صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7
النتائج 61 إلى 63 من 63

الموضوع: .. وقفة مع خبر ..

  1. #61
    لــــؤلــــؤة الصورة الرمزية لوليتا


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    in heart
    المشاركات
    12,040
    المشاركات
    12,040
    Blog Entries
    17

    News



    [align=CENTER][table1="width:85%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]


    *
    *




    حملة بعنوان "الرحلة"..

    إسرائيل تجند "الفيس بوك" لمحاربة انتشار الإسلام بين اليهود



    اقبال الشباب اليهودي على اعتناق الاسلام (أرشيف)

    في محاولة لمحاربة انتشار الإسلام بين الشباب اليهودي في إسرائيل ، جندت حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو موقع "الفيس بوك" التفاعلي لقيادة حملة تحت شعار "الرحلة" لتوعية اليهود من "خطر الاسلام" على بقاء الدولة العبرية .

    وكشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية عن حملة دعائية كبيرة أطلقتها الحكومة الإسرائيلية بالتعاون مع الوكالة اليهودية لدعم مشروع "الرحلة" لمحاربة انتشار الدين الاسلامي بين اليهود.
    وقالت الصحيفة إن الحكومة الإسرائيلية تسعى لمنع اليهود الذين يعيشون خارج إسرائيل من الزواج بغير اليهوديات ؛ لتأثرهم بزوجاتهم وتغيير ديانتهم مما قد يعرض مستقبل الشعب اليهودي للخطر.
    وأوضحت "يديعوت أحرنوت" أن أكثر من خمسين بالمائة من الشباب اليهودي بالخارج يتخلى عن اليهودية بعد أن يتزوج من غير يهوديات ، لذلك تسعى إسرائيل وبطريقة غير أخلاقية للحصول على أسماء هؤلاء الشباب لمطالبتهم بترك زوجاتهم .
    وتقضي الحملة الإسرائيلية بتنظيم "رحلة" للشباب اليهودي بالخارج لزيارة تل أبيب لفترة طويلة لتقوية هويتهم اليهودية وعلاقتهم مع دولة إسرائيل ، حتى لا يفكروا في التخلي عن ديانتهم .
    خطر وجودي

    وترى إسرائيل في تحول الشباب إلى الإسلام خطر حقيقي يمس وجودها ، خاصة بعد أن يسعى هؤلاء إلى مناصرة الجانب الفلسطيني وفضح وجه إسرائيل القبيح وممارساتها العنصرية أمام العالم.

    وبثت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي تقريرًا عن البروفسور أوري ديواس أحد أشهر اليهود الذين تحولوا للاسلام ، بل أنه أصبح من أشد المدافعين عن قيام دولة فلسطينية تهنأ بالاستقرار ، وهو ما جعله قريب من قلوب الفلسطينيين .
    وقالت القناة الثانية: "ديواس البالغ من العمر 62 عاما يناهض الصهيونية ، كما انه يطالب بحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى بلادهم "، مضيفة إنه قام مؤخرًا بجولة على عدة دول أوروبية بهدف تشجيعها على وقف دعمها لإسرائيل وفضح ممارسات الاحتلال في الغرب .
    وفي محاولة للتشكيك في إسلام ديواس وانتمائه للسلطة الفلسطينية خاصة بعد عمله كمراقب في المجلس الوطني الفلسطيني، ادعى ايتمار عنبري معلق الشئون العربية بصحيفة "معاريف" أنه أسلم لكي يتزوج من ناشطة فتحاوية من الضفة الغربية .
    أرقام خطيرة

    وكانت صحيفة "معاريف" قد كشفت مؤخرًا عن تلقي وزارة القضاء الإسرائيلية ما يقرب من 150 طلبًا سنويا من اليهود يطلبون تغيير دياناتهم من اليهودية ، فيما يختار العدد الأكبر منهم الديانة الاسلامية.

    وأضافت الصحيفة أن هذه الظاهرة تنامت في الخمس سنوات الأخيرة، حيث تقدم في العامين الماضيين 306 أشخاص بطلبات لوزارة العدل لتغيير الدين بينهم 249 يريدون إعلان إسلامهم.
    وأشارت الصحيفة إلى أن عام 2008 قد شهد ارتفاعًا حادًا في هذه النسبة ، حيث تقدم 142 يهوديا بطلبات لتغيير دينهم للإسلام ، بينما شهد عام 2009 نحو 32 طلب.
    ووصفت الصحيفة هذه الأرقام بأنها "غير مطمئنة وتدعو للقلق"، ونقلت عن أحد أعضاء جمعية "عائلة إسرائيل للأبد" قوله: "إن الأعداد المعلنة لا تدل على ما يجري على الأرض، حيث هناك المئات الذين غيروا دينهم للإسلام ولم يبلغوا عن ذلك".
    من جانبه، علق عضو الكنيست أدري أوربنح من حزب البيت اليهودى على ذلك بقوله "إن كل يهودي يغير دينه يعتبر خسارة مؤلمة للشعب اليهودي".





    ******


    سبحان الله

    ولا يريدون ان يعترفوا بالدين الذى انباهم به الله فى توراتهم حتى بعد كل هذه السنين
    ولا زالوا يحاربون الاسلام والمسلمين ورغم ما يحاولون من تشويه لا يجد ابائهم غيره ليعتنقون


    الله اكبر


    اللهم ر د كيد اليهود بنحورهم

    والسؤال ..لماذا لا يقوم المسلمون بنفس النهج باستخدام التكنولوجيا الحديثة بالتعريف بالاسلام والمسلمين بصورة صحيحة والتعامل من خلال تلك الشبكة بصورة تعكس ذلك وليس العكس
    اذا اليهود يشوهون الاسلام من خلالها فكثير منا مع الاسف يشوهنا بدون علم ببعض التصرفات اللاسلامية واللا اخلاقية


    اللهم اهدنا جميعا


    صباحكم مطر

    *
    *

    [/align][/cell][/table1][/align]



    لا اله الا الله محمدا رسول الله

  2. #62
    لــــؤلــــؤة الصورة الرمزية لوليتا


    تاريخ التسجيل
    03 2007
    الدولة
    in heart
    المشاركات
    12,040
    المشاركات
    12,040
    Blog Entries
    17

    News



    [align=CENTER][table1="width:85%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center]


    *
    *


    السجن مدى الحياة لقاتل "شهيدة الحجاب"





    بعد حوالي ثلاثة شهور من مصرعها في جريمة بشعة ، أسدلت المحكمة العليا في مدينة دريسدن الألمانية يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر / تشرين الثاني الستار على قضية شهيدة الحجاب وأصدرت حكما بالسجن مدى الحياة على الألماني أليكس دبليو فينس بعد إدانته بتهمة قتل المواطنة المصرية مروة الشربيني في مطلع يوليو/ تموز الماضي .

    ولم تكتف المحكمة بالقرار السابق ، بل إنها أكدت أنه نظرا للطبيعة الوحشية للجريمة التي ارتكبها المتهم فإنه محظور عليه إمكانية الخروج المبكر من السجن قبل انتهاء الحكم .

    وجاء هذا الحكم، وهو أقسى عقوبة بحسب القانون الألماني، رغم تلقي المحكمة تقريراً من موسكو يفيد بأن المتهم يعاني من "انفصام في الشخصية" وهو سبب إعفائه من التجنيد عام 2000 .

    المحكمة لم تأخذ بالوثيقة السابقة بعدما شكك فيها المدعي العام في ألمانيا ، مؤكدا أن الجاني ارتكب جرماً جسيماً بقتله المرأة المصرية بدم بارد طعناً بالسكين بطريقة وحشية أمام ابنها (ثلاثة أعوام) علاوة على إصابة زوجها بجروح عرضت حياته للخطر.

    وكان المتحدث باسم المحكمة العليا في دريسدن بيتر كيس أعلن قبل قليل من بدء جلسة النطق بالحكم أن المحكمة ستصدر قرارها في قضية مقتل مروة الشربيني دون النظر إلى الوثيقة الروسية التي وصلت المحكمة يوم الاثنين الموافق 9 نوفمبر .
    وأضاف المتحدث أن الجاني لم يقم بأي فحص طبي أو داوم على زيارة الطبيب لمعالجته حتى أن الهيئة الروسية المختصة ألغت متابعته عام 2004 من قوائمها ، وشدد على أن المتهم لن يستفيد من إطلاق سراح مشروط بعد 15 عاماً والذي عادة ما يحصل عليه المحكومون بالسجن المؤبد .

    وقائع المحاكمة


    وكانت المحكمة استمعت خلال الجلسات التي بدأت في الـ 26 من شهر أكتوبر / تشرين الأول الماضي إلى أقوال العديد من الشهود الذين كانوا على صلة بالمتهم والذين أكدوا جميعا أن كراهيته للأجانب كانت واضحة.

    وطالب المدعى العام في قضية مقتل الشربيني بتوقيع عقوبة السجن مدى الحياة على المتهم أليكس دبليو فينس الذي طعن الضحية داخل قاعة المحكمة مطلع تموز/يوليو الماضي.
    وقال رئيس الادعاء فرانك هاينريش في مرافعته أمام المحكمة إن الجاني ارتكب "ذنبا جسيما" حيث قتل الشربيني بـ"دم بارد" طعنا بالسكين بطريقة وحشية أمام ابنها البالغ من العمر ثلاثة أعوام كما أصاب زوجها بجروح عرضت حياته للخطر.

    وأضاف أن دافع المتهم كان "الكراهية المحضة للمسلمين وغير الأوروبيين" ،
    قائلا :" المدعى عليه هاجم الشربيني وزوجها بكل قوته وبهدوء وتركيز ولكن بسرعة في نفس الوقت بشكل أودى بحياة إنسان وأصاب الآخر بجروح خطيرة ونجا (الزوج) من الوفاة بمحض حظه الحسن ،
    الجاني دمر أسرة عن عمد ولم يراع بأي طريقة الطفل الصغير وهو أمر يوضح درجة افتقاره للرحمة والإحساس تجاه الآخرين".

    وانتهى إلى التأكيد على أن المتهم خطط لجريمته بدم بارد وأعد لقتل الشربيني وزوجها لأسباب وضيعة ، مطالبا بتوقيع عقوبة السجن مدى الحياة على المتهم.

    وفي المقابل ، طلب محامي المتهم من المحكمة إدانة موكله بتهمة "محاولة القتل" و"ضرب أفضى إلى الموت"، واستند إلى ما اعتبرها أدلة تؤكد اضطراب الحالة النفسية للمتهم مستعينا بالوثيقة الروسية ، إلا أن تقريرا ألمانيا أكد أن المتهم مسئول عن أفعاله مسئولية تامة كما اعترف المتهم بجريمته ".



    ،
    ،




    الحمد لله
    لعله يكون عبرة وعظة لكل كاره للاسلام والمسلمين
    ربما ليس حكما رادعا وربما لن يتكرر ولكن ثمة انفاس تخرج ارتياخا لهذا الحكم

    رحم الله مروة هى وكل الشهداء امثالها


    *
    *



    [/align][/cell][/table1][/align]



    لا اله الا الله محمدا رسول الله

  3. #63
    أبو عبدالله الصورة الرمزية منصور الغايب


    تاريخ التسجيل
    04 2007
    المشاركات
    11,380
    المشاركات
    11,380
    Blog Entries
    1


    ^
    ^
    ^

    رحم الله مروة ...


    شكرا لوليتا على المتابعة ...




صفحة 7 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. .. وقفة مع النفس..
    بواسطة لوليتا في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-10-2009, 03:21
  2. وقفة بين الأمس واليوم ...!!
    بواسطة شام في المنتدى قضية ورأي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-07-2009, 18:46
  3. وقفة مع حلم عربي
    بواسطة عبدالرحمن في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 24-08-2004, 14:01
  4. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وقفة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بواسطة المدعي العام في المنتدى مضيف فيض المشاعر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-12-2001, 14:02

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته