صفحة 11 من 19 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 185

الموضوع: اخبار الزعيم 6

  1. #101


    عضو اتحاد الإحصاء والسكرتير السابق للفيفا.. ميشيل إيفون لـ(الجزيرة):
    نحن شركاء للفيفا.. وتكريم أندية القرن حدث فريد



    حاوره - أحمد العجلان

    أكد مدير عام شركة ماتش وورلد للاستشارات السويسري ميشيل زيل إيفون بأن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء اتحاد غير ربحي، وهو اتحاد معتمد من الفيفا.. منوهاً بحضور عدد من ممثلي الفيفا لحفل الاتحاد اليوم الثلاثاء في لندن.. ميشيل حكى لـ(الجزيرة) عدداً من النقاط حول اتحاد الإحصاء الذي هو أحد أعضائه في حوار جريء كشف من خلاله سبب رفضه الاستمرار في فيفا رغم أنه كان مديراً لكأس العالم 2002 م.. كما تحدث عن بعض القنوات العربية التي حاولت الوصول لنقطة أن الاتحاد غير معترف به!!.. إليكم تفاصيل الحوار:

    تحدث لنا في البداية عن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء الذي ناله تشكيك في الآونة الأخيرة؟

    - هو اتحاد غير ربحي.. بدأ منذ عام 1984م، وهو يجمع إحصاءات من 93 دولة، وموقعه في ألمانيا.

    يُقال بأنه لا يوجد له موقع؟

    - يُوجد موقع ولكن لأنه اتحاد غير ربحي ولا يوجد به ميزانيات.. فمن الصعب أن تجد له موقعاً مميزاً ومكاتب فاخرة.

    أطلقتم جائزة لأندية القرن في العالم.. هل كل الأندية الفائزة تستحق هذا اللقب الكبير؟

    - بالأساس نحن في كل عام نقدم عشرة ألقاب تتعلق بكرة القدم.. ولكن الفيفا طلب منا أن نكتفي بتسعة على أن يمنح هو لقب أفضل لاعب في العالم.. وهذا العام سيكون الحفل أكبر لكوننا سنكرم الأندية الفائزة بنادي القرن عن قاراتها.

    ومنذ متى وأنتم تعملون على هذه الجائزة؟

    - عملنا عليها منذ ثلاث سنوات وجمعنا كافة المعلومات.. وأخيراً فازت الأندية التي تستحق أن تفوز.

    هناك غضب في الشارع المصري.. فهم يعتقدون أن نادي القرن في أفريقيا هو الأهلي.. وليس كوتوكو؟

    - هم غاضبون ووصلني ذلك.. لكن صدقني أن الأمر ليس بالعاطفة.. بل بالأرقام.

    ما هو نوع الجوائز التي ستوزعونها على الأندية الفائزة وكذلك اللاعبين؟

    - هي عبارة عن كأس زجاجية فاخرة جداً.. وكذلك شهادة من اتحاد الإحصاء.

    بعد فوز الهلال بلقب نادي القرن عن آسيا خرج من يشكك في مصداقية اتحادكم؟

    - ضحك كثيراً وقال: الاتحاد غير ربحي.. لذلك لن نضع مكتباً فخماً لكي يرضوا عنا.. نحن نجتمع كل ثلاثة أشهر ونقدم إحصاءاتنا.. وأذكرك من جديد بأن الحفل سيحضر فيه شخصيات من الفيفا.

    ماذا عن بلاتر؟

    - بلاتر اعتذر.. ولكنه سبق أن حضر لنا أكثر من حفل.. وللمعلومية فنحن نقدم تسع جوائز سنوياً.

    وبرأيك لماذا يخرج من يشكك في اتحادكم لطالما أنك تتحدث بكل هذه الثقة؟

    - لا شك أن ذلك بسبب (الغيرة).. فقد فاز نادٍ أو لاعب هم لا يودون أن يفوز.. لذلك شككوا في مصداقية الاتحاد رغم أن أرقامنا هي مصدر الفيفا الأول.. وكذلك فموقع الفيفا يستند على روابط موقع اتحاد الإحصاء.. ولو كان من تحدثوا الآن صادقين لكان من الأجدى أن يتحدثوا قبل مناسبة أندية القرن.

    لماذا اخترتم لندن لهذا الحفل؟

    - هناك أربعة أسباب.. وهي الأول.. لأننا ومن محاسن الحظ تحصلنا على قاعة (هورلينقهام).. وهي قاعة كبيرة ومميزة.. ومن الصعب الحصول عليها لكثرة المؤتمرات والحفلات التي تقام فيها.. والأمر الثاني أن هناك تكريماً لأندية القرن وفضَّلنا لندن على مدينة كان الفرنسية لدواعٍ تخص أندية القرن.. أضف لذلك موقع لندن المميز فهي في الوسط وقريبة من كل الأطراف تقريباً.. وأخيراً في لندن يكون من السهل حضور ضيوف شرف على مستوى عالٍ أمثال إيتو ومورينهو ولوسيو وغيرهم من النجوم.

    هناك عدد من محبي الهلال يريدون معرفة إذا ما كان بإمكانهم حضور الحفل؟

    - من الصعب جداً أن يحضروا الحفل.. فالقاعة تستوعب ضيوف الحفل وقد نضع لهم طاولة واحدة.. ولكن هذا غير مؤكد.

    كيف ترى خطوة القناة الرياضية السعودية بالحصول على حقوق نقل الحفل عن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟

    - هذا أمر جيد للتلفزيون السعودي.. فهذه مناسبة لن تتكرر لأن فيها أندية القرن.. وحدث فريد من نوعه.. وللمعلومية فهناك قنوات كبيرة ستنقل الحفل مثل قناة فوكس وكذلك يورو سبورت وأيضاً قناة إسبانية وقناة ريال مدريد.

    لماذا استقلت من الفيفا؟

    - ببساطة لأن فلسفتي لا تتوافق مع فكر وفلسفة بلاتر.. لذلك لم أرد الاستمرار.. وأؤكد لك بأن علاقتي مع بلاتر على المستوى الشخصي جيدة جداً.. ولكنني لا أستطيع العمل معه.

    هل تتوقع أن يفوز بلاتر بولاية جديدة للفيفا؟

    - القائم على رأس الهرم سيكون أسهل له الاستمرار لأنه ممسك بزمام الأمور.. هكذا أعتقد.

    ماذا تتوقع لدولة قطر التي تسعى لاستضافة كأس العالم 2022م؟

    - قطر بلد طموح وسبق أن نظم كأس العالم لمن هم دون 20 عاماً ولديهم إمكانات كبيرة.. ولكنني لم أطلع على ملفهم.





  2. #102


    سريعاً من لـندن



    تواجد الثلاثي يوسف الثنيان وفيصل أبو ثنين ومنصور الأحمد في لندن منذ أمس الاثنين لحضور هذه المناسبة.

    عدد كبير من الإعلاميين يحضرون لتغطية هذه المناسبة وهم: فهد الروقي (جريدة الرياضية)، عيسى الجوكم (جريدة اليوم) ماجد التويجري (أم بي سي)، سلطان المهوس (الجزيرة)، طلال الغامدي (الإخبارية)، طلال النجار (الاقتصادية)، محمد العايض (الشرق الأوسط)، والكاتب القدير صالح رضا.

    يقام الحفل في نادي هورلينقهام للاحتفالات الكبرى.

    الحفل يبدأ الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت لندن التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

    يستمر الحفل لمدة تصل لنحو ثلاث ساعات.

    تقوم القناة الرياضية السعودي بنقل الحفل حصرياً على شاشتها.

    الزملاء الإعلاميون استغلوا تواجدهم في عاصمة الضباب لزيارة الأماكن السياحية والمعالم والآثار.

    حدث الساعة في لندن اقتصاديا هو شراء دولة قطر الشقيقة لسوق (هارودز) المتجر الكبير الذي كان يملكه المصري محمد الفايد.

    يحضر الحفل عدد من مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وكذلك عدد من مسؤولي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

    أحمد القرون ممثل شركة ماتش وورلد في الشرق الأوسط وزميله علي الرماح يبذلان جهوداً كبيرة من أجل تذليل الصعوبات التي تواجه العرب في لندن الذين حضروا من أجل الحفل.

    لم تخلُ التجمعات الإعلامية السعودية من الحديث عن جوانب تعنى بكرة القدم السعودية والمباريات الآسيوية المقبلة والتي تجمع الشباب بالاستقلال والهلال ببونديكور.

    تتواجد كافة الوفود المستضافة في فندق سوفتيل القريب من القاعة المخصصة للحفل.

    الزملاء الإعلاميون لم يجتمعوا تحت سقف واحد من حيث السكن حيث يسكن كل إعلامي في فندق مختلف.

    أسواق الهارودز وشارع أكسفورد كان لها النصيب الأكبر من زيارات الحاضرين للحفل.

    أتفق الزملاء الإعلاميون على أحقية النجم الكبير سامي الجابر بالحضور للحفل التاريخي كونه من النجوم المؤثرين في تاريخ الزعيم على المستوى الآسيوي.




  3. #103


    بنسبة تصل لـ (47 %)
    الزعيم يتزعم القائمة خلال المواسم الستة الأخيرة.. والشباب الوصيف!!




    حقق الزعيم خلال المواسم الستة الأخيرة عشر بطولات من 21 بطولة،‎ كما حقق الزعيم المركز الثاني ست مرات، وحقق المركز الثالث‏‎ ‎مرتين.‏ وإذا تم احتسابها كنسبة وتناسب، فقد حقق البطولات بنسبة 47% بعشر ‏بطولات ونادي‎ ‎الشباب حقق نسبه 24% بخمس بطولات، والاتحاد حقق ‏نسبة 14% بثلاث بطولات، والنادي‎ ‎الأهلي بنسبة 10% ببطولتين، ‏ونادي النصر بنسبة 5% ببطولة واحدة فقط لا غير. ‏




  4. #104


    الحق لا يضيع
    أحمد العجلان



    الهلال مالئ الدنيا وشاغل الناس.. إذا فاز فهي مشكلة وإن خسر فهي كارثة وإن تعادل لن يسلم من عتب محبيه.. الهلال هو مدرسة بحد ذاته وثقافة ليست من ثقافات العالم.. هي ثقافة غريبة عجيبة في هذا الزمن تحديداً.. هي ثقافة قائمة على أساس التنافس الشريف ولزمتها الأولى (يعيش الهلال) دون المساس بالآخرين.. الهلال بطل في الملعب وبطل في النوايا الحسنة.. الهلال هو الابن الكبير للكرة السعودية.. فإن أراد المسئولون تأديب إخوته عاقبوا هذا الهلال.. حتى وإن كان فعله لا يستحق ذلك.. والهلال هو النادي الوحيد الذي فاز ببطولة النوايا الحسنة.. وحصل ذلك في سوريا عندما فاز ببطولة ولاعبوه في (الباص).. الزعيم يختلفون حوله ولكنهم يتفقون لأجله دون البحث عن مصالح.. الهلال اليوم يتم تكريمه في لندن لفوزه بنادي القرن عن قارة آسيا.. وهي الجائزة التي تأخرت.. ولكن لأن الحق لا يضيع فقد جاءت في الوقت المناسب.. اليوم نتذكر الهلال وتأسيسه على يد الشيخ عبد الرحمن بن سعيد.. نتذكر رجالاً وقفوا مع الزعيم في كل مراحله بداية بالمؤسس.. ومروراً برجال كان لهم أثر كبير في حياة الزعيم أمثال الأمراء عبد الله بن سعد (رحمه الله) ونواف بن محمد والوليد بن طلال وخالد بن محمد وعبد الله بن مساعد وعبد الرحمن بن مساعد.. وسعود بن تركي وبندر بن محمد وصالح الصقري وفيصل الشهيل وفواز المسعد.. وحدِّث ولا حرج.. فالقائمة تطول، وهي تبدأ ولا تنتهي.. في هذا اليوم لا ننسى أساطير كروية قادت الزعيم ليتبوأ هذه المكانة الرهيبة.. وفي مقدمتهم سامي الجابر ويوسف الثنيان وصالح النعيمة ومحمد الدعيع وفيصل أبوثنين.. وهي قائمة تبدأ ولن تنتهي.. الهلال أتنبأ له أنا شخصياً أنه سيكون نادي القرن الجديد الذي نعيشه الآن.. لأن ثقافة الزعيم لن تتغير.. وهي البحث عن الإنجازات.. لذلك فالمحصلة ستكون دائماً إيجابية.. وسيبقى الهلال شامخاً.. فالأسماء تتحرك.. ويبقى الهلال ثابتاً.




  5. #105


    لقاء الثلاثاء
    الجماهير وحدها لا تكفي!
    عبد الكريم الجاسر



    خطوة جيدة تلك التي اتخذتها الإدارة الهلالية بالسماح للجماهير الهلالية بالدخول مجاناً لمباراة الغد التي ستجمع الهلال بالفريق الأوزبكي بونيود كور في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، حيث سيمثّل الحضور الجماهيري دعماً كبيراً للفريق الأزرق في هذا اللقاء المهم المؤهل لدور الثمانية في البطولة.. غير أن الحضور الجماهيري وحده لن يكون كافياً لتأهل الزعيم المنتظر.. فالمباراة بلا شك ستكون صعبة وقوية والتأهل سيكون مرهوناً باللاعبين وبما سيقدمونه وسط الميدان.. وحتى يتأهل الهلال يحتاج لأن يعود سريعاً لمستواه المعهود ولأسلوب لعبه الذي غاب خلال المباريات الماضية باستثناء الشوط الأول أمام النصر في لقاء الذهاب بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.. فمنذ الثلاثية التي شهدها الشوط الأول والأداء الطبيعي للفريق تخلى الهلال عن أسلوبه ونظام لعبه الذي شاهدناه طوال الموسم وخصوصاً في النصف الأول منه.. حيث الضغط العالي على الخصم والتحضير الممتاز وسط الميدان واللعب السريع من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة وتبادل المراكز واللعب بروح عالية وبحث حقيقي عن الفوز طوال اللقاء.. هكذا تفوق الهلال وهزم الخصوم وسجل أعلى النتائج وحصد لقب الدوري.. ثم بعد ذلك شاهدنا فريقاً آخر لا يهاجم ولا يدافع ولا يستحوذ على الكرة ويصنع الأهداف والخطورة أمام مرمى الخصوم.. وعندما غاب هذا الأسلوب تحول الفريق لفريق عادي جداً لا يمكن التنبؤ بما يفعل داخل الملعب.. حيث غلب الاجتهاد على الأداء الفني والمنظّم داخل الملعب وتحولت الروح العالية لارتباك وتردد وعدم الثقة بالنفس والقدرات والإمكانيات فضلاً عن الكسل والخمول الذي طغى على أداء أغلب العناصر..

    ولذلك حتى يتأهل الهلال غداً عليه أن يستعيد عافيته وأداءه وحضوره الفني وسرعته في اللعب مع عدم التفكير في النتيجة بقدر البحث عن التألق والأداء والإصرار على الفوز وتسجيل الأهداف.. فالمباراة على أرضه وبين جماهيره الغفيرة والتأهل في الملعب وما على اللاعبين إلا الحصول عليه بالأداء والكفاح والتعاون والإصرار لأن هذا فقط ما سيمنح الفريق بطاقة الدور القادم وليس الجماهير أو الأرض فالأسلحة داخل الملعب هي الأهم وما يوجد خارجه إنما هي عوامل مساعدة لا أقل ولا أكثر.. ولعلنا نتذكّر كيف أن بونيود كور انتزع التعادل الصعب أمام الاتحاد في جدة وقبل ذلك تأهل لدور الثمانية الموسم الماضي في طهران بهزيمة بيروزي الإيراني.. فالأرض تحتاج لأداء وعطاء داخل الملعب حتى تكون عامل حسم وهذا ما يجب أن يدركه لاعبو الهلال ومدربهم.. فهم سيواجهون فريقاً متمرساً يقوده مدرب محنك يعرف من أين تؤكل الكتف.. ولن يؤثّر عليه أي غياب قد يحدث لعناصره الأساسية لأن لديه عدداً كبيراً من البدلاء الذين لا يقلون عن الأساسيين ولا يجب أن يكون اهتمام اللاعبين بمن سيلعب ومن سيغيب بقدر اهتمامهم بهزيمة الخصم وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في شباكه فمن يريد كأس آسيا عليه أن يتجاوز الخصوم مهما كانت قوتهم والهلاليون يطمحون للعب في طوكيو ولذلك لا يضيرهم من يقابلون طالما سعوا نحو هدفهم المنشود بكل قوة مع الأماني أن يوفّق الهلال والشباب معاً في الانتقال لدور الثمانية وتشريف الكرة السعودية عبر الوصول لأقصى مرحلة ممكنة في البطولة.

    لمسات

    مباراة الغد لا تحتمل أي تخبيص.. ووجود عزيز بجوار رادوي لا يقبل أي نقاش.. وكل ما يدفعه ويبذله الهلاليون هو لتحقيق الألقاب والانتصارات وليس للمنظرة.

    يستحق الرئيس الاتحادي الخلوق الدكتور خالد المرزوقي التهنئة على الإنجاز الذي حققه بالحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال رغم كل الظروف الفنية التي يعانيها فريقه والعراقيل التي وضعت أمام إدارته.

    رغم المستوى السيئ الذي كان عليه الفريق الهلالي في النهائي أمام الاتحاد إلا أن خط الدفاع وخصوصاً الثنائي هوساوي والمرشدي قدما مباراة كبيرة وبدون أخطاء تذكر.. حيث استعادا وضعهما المعتاد على الرغم من انكشاف خط الوسط طوال اللقاء.

    كان الفريق الهلالي بحاجة ماسة للرائع نواف بن سعد في لقاء النهائي أمام الاتحاد بحضوره القوي وثقله الإداري وتواجده المؤثِّر.. وكذلك هو في لقاء الغد.. فسموه صاحب كاريزما خاصة وتأثير قوي على اللاعبين أكدته المباريات الماضية.

    أخطر ما سيواجهه الهلال غداً تخلي مدربه عن اللعب الهجومي واحترام الخصم أكثر من اللازم، فالمطلوب حسم المباراة مبكراً ومنذ الشوط الأول ثم التفكير في احترام الخصم بعد ذلك.




  6. #106


    فواصل

    يختتم الفريق الشبابي اليوم موسمه الكروي بخوض آخر مباراة والتي ستكون الأهم في مشواره هذا العام عندما يلتقي فريق الاستقلال الإيراني على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض. ورغم الظروف الصعبة التي يعيشها الفريق الشبابي بإصابة العديد من نجومه وتراجع مستواه الفني إلا أن الأمل قوي بأن يواصل منافسته في دوري أبطال آسيا وأن يحقق اليوم انتصاراً جديداً يسجل له وللكرة السعودية.

    الوقفة الكبيرة والصادقة التي تقفها الأندية والجماهير السعودية اليوم مع الفريق الشبابي هي واجب وطني يشكر من يقوم به ويشكر من بادر وحفز وشجع عليه وهو الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

    ظلت الإدارة النصراوية تدافع عن المحترف المصري حسام غالي رغم كل السلبيات والملاحظات التي عليه ابتداءً من نزقه في الملاعب واعتداءاته المتكررة على لاعبي الفرق الأخرى، ثم قضية تعاطيه المنشطات التي راحت الإدارة النصراوية تهاجم هيئات رسمية سعودية من أجله، واليوم تعود الإدارة وتقول ما تقوله بحق غالي بعد أن تنكَّر هو لكل جهودها. موقف اللاعب اليوم أقوى من موقف الإدارة وسيكون هو على حق أكثر أمام الشارع الرياضي والسبب أن الإدارة النصراوية كانت تدافع عنه وتتستر عليه.

    التاريخ الرياضي السعودي والآسيوي على موعد اليوم مع الاحتفال العالمي الذي سيُقام في لندن احتفاءً بأندية القرن في قارات العالم، وسيكون الهلال السعودي هو الممثّل الرسمي لقارة آسيا في هذه التظاهرة القرنية العالمية، هكذا يصنع التاريخ وتسطر الإنجازات في سجلاته.




  7. #107


    صح لسانك

    ربنا أعطى المرزوقي على قدّ نيته

    الأمير خالد بن فهد

    - وأعطى محاربيه على قدّ نيتهم

    ***

    حسام غالي يحاول معنا لي الذراع

    إدارة النصر

    - هذه نهاية الدلال

    ***

    على شرفيينا الدعم أو الصمت

    رئيس النصر

    - كلام في الصميم




  8. #108


    الكاريكاتير




  9. #109


    يتخلله تكريم العديد من المدربين والنجوم في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الرياض
    لندن تشهد احتفالية «اندية القرن».. والهلال يتربع على عرش آسيا بلقب المئة عام


    الهلال «نادي القرن» في اسيا لمئة عام مقبلة

    الرياض - أسامة النعيمة

    تتجه أنظار عشاق المستديرة بالعالم عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الرياض من مساء اليوم "الثلاثاء" إلى العاصمة البريطانية (لندن) حيث مكان حفل تكريم "أندية القرن" على مستوى قارات العالم، وبعض الشخصيات الرياضية واللاعبين والمدربين المميزين بالعالم وستنقل القناة الرياضية السعودية فقرات الحفل حصريا لمنطقة الشرق الأوسط وعرض العديد من البرامج التي ستواكب الحدث العالمي واستوديو تحليلي. وقد تواجد طاقم القناة في موقع الحدث للتغطية إلى جانب بعض القنوات التي ستبثه للقارة الأوروبية، وسيتسلم الهلال السعودي جائزة "فريق القرن الآسيوي" من رئيس الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء، وسيمثله نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد إلى جانب ثلاثة من قادة ونجوم الفريق السابقين يوسف الثنيان ومنصور الأحمد وفيصل ابو اثنين.

    وأكد شريك الشركة العالمية ماتش وورد المنظمة للحفل احمد القرون أن هناك تكريما للعديد من الجهات والشخصيات العالمية وقال: "الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء حرص على ظهور الحفل بالشكل المطلوب والمناسب للحدث العالمي وجه الدعوة لأبرز نجوم اللعبة امثال مدرب انتر ميلان الايطالي خوسيه مورينهو مدرب ولاعبي تشيلسي الانجليزي ودروجبا ومالودا وانيلكا وبعض الأسماء والاندية المكرمة هي ريال مدريد وبرشلونة وجوارديولا والحكم بوساكا والدوري الانجليزي كأفضل دوري.

    الثنيان: الإنجاز تكريم لكل الأجيال التي خدمت «الزعيم» وإضافة لألقاب الكرة السعودية

    من جهته قال قائد الهلال السابق يوسف الثنيان: "الهلال تعود على الالقاب وتتويجه بهذا الانجاز العالمي امتداد لإنجازاته الكبيرة، واتحاد الاحصاء والتاريخ لم يختاره الا لقيمة بطولاته وتنوعها على الصعيد القاري، وأعتبر هذا التكريم تكريماً لكل الاجيال الهلالية التي صعنت الفارق لصالحه، واشكر الادارة التي وجهت لي الدعوة مع زملائي الاحمد وابوثنين لحضور هذه المناسبة العالمية، ويكفينا فخرا ان الهلال اول ناد في اسيا يحصل على هذا اللقب ولمدة 100 عام مقبلة".

    وأكد قائد الهلال السابق ايضا منصور الاحمد ان هذا الاختيار انصاف لكل الادارات واعضاء الشرف واللاعبين والاداريين الذين خدموا الهلال ومكنوه من التربع على عرش الكرة في اسيا، وهذا التكريم انصاف عالمي جديد يحظى به "الزعيم" ويؤكد انه مميز في بطولاته وتاريخه ونجومه وكل الشكر للادارة التي كرمت نجوم الفريق بالحضور وهذا اعتبره وفاء منها ليس مستعربا عاشه كل هلالي وتربى عليه منذ تأسيس النادي على يد "شيخ الرياضيين" الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد الذي يكفيه فخرا انه اسس النادي الاول في قارة اسيا.

    أبو اثنين: لقبا ال200 عام اولوية لم يتميز بها غير «الازرق» .. ويحق لجماهيره الفخر

    واعتبر قائد الفريق السابق فيصل ابو ثنين ان تكريم الهلال في تظاهرة عالمية كبيرة مع اندية العالم المتميزة يؤكد انه الاول في قارة اسيا دون منازع فهو تميز بإنجازاته واحترافية اداراته المتعاقبة فضلا عن تميز نجومه وشعبيته الطاغية التي ساهمت في قيادته نحو الالقاب المهمة وقال: "عندما يأتي الإنصاف من جهة دولية ممثلة بالاتحاد الدولي للاحصاء والتاريخ فهذا انجاز بحد ذاته والحمد لله ان الهلال حقق اسبقية في تاريخه لم ينلها اي ناد محلي واسيوي حتى الان هي الفوز بكأس المؤسس الملك عبدالعزيز الذي يقام بعد كل مائة عام وكذلك لقب "نادي القرن" الذي لا يمكن ان يتحقق الا بعد مائة عام ايضا والحمد لله على ذلك".




  10. #110


    الجابر: بدأنا من الآن الإعداد للموسم الجديد
    فيلهامسون تواجد في غرفة العلاج .. وبعثة بونيودكور وصلت الرياض


    بعثة الفريق الاوزبكي لحظة وصولها ويظهر فهد الحميدي

    الرياض – أسامة النعيمة، حمد الصويلحي

    امتدح مدير إدارة الكرة لفريق الهلال سامي الجابر الجماهير الهلالية مع الفريق وقال: "استطاع اللاعبون الخروج من أزمة مواجهة النهائي الماضية بوقفة الجماهير التي أظهرت دعمها للاعبين في مرحلة مهمة وهذا ما ظهر على اللاعبين في تدريب الأمس، واعتبر الموسم الحالي ناجحاً للفريق باللعب أربعة نهائيات وتحقيق بطولتين ونريد أن يكتمل النجاح بالتأهل لدور الثمانية آسيويا، إما الإعداد للموسم المقبل فبدأ قبل أسبوعين من الآن ولكن الصورة النهائية ستتضح بعد مواجهة غد".

    وأكد ما اشارت له"دنيا الرياضة" قبل شهر بإقامة معسكر الفريق بالنمسا وقال"سيكون المعسكر الخارجي في مدينة لينز النمساوية، والموسم الحالي الذي لم نخسر فيه من أصل 35 مباراة إلا خمس مباريات هو إضافة للإعداد الجيد، وبالنسبة لاحتفالية اندية القرن ستكون اكبر دافع لمواجهة الأربعاء وتأكيد أحقية لبطل آسيا".

    من جهة ثانية تواجد لاعب الوسط فليهلمسون في عيادة النادي طوال تدريب الأمس جراء الإصابة التي يعاني منها بعد لقاء الاتحاد ولكنها لن تعيقه عن المشاركة فيما دخل بقية المصابين لتدريب الأمس.

    وقرر الجهاز الإداري إجازة اللاعبين بنهاية الموسم الحالي والتي تستمر إلى 47 يوما بدءاً من الخميس المقبل إلى الأول من يوليو المقبل قبل أسبوعين من المعسكر الخارجي، وتواجد نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد في الرياض أمس لتلقي العزاء في وفاة الأمير نايف بن عبدالله بن عبدالرحمن ومن ثم غادر مساء إلى لندن لرئاسة وفد الهلال لاحتفالية القرن إلى جانب عضو مجلس الإدارة وليد الحكير. من جهة ثانية أقام عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد حفل عشاء للاعبين أمس في منزله بغرض تهيئة الفريق قبل مواجهة الحسم الآسيوي غدا.

    على صعيد آخر وصلت مساء أمس بعثة فريق بونيودكور الأوزبكستاني إلى الرياض وذلك في تمام الساعه الرابعة والنصف بعدما تأخرت لأكثر من أربع ساعات بعد أن كان مقررا وصولها الساعة الثانية عشرة ظهرا ، وكان في استقبال الوفد الذي وصل عبر طائرة خاصة إلى مطار الملك خالد الدولي أمين عام نادي الهلال المساعد فهد الحميدي وتوجه أفراد البعثة إلى مقر سكن الفريق في فندق رادسون ساس بالرياض، وقرر مدرب الفريق سكولاري عدم إجراء التدريبات على أن تقام التدريبات مساء اليوم .





صفحة 11 من 19 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اخبار الزعيم 5
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 217
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 08:46
  2. اخبار الزعيم 3
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 165
    آخر مشاركة: 27-04-2010, 12:56
  3. اخبار الزعيم 2
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى مميز الرياضي
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 22-04-2010, 07:32
  4. اخبار الزعيم
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 155
    آخر مشاركة: 19-04-2010, 06:21
  5. اخبار الزعيم
    بواسطة سلطااان السويري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-10-2009, 08:24

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته