صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 102

الموضوع: %%اخبار قواتنا بالجنوب ....الله ينصرهم %%

  1. #21
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    اعتقلته قوات حرس الحدود السعودي وبحوزته أسلحة و ذخائر
    تقارير تلفزيونية تؤكد اعتقال عبدالله الحوثي شرق جازان
    الأحد 15 نوفمبر 2009
    1:15 ص
    الرياض- متابعة : قالت تقارير تلفزيونية قبل قليل إن حرس الحدود السعودي ألقى القبض على عبدالله أحمد عبدالملك الحوثي أحد القياديين في جماعة الحوثي، حيث قبض عليه داخل الأراضي السعودية شرق مدينة جازان وكان بحوزته أسلحة و ذخائر.


    وأشارت قناة "العربية" إلى انه باعتقال الحوثي الذي يعتقد بأنه يقود مجموعة متسللة في المنطقة التي اعتقل فيها تنجح القوات السعودية في تفكيك العصابة على الشريط الحدودي.


    وكانت القوات السعودية اعتقلت المئات من الحوثيين في صدها لاعتداءات على الحدود السعودية محاولات للتسلل قامت بها الجماعة المسلح ، و لم يصدر حتى هذه اللحظة بياناً رسمياً من القوات المسلحة السعودية يوضح أعداد المعتقلين أو القتلى في صفوف المتمردين .


    و تستمر القوات المسلحة السعودية في عملياتها لتطهير الحدود ، و في ضرباتها لمواقع التجمع الحوثي داخل الحدود .


    وتقوم القوات السعودية بعمل مميز على صعيد العمليات الخاصة التي تدرب عليها العسكريين السعوديين جيداً ، و العمليات الخاصة هي من طرق مواجهة العصابات التي تتخفى وتنصب الكمائن للقوات










  2. #22
    نائب المشرف العام الصورة الرمزية عبدالله الجعيثن


    تاريخ التسجيل
    03 2002
    الدولة
    بقيق
    المشاركات
    23,585
    المشاركات
    23,585


    يالربع ...



    انا احس ان فيه مؤامره كبيره


    اكبر من الحدود والحوثيين



    اعزف على عود المشاعر تقاسيم
    .... شفني جمعت اضلاع صدري لك اوتار

  3. #23
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    ماهي الموامره يابو غازي










  4. #24
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    ضبط 300 متمرد معظمهم مراهقون
    القوات الباسلة تصد هجوما من المتسللين على الحدود بصواريخ الكاتيوشا
    تمشيط الجبال بالطائرات وتفتيش المنازل وتضييق الخناق على المخربين
    علي ضباح - جازان
    القوات الباسلة تتصدى للمعتدين
    جندي يحرس الوطن
    واصل الطيران السعودي يوم أمس الاول وأمس طلعاته الجوية حتى بفترة النهار حيث اشتد القصف على أسفل جبل الدخان والسبخاية وجبل الدود وذلك بشكل مكثف بينما تم تعزيز الجيش بسلاح مدفعية لمساندة الضربات الجوية واستمرت الضربات بدون انقطاع استخدمت بها طائرات التورنيدو والاباتشي وطائرات F15 وذلك لضرب أوكار المتسللين الذي ما زالوا يتسللون للأراضي السعودية والاعتداء على الخطوط الحمراء وقد استخدمت في الطلعات المسائية القنابل الضوئية على جبل الدخان وذلك لاكتشاف أي تحركات بالجبل ومعرفة أوكارهم لا سيما ان تحركات المتسللين تنشط في الفترة المسائية في محاولة للتخفي عن الأنظار، وتم تكثيف التمشيط من قبل المشاة من القوات المسلحة للمنازل بقرى القرن والبتول وقوا والغاوية وتم العثور على عدد كبير من الأسلحة كانت مخبأة بالمنازل.
    من جهة أخرى لا يزال المتسللون يصرون على التسلل للأراضي السعودية والعبث بالأمن بها فقد قامت يوم أمس الأول بإطلاق صواريخ من نوع كاتيوشا على الأراضي السعودية في إصرار منهم للتعدي على الخطوط الحمراء والتسلل للأراضي السعودية بدون وجه حق إلا أن جنودنا من القوات المسلحة قد تصدت للهجوم بينما ضربت ثلاثة صواريخ بجوار مستشفى الخوبة العام ولم تسبب أي أضرار أو إصابات، كما أكد أحد قياديي المتسللين استخدامهم صواريخ الكاتيوشا وأنهم قاموا بالضرب في الأراضي السعودية وخاصة منطقة العين الحارة بمحافظة الحرث.
    وأكدت مصادر «اليوم» من أرض المعركة أن القوات المسلحة السعودية تقوم بتضييق الخناق على المتسللين ولا سيما بدك أوكارهم وجحورهم التي يختبئون بها، كما تم القبض على عدد كبير من المتسللين المسلحين قد يتجاوز عددهم 300 أسير وذلك أثناء تمشيط المنطقة أو من خلال استسلامهم عند تضييق الخناق عليهم أثناء هجومهم على القوات المسلحة، وأشارت الى أن المتسللين مجرد مجموعة من المراهقين تم غسل أدمغتهم حيث يبلغ أعمارهم ما بين سن 15 سنة و28 سنة وأشارت الى أنهم يتلقون دعما فهم يملكون العتاد من الأسلحة بعضها متطور حيث قاموا باستخدام صواريخ الكاتيوشا في محاولة فاشلة منهم لضرب مراكز تجمع القوات المسلحة إلا أن هجومهم تم التصدي له وباءت مخططاتهم بالفشل.
    من جهة أخرى أكدت مصادر «اليوم» ان دورية من دوريات حرس الحدود تمكنت يوم أمس من رصد متسلل بقرية عوجبة بمحافظة العارضة وتم رصده وتطويقه ليتم القبض عليه أثناء تسلله والدخول للأراضي السعودية، وأشارت الى أن المتسلل كان أحد المسلحين وتابعا للمجموعة التي تقوم بالتسلل للأراضي السعودية عبر محافظة الحرث، وأضافت أنه تم القبض عليه وكان بحوزته مجموعة أسلحة من رشاشات وقنابل وتم تحويله للجهات المختصة.
    كما أكدت مصادر لـ«اليوم» أن القبائل اليمنية في محافظة رازح بدأت تضيق الخناق على المتسللين الذين يقومون بالتسلل للأراضي السعودية وتنفيذ هجمات تخريبية حيث ألحقت أضرارا في صفوف المتسللين في محاولة منهم للقضاء عليهم أو منعهم من التسلل.










  5. #25
    حبك طعجني الصورة الرمزية شنقل


    تاريخ التسجيل
    05 2003
    الدولة
    تنجيقيا
    المشاركات
    6,698
    المشاركات
    6,698


    [align=center]
    مقتل واستسلام 23 متسللاً واعتراض زورقين قبالة جازان



    أكدت – مصادر – «لليوم» استسلام 13 متسللا عبر جبال بني مالك لقواتنا الباسلة، حيث أشارت المصادر الى أن مجموعة من المتسللين حاولوا التسلل للأراضي السعودية عبر جبال بني مالك بمحافظة الداير إلا أن قبائل بني مالك تمكنوا من رصدهم حيث يقومون بعمل مناوبات للحراسات بشكل دوري منذ بدء المواجهة بين القوات المسلحة والمتسللين ليتم محاصرتهم بمساعدة من رجال الأمن وحرس الحدود ويستسلموا لهم وكان بحوزتهم مجموعة من الأسلحة خاصة من عيار 50 مل. من جهتها أكدت المصادر أنه تم رصد زورقين حاولا التسلل للمياه الإقليمية السعودية عبر حدودها بمنطقة جازان من قبل متسللين مسلحين ليتم اعتراضها أثناء دخولها والقبض على من فيها،
    يذكر أن يوم امس وأمس الاول حدثت مواجهات قوية بين القوات السعودية والمتسللين وتبادل لإطلاق النار حيث تم إسكات بعض القناصة من المتسللين بجبل الدخان من قبل القناصة السعودية والمتمركزين بجبل الرميح من قبل المشاة البحرية، كما كان للطيران السعودي بصمته يوم أمس، فقد شهد كثافة للطيران بعد إطلاق المتسللين صواريخ الكاتيوشا على الأراضي السعودية وتصريحهم بذلك
    [/align]



    .... جاكم احد امس ....

  6. #26
    شبكة شمّر الصورة الرمزية ليلى بنت عبدالعزيز


    تاريخ التسجيل
    07 2008
    الدولة
    نجد
    المشاركات
    4,599
    المشاركات
    4,599


    اللهم انصر الاسلام والمسلمين ,,



    بين عيوني و الكفوف ذاب أحد أحرفي

  7. #27
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    الجيش السعودي يمشيط الأودية والمزارع وإخلاء 400 قرية
    قصف تحصينات المتسللين شرق "دخان" وتدمير" قلعة مراقبة"
    الأربعاء 18 نوفمبر 2009
    7:57 ص
    ​جازان- متابعات : تواصل القوات المسلحة السعودية عملياتها العسكرية شرق جبل دخان على الشريط الحدودي الجنوبي, حيث تمكن طيران الجو السعودي من قصف تحصينات شرق الجبل وصفت بأنها نقطة تجمع للمتسللين ونجحت القاذفات في تدمير القلعة التي كان المتسللون يستخدمونها كبرج مراقبة، بالإضافة إلى مواقع يستخدمها المتسللون في شدا وجبال رازح والقلعة. ووفقا لتقرير نشرته" عكاظ" اليوم, شهد مركز جلاح الحدودي البارحة الأولى تبادلا كثيفا لإطلاق النار بين أفراد الجيش السعودي والمتسللين الذين عادوا من حيث أتوا بعد أن أحدث الجيش بهم إصابات كبيرة.
    وكثفت المدافع الثقيلة قصفها لعدد من المواقع في جبلي دخان والدود شرق قرية الغاوية، كما ألقي القبض على عدد من المتسللين حاولوا اختراق الحدود على الشريط الحدودي.
    وتصدت وحدات من الجيش لهجمات المتسللين، فيما تواصلت الاشتباكات واعتقال عدد منهم في منطقة العين الحارة، وحققت المواجهات التي جرت اعتقال عدد من المتمردين وإصابة آخرين تسللوا لداخل الحدود السعودية ليلا، وهي الفترة التي يتسلل فيها المتمردون لاستخراج الأسلحة المخبأة في عدد من المواقع.
    وتمشط وحدات عسكرية متخصصة الأودية والمزارع والمنازل المهجورة تحسبا لأي طارئ، فيما تواصلت العمليات الجوية ليلة أمس بشن غاراتها وتمشيطها للمنطقة الحدودية بطائرات الـ إف 15 والأباتشي والتورنيدو، لملاحقة المتسللين والمشتبه بهم وتمشيط حدود القرى المخلاة ضمن المنطقة المحددة كمنطقة عسكرية .
    وارتفع عدد القرى التي أخلي سكانها على الشريط الحدودي نتيجة المواجهات إلى نحو 400 قرية.
    وفيما رشحت مصادر أن يرتفع عدد القرى المخلاة إلى 450 قرية في محافظتي الحرث وأحد المسارحة، بررت المصادر نفسها ذلك بأنه إجراءات احترازية أمنية عسكرية حفاظا على أرواح السكان من الطلعات الجوية والعمليات العسكرية التي تدار بمحاذاة تلك القرى نظرا لكون المنازل تقع أسفل الجبال ويمكن للمتسللين كشفها بسهولة كونهم يسكنون أعلى الجبال.
    وأبدى أهالي قرى الراحة، أم الدرق، أم الدبا، المكندرات، القوامة، والصوان الذين أخلوا منازلهم في قراهم، استعدادهم لتنفيذ أي توجيه يبلغون به، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم وما يملكون من مال وبنين فداء للوطن، وأنهم سيضحون بكل غال ونفيس من أجل تراب الوطن وضمان سلامة حدودنا الغالية وجنوده المرابطين على ثغور البلاد. وقال كل من عبده قحم وعبد الله علواني ومحمد المجرشي وفقا لما نشرته" عكاظ" إن الحكومة لم تخرج مواطنا من منزله إلا بعد أن أمنت له منازل وشققا متكاملة ومراكز إيواء كاملة، وعلى رأسها الحماية الأمنية والخدمات الصحية.
    ويؤكد أبو طالب مجرشي حماسه وأفراد أسرته وقريته للدفاع عن الوطن الغالي، لكن رجال الأمن البواسل قدموا أنفسهم لحماية الوطن والمواطنين ونذروا أنفسهم لراحة الناس، وأن جميع السكان يدعون لهم بالنصر على المعتدين الآثمين.
    وأوضحت مصادر عسكرية مطلعة أن عمليات الإخلاء للقرى تتم بصورة منظمة وفق آليات أمنية مشددة ومعدة سابقا، تفاديا لوقوع حوادث للمواطنين جراء العمليات العسكرية التي ينفذها رجال قواتنا المسلحة.
    ورشحت المصادر أن يرتفع عدد القرى التي سيتم إخلاؤها، وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة، مضيفا أن مخيمات الإيواء جاهزة بكل ما يضمن سلامة وراحة المواطنين من خدمات صحية وأمنية واجتماعية وترفيهية.
    وفي شأن متصل، فتح إسكان الملك عبد الله لوالديه الخيري في مركز ديحمة أبوابه للنازحين، إذ جرى توجيه البعض منهم للسكن خلال هذه المرحلة واستأجر شققا مفروشة للبقية حسب ما يتوفر للدفاع المدني من شقق شاغرة في المنطقة.










  8. #28
    -


    تاريخ التسجيل
    06 2005
    المشاركات
    34,989
    المشاركات
    34,989
    Blog Entries
    78


    اللهم انصر الاسلام والمسلمين ,,



    هكذا هم الغرباء يأتون ويرحلون بـصمت ..!

  9. #29
    مراقب المضايف الاسلامية الصورة الرمزية ابو ضاري


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    الجبي
    العمر
    45
    المشاركات
    15,733
    المشاركات
    15,733
    Blog Entries
    1


    اليوم السعودي

    الوطن يزفّ الشهيد مدخلي لقائمة التضحية والفداء
    تصفية معـاقل التسلل بجـبل دخان واعتقـال «جاسوس» بمحافظـة الحرث
    علي ضباح - جازان
    بعض الجنود البواسل خلال أدائهم مهماتهم على الشريط الحدودي


    وقـعـت اشـتـبـاكـات عـنـيـفـة وتـبـادل كـثـيـف لإطـلاق الـنـار بـعـد ظـهـر أمـس بـيـن مـشـاة الـبـحـريـة السعودية والمتسللين بعد تكبد فلول المتسللين خسائر كبيرة خلال القصف الجوي ومقتل أكثر من 10 من قناصيهم، وقام رجال المشاة بمسح كامل لجبل الدخان لملاحقة فلولهم. فيما استشهد احد افراد المشاة وهو وكيل الرقيب عيسى مدخلي أثناء تبادل المهمات بالموقع مع بعض زملائه بعد اصابته برصاصة فى رأسه اطلقها أحد قناصة المتسللين ونقل على أثرها لمستشفى أحد المسارحة إلا انه انتقل إلى «رحمة الله» خلال محاولات إسعافه ونجحت قوات المشاة فى إسكات أصوات الطلقات النارية لأسلحة المتسللين المتحصنين بجبل دخان.
    من جهة ثانية اعتقل جنود حرس الحدود مساء أمس الأول متسللا مسلحا بقطاع الخوبة بمحافظة الحرث، وتشير التفاصيل بحسب مصادر «اليوم» أن أفراد حرس الحدود كانوا يقومون بمهامهم فى القطاع وتم رصد حركة غريبة فقامت القوات بتطويق المكان وتمشيط المنطقة وعثر على متسلل مسلح وتمت محاصرته من قبل أفراد حرس الحدود وأثر ذلك القى المتسلل سلاحه وسلم نفسه لأفراد حرس الحدود، واوضحت المصادر أن التحقيقات المبدئية تشير الى أن المتسلل كان يقوم بعمليات تجسس بالمنطقة على قطاع حرس الحدود إلا أن محاولته تم كشفها والقبض عليه واستسلامه.
    وفى سياق متصل قامت دوريات فرق المجاهدين بمنطقة جازان بعمليات تمشيط فى المنطقة لمنع أي تسلل للأراضي السعودية عبر حدودها، وكثفت دورياتها بالمناطق الوعرة والجبلية والقرى الحدودية وتمكنت من القبض على عدد كبير من المتسللين، وأوضح المتحدث الرسمي لإدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز أن دوريات المجاهدين والتي تعتبر الدعم الثاني بعد حرس الحدود انتشرت على الحدود لمساندة قواتنا المسلحة في عمليات تطهير الاراضي السعودية من المتسللين بمحافظة الحرث، وأشار الى القبض على 3090 متسللا دخلوا الأراضي السعودية عبر الحدود وأن من تم ضبطهم جاء نتيجة الحملات منذ بدء الأحداث الجارية على الشريط الحدودي حتى يوم 28 ذي القعدة الماضي، وأضاف أنه تم إحباط تهريب 12 بلاطة حشيش بعد رصد سيارة ومتابعتها واثناء محاولة إيقافها رفض قائدها الوقوف وتم إطلاق النار على السيارة وإيقافها والقبض على المهرب واحالته لجهة الاختصاص والتحفظ على المضبوطات.










  10. #30
    ما ينلحق معروفه

    Salam
    الصورة الرمزية سلام


    تاريخ التسجيل
    11 2009
    الدولة
    غرفتي
    العمر
    36
    المشاركات
    2,555
    المشاركات
    2,555
    Blog Entries
    1


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


    ربي يحفظ حكومتنا مليكاً وشعباً وربي يحمي ديارنا من هالحوثيين حاس الله مريرهم


    مدري وش يحسون فية يوم داخلين ارضنااا ووين عقولهم حسبي الله عليهم الله لايسلم فيهم مغط ابرة


    استسهلوناا هالحوثية ولقوا جزاااهم ضاقت عليهم الديااار الاديرتنا الله يرد كيدهم في نحرهم



    ويحمينا من شر هالعاالم وحقدهم وربي ينصرهم ويسلم روؤؤؤسهم الجنود ويرحم ميتهم ويسكنة فسيح جنااانة


    معلش ان كاان زودتهاا بس وربي عندي وطنية متعصبة يكفي اني من دياار ال سعوووود ومال احدمنة بعزتنا بعد الله وحكامناا عازيناا ويكفي لامنك شفت هالحقد والكرة من قبل العاالم تدري بانك بديرة خيرررررومحسودة ربي يحماااهااا السعودية


    اما عن اخر اخبااارهم صرااحة مادري بس اشوف عندنا بالقصيم جنوبية كثيررررر حسبي الله عليهم شتتواجنوبناا


    اللهم انصرنا اللهم انصرنا ع اعدائك الحوثيييييييييييييييييييييييين وعلى اعداااء الدين اللهم انصرنا واحفظ بلدنا وشعبنا وحكومتنا اللهم ارحمنا واحمنا برحمتك .


    اللهم انصررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررهم.



    ..ياأأأمـدور/هـ ..الهـين ترا الـكأأأيد احــلى ..


    http://www.formspring.me/salam1408

صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. %%^^تكمله اخبار قواتنا وجنودنا المرابطين بالجنوب %%^^
    بواسطة ابو ضاري في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 07-03-2010, 09:00
  2. اليوم جسمي بالجنوب ونبظ قلبي بالشمال
    بواسطة فواز الغسلان في المنتدى مضيف ا لشّعر الشعبي"النّبطي"
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 09-07-2009, 14:07
  3. قصة وقصيدة عن ابن طواله بالجنوب
    بواسطة يـــوسف في المنتدى الشعر المنقول
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-02-2008, 16:16
  4. اخبار....
    بواسطة []العطاء[] في المنتدى مضيف الكمبيوتر والانترنت
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-11-2003, 21:44
  5. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته