز مدافعاً سدد بقوة باتجاه المرمى وتصدى مبروك زايد لتسديدته على دفعتين.

    وزاد تحفظ لاعبي الفريقين حيث التمريرات العرضية في وسط الملعب حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بعد 21 خطأ احتسبها دون أن يشهر أي بطاقة ملونة.

    غيرتس توقف في النهائي الثالث..وهكتور حقق انجازًا فريدًا

    وسقط ياسر داخل منطقة الجزاء الاتحادية فمنحه الحكم بطاقة صفراء د.66.

    وسدد زياييه من خارج منطقة الجزاء كرة قوية اعتلت العارضة د.68.

    وبعدها بدقيقة ضرب كريري كرة وصلته من ركلة ركنية فارتطمت بالأرض وذهبت للآوت.

    وتصدى الصقري لركلة حرة قريبة من زاوية الملعب ووجهها بالمقاس على رأس رضا تكر الذي لم يحسن التعامل معها حينما أرسلها للآوت د.77.

    واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد اعاقة المرشدي لنور اواعترض الهلاليون بحجة ان نور كان متسللا قبل ارتكاب المخالفة، سدد نور الكرة فطار لها العتيبي وأمسك بها ببسالة د.89.

    ولم يستمر اللعب كثيراً بعد ركلة الجزاء إذ أطلق الحكم صافرته معلناً دخول المباراة للأشواط الإضافية.

    نظم لاعبو الهلال هجمة نموذجية إذ تناقل لاعبوه أكثر من سبعة تمريرات انتهت عندما وجهها الفريدي برأسه لياسر إلا أن مشعل السعيد قطع طريقها في الهواء وأبعدها لركلة ركنية د. 101.

    وتحصل المحياني على خطأ في الجانب الايسر تصدى له الفريدي وأرسل كرة خطرة قبالة مرمى الاتحاد ابعدها تكر لركلة ركنية كاد أن يسجل منها الهوساوي ولكن الكرة اخطأت المرمى د. 111.

    وبعد دقيقتين منحهما الحكم كوقت بدل ضائع أطلق صافرته ليسمح لركلات الترجيح بأن تكون هي من يحسم اللقاء.

    وفي ركلات الترجيح سجل للاتحاد كريري وزيايه والشرميطي والرهيب ونور، فيما سجل للهلال ياسر والمحياني ولي يونج وفيلهامسون واهدر الفريدي الركلة الاخيرة.




  4. #14


    رئيس الهلال: لم نجبر على إشراك عزيز

    الرياض - أسامة النعيمة

    انتقد رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعض محللي القنوات الرياضية الذين اكدوا وجود ضغط على الادارة لاشراك عزيز وقال، "لاحظت كلام بعض محللي القنوات الفضائية حول مشاركة عزيز وهذا الأمر غير صحيح، وكيف يضغط على الادارة واللاعب موجود في المعسكر وتواجد في المباراة بعد ظرف الغنام الصعب، ولكن يبدو ان ذلك تأليف من المحللين".

    وعلل رئيس الهلال الخسارة لبعض الغيابات "غاب رادوي والغنام وهذا الأمر اثر على الفريق كما ان لياقة عزيز لم تسعفه للمشاركة وقت أطول، وعموما لم نكن في يومنا وخسرنا النهائي بركلات الترجيح ويستحق الاتحاد الفوز".

    وذكر الامير عبدالرحمن انه يخشى على الفريق في المواجهة الآسيوية من طول فترة المواجهة النهائية، "تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بنسيان المباراة والتفكير بآسيا، وقلت لهم أرفعوا رؤوسكم فأنتم قدمتم موسماً رائعاً وحققتم بطولات، ويجب التفكير في المقبل، كما ان نتيجة اليوم لن تؤثر في نجاح الفريق في هذا الموسم".




  5. #15


    مطالبة بنسيان الخسارة

    الرياض-اسامة النعيمة

    اجتمع رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع لاعبي الفريق بعد نهاية المباراة مباشرة في غرفة الملابس بالملعب مطالبهم بنسيان الخسارة والتفكير بالمباراة الاسيوية بدور ال 16 الأربعاء المقبل، مؤكدا ان الفريق حقق بطولتين، وتفاعل اللاعبون مع الرئيس مؤكدين تحقيق الفوز في اسيا، وتشير المصادر ان اللاعبين ربما يتسلمون مكافأة فوز رغم الخسارة كتحفيز لهم.




  6. #16


    بلغت 300 ألف ريال توزع على نجوم مختلف المراكز
    12 لاعباً يتنافسون على خمس جوائز في حفل «الرياضية» الليلة


    الدعيع

    الرياض - الرياض

    توزع القناة السعودية الرياضية مساء اليوم "السبت" عند الساعة التاسعة جوائز القناة السعودية الرياضية والبالغة مجموعها 300 ألف ريال، وهي الجائزة التي أطلقها وتبناها مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية الأمير تركي بن سلطان بداية الموسم الكروي، في حفل ضخم سيقام في مركز الملك فهد الثقافي بحضور القيادات الرياضية والإعلامية وسيتنافس 12 لاعبا حصلوا على أكبر عدد من الأصوات تم ترشيحهم من قبل رؤساء ومدربي الأندية ومديري الكرة والصحافة والقنوات الرياضية يتنافسون على خمس جوائز ستوزع على أربعة لاعبين من الاثني عشر لاعبا وسيحصل أفضل مدافع وأفضل حارس وأفضل لاعب وسط وأفضل مهاجم على 50 ألف ريال لكل منهما اضافة الى الكرة الذهبية فيما سيحصل أفضل لاعب في الموسم على مبلغ مائة ألف ريال بالإضافة للكرة الذهبية، وسيكون أفضل لاعب هو أحد الأربعة الفائزين والذي نال الترشيحات الأكثر أي أن هناك لاعبا من الأربعة سينال مبلغ 150،000 ريال وستعلن أسماء الفائزين نخبة من نجوم الكرة السعودية الدوليين السابقين امثال عبدالرزاق أبوداوود وماجد عبدالله ويوسف خميس وعبدالله الدعيع ومحمد الخليوي.

    واللاعبون المرشحون في الحراسة محمد الدعيع من الهلال ووليد عبدالله من الشباب وخالد راضي من النصر وفي الدفاع عبدالله القرني من النصر وعبدالله الشهيل من الشباب وأسامة هوساوي من الهلال، وفي الوسط محمد نور من الاتحاد وفيلهامسون من الهلال ومحمد الشلهوب من الهلال، وفي الهجوم ياسر القحطاني من الهلال ومحمد السهلاوي من النصر ووليد الجيزاني من الحزم.




  7. #17


    ناديان المانيان يتنافسان على خطف نيفيز من الهلال



    الرياض - عبدالوهاب الوهيب

    تواترت أنباء عدة من جهات مختلفة تؤكد نية أندية ألمانية خوض مفاوضات جدية مع نادي الهلال السعودي للفوز بلاعب خط وسطه البرازيلي تياجو نيفيز "25 عاماً".

    ونشر موقع قول العالمي الرسمي يوم أمس خبراً يؤكد عزم نادي شتوتغارت الألماني على شراء عقد نيفيز وسط مزاحمة من النادي الألماني الآخر بايرن ليفركوزن الذي دخل بقوة على خط المفاوضات.

    وأكد الموقع أن شتوتغارت يأمل في أن يعوض نيفيز لاعبه البيلاروسي الكسندر هليب فيما يبحث بايرن ليفركوزن عن تعويض لاعب خط وسطه توني كروس الذي سيعود إلى ناديه الأصلي بايرن ميونخ هذا الصيف، وذكر الموقع أن الناديين يجدان صعوبة في الظفر باللاعب نظراً لتردد الهلاليين في التخلي عن نيفيز مالم تتلق خزينته مبلغاً كبيراً مقابل بيع عقده.




  8. #18


    مجموعة الناقور ترعى حفل أندية القرن


    حسن الناقور مع الأمير نواف بن سعد في مناسبة سابقة

    الدمام - علي معتوق

    حصلت مجموعة الناقور العالمية للاستثمار على حقوق الراعي الرئيسي لمهرجان "أندية القرن" في لندن يوم "الثلاثاء" المقبل الذي يقيمه الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS، وستكون شركة الاتصالات القطرية "كيوتل" شريكا رئيسيا مع مجموعة الناقور بمشاركة رعاة آخرين بشكل ثانوي من أوروبا، وتأتي هذه الرعاية لمجموعة الناقور كامتداد لنجاحاتها السابقة في رعاية المناسبات الرياضية والتي كأن آخرها الدوري السعودي في مباراته الأخيرة الموسم الماضي.




  9. #19


    الهلال بطل آخر بطولات موسم الاسكواش

    الدمام -علي معتوق

    حقق فريق الهلال للاسكواش بطولة المملكة للعمومي في لعبة الاسكواش آخر بطولات الموسم الذي نال خلاله اسكواش الهلال 8 بطولات على مستوى المملكة ، ونال الهلال البطولة الأخيرة عبر لاعبه الدولي نايف أبو رقة في البطولة التي اختتمت عصر أمس الخميس على ملاعب نادي الرياض.




  10. #20




    *عبدالرحمن الخنين
    الاتفاق لم يفاوض المفرج والبرقان
    -مالكم إلا تودونهم الريال عسى يقتنعون!

    *خالد القرني
    سأعيد «الأخضر» للمنافسة آسيوياً
    -ولو ماعاد ترجع لوادي لبن!

    *محمد خوجة
    عودتي للشباب مشروطة
    -عساك تضمنها بدون شروط!

    *عامر السلهام
    لم أتذوق الفشل
    -إيه ياعراب ثلاثية الموسم!

    *عبد المعطي كعكي
    لست أهلاوياً وسألوا رئيس الهلال
    -بدليل رحيل الموسى بالعرض الأقل!

    *كامل الموسى
    لا أعرف شيئاً عن عرض الهلال
    -أجل العروض الأوروبية ادارت راسك!




صفحة 2 من 19 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الزعيم 5
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 217
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 08:46
  2. اخبار الزعيم 3
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 27-04-2010, 12:56
  3. اخبار الزعيم 2
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 22-04-2010, 07:32
  4. اخبار الزعيم
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 155
    آخر مشاركة: 19-04-2010, 06:21
  5. اخبار الزعيم
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-10-2009, 08:24

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته