صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 63

الموضوع: بعض اخبار الانديه السعوديه بالصحف

  1. #31


    المواعيد تحدد في 2 يناير
    النصر يلاقي الوصل ذهاباً في الرياض وإياباً في دبي والنهائي على ملعب الفائز




    الرياض - عيسى الحكمي:

    أسفرت قرعة نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية عن مواجهة النصر لنظيره الوصل الإماراتي ويلتقي المحرق البحريني بقطر القطري, وحددت اللجنة الثاني من يناير 2010 موعداً لتحديد التواريخ علماً أن النصر سيستضيف الوصل ذهاباً في الرياض والإياب في دبي وسيستضيف الفائز منهما المباراة النهائية حسب نتيجة القرعة التي جرت أمس الخميس في المنامة ومثل النصر الإداري سالم العثمان.




  2. #32


    الناصر يزف البشرى للحكام عبر الجزيرة.. ويؤكد أن اللجنة حريصة على عدم التأخير.. ويقول:
    سنصرف كافة مستحقات الحكام المتأخرة بعد يومين.. وشكراً لسلطان ونواف




    كتب - سلطان المهوس :

    زف الأستاذ عبد الله الناصر رئيس لجنة الحكام الرئيسة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بشرى صرف كافة مستحقات حكام كرة القدم للأعوام المتأخرة بعد أن وافقت وزارة المالية على صرفها بجهود كبيرة من قِبل الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.. وأعرب الناصر في حديث خاص ل(الجزيرة) عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن فهد على اهتمامه وحرصه الكبير على متابعة الحكم السعودي والارتقاء بمستواه وحل جميع الصعوبات التي تواجهه.

    الناصر كشف أن صرف المستحقات المالية للحكام سيكون لجميع الأعوام السابقة حتى هذا العام.. موضحاً أن المستحقات تشمل حكام مباريات الناشئين والشباب لعام 1428هـ وحكام مباريات الناشئين والشباب عام 1429هـ وحكام دوري زين الكروي لعام 1430هـ إضافة لحكام الناشئين والشباب.. معتبراً أن المستحقات تشمل أيضاً صرف استحقاقات الاجتماعات الأسبوعية لمقيمي حكام دوري زين الكروي.

    وحول موعد صرف المستحقات قال الناصر: استلمنا الموافقة رسمياً على الصرف ويتبقى بعض الإجراءات الإدارية الرسمية مثل عمل المسيرات الخاصة بكل حكم.. ومن ثم كتابة الشيك باسمه.. وقد يستغرق الأمر يومين أو ثلاثة.. فنحن حريصون على سرعة الصرف الذي بالتأكيد له أثر طيب على الحكام.

    الناصر شدد على أن لجنة الحكام الرئيسة تحرص تماماً على تهيئة كافة السبل والإمكانات للحكم السعودي بكل المناطق قائلاً: نثق تماماً بأن حقوق الحكم السعودي محفوظة ومضمونة بوجود الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل.. ولا خوف على تلك المسألة إطلاقاً، ولن يكون هناك تأخير بعد اليوم -بإذن الله-.

    وبالنسبة لآلية الصرف مستقبلاً للحكام قال الناصر: سيتم ذلك آلياً بواسطة حساب الحكام بالبنوك مباشرة حيث سيتم حصر أرقام حساباتهم البنكية وإيداع كافة المستحقات المالية مستقبلاً على حساباتهم تسهيلاً وتيسيراً على الزملاء الحكام.

    وحول رؤيته لواقع ومستقبل الحكم السعودي قال الناصر: الحكم السعودي يؤدي بشكل رائع وإيجابي ولديه الكثير من المقومات ما يشفع له بتحكيم أي مباراة دولية.. والجميع شاهد هذا الموسم كمية الحكام الشباب الذين أثبتوا قدرة وكفاءة في قيادة المباريات وخرجوا بأقل الأخطاء.. وهذا نابع من حرصهم الشديد على التدريب وتلافي الأخطاء.. متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.




  3. #33


    تذكرة للمباراة..
    الشبابيون يجتمعون بالمسعد تحضيراً لمواجهة النصر

    كتب - سلطان الجلمود :

    أقيم الاجتماع التحضيري للقاء النصر والشباب في مكتب مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى حيث ترأس الاجتماع عبدالرحمن المسعد مدير المكتب وحضور عضو مجلس إدارة نادي الشباب فهد الشعلان والمهندس سليمان الصغير مدير الصيانة والتشغيل في استاد الأمير فيصل بن فهد ومحمد العتيبي مدير الملعب وفراج الشمري منسق إدارة الاستثمار بنادي الشباب، بإلاضافة إلى ممثلي الجهات الأمنية.

    وقد أوضح (للجزيرة) فهد الشعلان أن الاجتماع شهد الاتفاق على العديد من النقاط كان أبرزها:

    1- فتح بوابات الأستاد في تمام الساعة 2 ظهراً على أن تكون بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة والربع.

    2- تحديد أربع فئات للتذاكر، وهي كالتالي:

    - المقصورة وسيكون سعرها 400 ريال.

    - المنصة وسيكون سعرها 200 ريال.

    - الممتازة وسيكون سعرها 100 ريال.

    -الموحدة وسيكون سعرها 20 ريالا.

    3- طباعة 20.000 تذكرة موحدة، بالإضافة إلى 312 تذكرة للمقصورة، و500 تذكرة للمنصة، و1000 تذكرة للممتازة.

    4- تحديد عدد رجال الأمن الذي سيتولون مهمة تأمين المباراة.

    وأكد الشعلان في نهاية حديثه أنه تم خلال الاجتماع التشديد على التقيد بجميع التعليمات والأوامر كل فيما يخصه حتى يظهر اللقاء بالشكل المطلوب.




  4. #34


    للمرة الثانية على التوالي
    صافرة اليوناني فاسيليوس بامبوريديس تضبط النصر والشباب!






    كتب - عيسى الحكمي :

    بعد أن قاد مباراة الذهاب بين فريقي العاصمة النصر والشباب في الرابع والعشرين من سبتمبر الماضي يعود عصر اليوم الحكم اليوناني فاسيليوس بامبوريديس لقيادة لقاء الإياب الدوري بين الفريقين؛ ليصبح القاسم المشترك في لقاءي الفريقين هذا الموسم على مستوى الدوري.

    بامبوريديس لم يحصل على رضا الطرفين في لقاء الذهاب الذي أبرز فيه خمس بطاقات صفراء بحق أحمد عطيف وطارق التايب وعبدالله شهيل من طرف الشباب وبطاقتين بحق ثنائي النصر حسام غالي ومحمد السهلاوي، وأغفل احتساب هدف شبابي صريح للشمراني، واحتسب هدفا آخر تدور حول صحته الشكوك، كما أغفل احتساب ضربة جزاء لصالح النصر في الشوط الأول، ويومها كانت النتيجة شبابية بهدفي ناصر الشمراني في الشوط الثاني.




  5. #35


    مراسل استغل ذهاب النوفل للصلاة فقام بعمل الحوارات
    لجنة الحكام تتجه لإيقاف حكام تذمروا من واقع تجهيزاتهم بملعب الصايغ عبر قناة تلفزيونية



    كتب - سلطان المهوس :

    علمت (الجزيرة) من مصادرها الخاصة أن لجنة الحكام الرئيسة ستصدر قرار إيقاف بحق بعض حكام المنطقة الوسطى (الرياض) بعد خرقهم التعليمات التي تنص على الاستئذان من مرجعهم قبل الحديث مع وسائل الإعلام في أمور تخص جوانب تحكيمية وتنظيمات هي من صلب عمل اللجنة الرئيسة تفادياً لتقديم معلومات خاطئة حيث بثت قناة العربية يوم قبل أمس الأربعاء في برنامج (في المرمى) تقريراً يظهر فيه حكام تابعون للجنة الفرعية بالوسطى وهم يتذمرون وينتقدون بحدة ما أسموه بإهمال توفير الاحتياجات لهم في ملعب التدريب (الصايغ) وهو ما نفاه رئيس لجنة الحكام في نفس البرنامج.

    مصادر (الجزيرة) أكدت أن اللجنة الرئيسة تلقت اتصالاً من رئيس اللجنة الفرعية لحكام كرة القدم بمنطقة الرياض محمد النوفل يفيد بطلب قناة العربية تصوير تدريبات الحكام فقط وقد أعطت اللجنة موافقتها للقناة مشترطة على النوفل عدم الالتقاء بالحكام من قبل القناة واقتصار اللقاء معه فقط كونه يمثل اللجنة الرئيسة. وبحسب المصادر فقد استغل مراسل العربية ذهاب النوفل لصلاة المغرب بعد التدريب وأجرى أحاديث تلفزيونية مع بعض الحكام دون موافقة النوفل وهو ما سيعجل بقرار إيقافهم بحسب المصادر المطلعة..!





  6. #36


    كشف عن عرض جديد لمناف وأكد احتراف هزازي .. اليامي:

    لجنة الاحتراف مخولة بالرد على مانسو

    رفض مدير الاحتراف بنادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي، التطرق لقضية الأرجنتيني مانسو الذي يطالب بـ11 مليون دولار نظير فسخ العقد بين الطرفين، موضحا أن القضية أحيلت للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بتوجيهات من الرئيس العام لرعاية الشباب الذي أصدر قرارا يقضي بمنع التعاقد مع اللاعب، إثر الإشكالات التي حدثت آنذاك، والاتحاد في انتظار رد لجنة الاحتراف حول مطالبات مانسو.
    وحول تجديد عقد مناف أبو شقير قال: تلقينا اعتراض اللاعب على العرض الاتحادي من خلال وكيل أعماله، ونحن بدورنا حريصون على عدم التفريط باللاعبين المميزين، والذي يعتبر أبو شقير أحدهم، لذلك سنقدم عرضا آخر للاعب خلال الـ48 ساعة المقبلة، يليق بما قدمه مع الفريق، وتطرق الدكتور اليامي إلى موضوع احتراف المهاجم الدولي نايف هزازي، مؤكدا أن الأخير سيكون ضمن كتيبة المحترفين خلال فترة التسجيل الثاني، وفق الاتفاق المبرم معه.




  7. #37


    المرزوقي: الأداء غير مقنع رغم الفوز

    أبدى رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي، عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق أمس أمام الرائد بالرغم من الفوز الذي تحقق بثلاثة أهداف لهدفين، مؤكدا أن اللاعبين قدموا أقل من نصف مستواهم المعروف عنهم، وستكون المباريات أفضل من ناحية ارتفاع الأداء وتحقيق النتائج الإيجابية، وسيكون هناك مناقشة لبعض الأخطاء الفنية وأبرز النقاط المتعلقة بمباراة الرائد مع الجهاز الفني لتداركها مستقبلا.
    وأوضح في سياق آخر، أنه لم يتم البت في تأجيل مباراة نجران بمناسبة اعتزال اللاعب حمزة ادريس أمام يوفينتوس الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في انتظار رد لجنة المسابقات، كما أن هناك تنسيقا جاريا بين اللجنة المشرفة على حفل الاعتزال والجهاز الفني حول مشاركة الفريق الكروي الأول في المهرجان التي ستكون مقتصرة ما بين 25 الى 30 دقيقة.





  8. #38


    طالب بـ7 ملايين للتجديد مع الأهلي

    80 يوماً تفصل عبد ربه عن مفاوضات الأندية



    ثمانون يوما تفصل لاعب النادي الأهلي وليد عبد ربه، عن الدخول في فترة الستة أشهر التي تحق له التفاوض مع نادي أخر في حاله عدم اتفاقه مع ناديه الأصلي (الأهلي).
    وأوضح مصدر مقرب من البيت الأهلاوي، أن النادي قدم عرضا للاعب بلغ ثلاثة ملايين ريال لخمس مواسم، ولم يرد عبدربه على العرض، مشيرا إلى أن الأخير يستحق أكثر من العرض المقدم له لخبرته وثقله في الدفاع الأهلاوي، وهذا ما اتضح جليا من خلال عودته القوية مع الفريق في المباريات الماضية.
    كاشفا عن رغبة اللاعب في التجديد للأهلي لعدة أسباب أهمها تقديره الكبير لرئيس أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبد الله الذي وقف كثيرا معه، وكذلك حبه لناديه الذي مثله في فريق الناشئين والشباب والأول، مطالبا إدارة الأهلي بتقديم عرض آخر يتوافق مع إمكانيات اللاعب.
    وتشير المصادر المقربة إلى أن عبد ربه يرغب في التوقيع بمبلغ سبعه ملايين ريال لخمس مواسم خلاف المميزات الأخرى.




  9. #39


    مطالبات بتلطيف الأجواء قبل مواجهة النصر والشباب

    أشعلت التصريحات الإعلامية بين إدارتي فريق النصر والشباب المواجهة اليوم بين الفريقين قبل بدايتها وجعلت المواجهة المنتظرة على صفيح ساخن وسط ترقب جماهيري كبير يسوده التخوف من الخروج عن النص وخاصة خارج أرضية الملعب وهو ما أقلق المتابعين ومطالبه بأن يطغى هذا الحماس والتنافس داخل ارضية الملعب فقط لتخرج المواجهة بإثارة فنية كما تعود المتابعون من خلال المواجهات الماضية فيما طالب العقلاء من ادارتي الناديين بتلطيف الأجواء قبل المواجهة لتعكس المستوى الفني والمتطور الذي طغى على مباريات دوري زين للمحترفين هذا الموسم .




  10. #40


    منح « لي تشون» فرصة للعب في المونديال



    حصل اهن جونج هوان مهاجم منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم الذي اعتاد على التألق مع منتخب بلاده في المنافسات الكبرى على طوق نجاة للمشاركة في نهائيات كأس العالم العام المقبل. وقال هوه جونج مون مدرب المنتخب لوسائل إعلام محلية إن اهن البالغ من العمر 33 عاما والذي قادت أهدافه كوريا الجنوبية لبلوغ الدور قبل النهائي في كأس العالم 2002 قد يلعب دورا في نهائيات 2010.
    كما قال هوه إن لاعب الوسط المهاجم لي تشون سوو وهو لاعب آخر شارك في كأس العالم 2002 دخل في دائرة تفكيره وقد ينضم للتشكيلة في جنوب افريقيا.
    ونقلت صحيفة إيلجان سبورتس عن هوه قوله : لن يتم تجاهل اهن جونج هوان ولي تشون سوو. يملكان خبرة كبيرة وهما من عوامل الدعم المهمة لكرة القدم الكورية فهما قادران على التأقلم والقيام بدورهما حتى ان استدعيا في وقت متأخر. وأضاف :لا يزالان في القائمة الاحتياطية لكأس العالم.
    وذاع صيت اهن بعد تسجيله لهدف ذهبي لكوريا الجنوبية لتطيح بايطاليا من كأس العالم 2002 وهو الهدف الذي دفع رئيس نادي بيروجيا الذي كان يلعب له المهاجم بتهديده بفسخ عقده مع النادي.
    واعتذر رئيس بيروجيا بعد ذلك لكن اهن الذي أحرز 17 هدفا في 68 مباراة مع كوريا الجنوبية رفض العودة إلى ايطاليا ولعب منذ ذلك الحين في اليابان وفرنسا والمانيا.
    ويلعب اهن حاليا في نادي داليان شايد الصيني وتم تجاهله بشكل كبير عقب كأس العالم 2006 حين أحرز هدف الفوز في المباراة الأولى للفريق في مرمى توجو.
    ويلعب لي حاليا مع نادي النصر وهو الذي سبق له اللعب لريال سوسيداد الاسباني وفينوورد الهولندي.




صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. اطقم بعض الانديه السعوديه لموسم 2010 و شعار دوري زين
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-2009, 10:49
  2. روابط مواقع الانديه السعوديه و روابط اخرى
    بواسطة منصور الـ ع ـطآوي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 13:36
  3. مشاركات: 91
    آخر مشاركة: 17-01-2009, 22:30
  4. الانديه السعوديه ... تبدأ مهمتها بفرق سهله بأبطال العرب...
    بواسطة ابو ســـــيف في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-08-2005, 04:08
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته