صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: (الدوري الانجليزي )

  1. #1
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102

    (الدوري الانجليزي )



    بمشاركة الثنائي المصري: ميدلسبره يحقق فوزه الثاني في الدوري



    كتب: كريم سعيد- بمشاركة الثنائي المصري محمد شوقي واحمد حسام "ميدو"، تمكن فريق ميدلسبره الانجليزي من تحقيق فوزه الثاني في الدوري علي حساب ضيفه ستوك سيتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن الأسبوع الثالث.

    ورفع ميدلسبره رصيده إلي 6 نقاط يحتل بهم المركز الرابع في الترتيب، فيما بقي رصيد ستوك سيتي عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.

    وشارك شوقي في التشكيلة الأساسية للبورو، فيما بقي "ميدو" علي مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 75 والتي نزل فيها كبديل للبرازيلي افونسو الفيس.

    انهي ميدلسبره الشوط الأول وهو متقدم بهدف نظيف أحرزه الفيس في الدقيقة 38 من ضربة حرة مباشرة سددها المهاجم البرازيلي ببراعة في مرمي توماس سورينسين حارس ستوك سيتي.

    وكان حكم اللقاء قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب ستوك سيتي امدي فاي للخشونة.

    وعلي الرغم من النقص العددي، تمكن الضيوف من إدراك التعادل في الدقيقة 70 عن طريق مدافع ميدلسبره جاستين هويت الذي اخطأ في تشتيت الكرة لتدخل مرماه بطريق الخطأ.

    ولكن قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أحرز التركي تونكاي شانلي هدف الفوز لفريقه بعدما استغل اعتماد الضيوف علي مصيدة التسلل.




  2. #2
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    أرسنال يكتسح نيوكاسل بثلاثية في الدوري الانجليزي




    كتب: محمد جبريل – اكتسح فريقه أرسنال الانجليزي ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثيةنظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجنرز إلى 6 نقاط في المركز الثاني في انتظار تمام باقي مباريات الأسبوع في حين ظل نيوكاسل في المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

    بدأ أرسنال المباراة بقوة رغبة منه في محو الصورة الباهتة التي أدت إلى هزيمته في الأسبوع الثاني من الدوري أمام فولهام في ديربي العاصمة.

    ومنذ الدقائق الأولى كثف أصحاب الأرض هجومهم، وكاد أن يتقدم لهم توريه بتسديدة صاروخية بعيدة المدى من كولو توريه بعد 5 دقائق من صافرة البداية.

    ولم ينتظر الجنرز طويلا ونجح اللاعب التوجولي ايمانويل اديبايور في التحصل لفريقه على ركلة جزاء بعد أن لامست كرته العرضية يد أحد مدافعي نيوكاسل ليحولها زميله الهولندي روبن فان بيرسي في شباك الضيوف في الدقيقة 18.

    واصل أرسنال أدائه الرائع وكان قريبا من مضاعفة النتيجة لكن تسديدو أديبايور مرت بجوار القائم الأيمن لحارس نيوكاسل شاي جيفن في الدقيقة 32.

    وفي الدقيقة 41 ترجم فان بيرسي السيطرة الكاملة للمدفعجية بإحرازه الهدف الثاني له ولفريقه بعدما تلقى تمريرة "بالكعب" من الإيفواري ايبويه وسدد داخل الشباك.

    وواصل أرسنال هجومه الكاسح في الشوط الثاني، ونجح في إضافة الهدف الثالث بعد سلسلة من التمريرات الرائعة داخل منطقة جزاء المنافس بين الثلاثي ايبويه واديبايور ودينلسون لتنتهي الهجمة بتسديدة من الأخير في الدقيقة 59.

    وكاد فان بيرسي أن يحرز هاتريك بتسديدة صاروخية إلا أن القائم الأيمن حرمه من ذلك.

    حاول نيوكاسل تقليص الفارق عبر هجمات مرتدة بائسة لكن الوقت لم يدركه لتنتهي المباراة بفوز الأرسنال بثلاثية نظيفة.
    http://msn.yallakora.com/arabic/news...ion=&tourId=93




  3. #3
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    بروس: رحلاتنا من وإلى القاهرة من أجل زكي أثبتت جدواها

    كتب: كريم رمزي - أعرب ستيف بروس المدير الفني لنادي ويجان أتليتك عن سعادته بتألق مهاجمه عمرو زكي، مؤكداً على أن الدولي المصري قام بما اعتقد انه باستطاعته فعله.

    وتألق زكي في المباراة التي جمعت ويجان وفريق هال سيتي في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي وأستطاع ان يحرز هدفين ويصنع هدف ليقود فريق للفوز بخمسة أهداف نظيفة.

    وأضاف بروس لصحيفة ذا صن الإنجليزية الأحد "رحلاتنا من وإلى القاهرة من أجل التعاقد مع زكي أثبتت جدوها"، وأشار بذلك إلى إصراره الطويل من أجل التعاقد مع اللاعب طوال فترة الانتقالات الصيفية وسط رفض الزمالك الاستغناء عن اللاعب.

    وفي نفس الإطار، مازال زكي يتصدر الاستفتاء الخاص بأفضل لاعب أحرز هدفين في مباراة واحدة "حتى كتابة هذه السطور" والموجود على الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي في منافسة مع الهولندي فان بيرسي الذي أحرز هدفين في مباراة فريق الأرسنال أمام نيوكاسل وجيرمين ديفوه لاعب بورتسموث الذي أحرز مثلهما في إيفرتون.

    ويحتل زكي صدارة هدافي ويجان في الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد ثلاثة أهداف من ثلاث مباريات لعبها فريقه في الدوري الإنجليزي، ذلك بالإضافة لهدف في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية
    http://msn.yallakora.com/arabic/news...ion=&tourId=93




  4. #4
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    برداً على قلوب مشجعي الأرسنال: إصابة بيرسي ليست خطيرة

    ملخص شكلت إصابة فان بيرسي مهاجم فريق الأرسنال والتي تعرض لها في مباراة فريقه أمام نيوكاسل قلقاً كبيراً في قلوب مشجعي الفريق

    كتب: كريم رمزي - شكلت إصابة فان بيرسي مهاجم فريق الأرسنال والتي تعرض لها في مباراة فريقه أمام نيوكاسل قلقاً كبيراً في قلوب مشجعي الفريق، إلا ان الإشاعات المبدئية التي أجريت على قدم الدولي الهولندي أثبتت أن الإصابة ليست خطيرة.

    وسجل بيرسي هدفين ليقود فريقه للفوز على نيوكاسل السبت في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي بثلاثية نظيفة قبل أن يخرج من المباراة مصاباً وسط قلق مناصري الجنرز.

    وأشار موقع جول أن الإشاعات التي أجريت على قدم اللاعب أثبتت أن الإصابة ليست خطيرة ولم تتجاوز الكدمة وبإمكان اللاعب مشاركة منتخب بلاده الهولندي في مباراة مقدونيا في تصفيات كأس العالم.

    وأعترف الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال انه كان ينتظر بلهفة نتائج الإشاعة السينية لتقييم مدى الأضرار التي لحقت باللاعب، ولكنه اعرب عن سعادته بعد الأنباء التي وردت على ان الإصابة مجرد كدمة.
    http://msn.yallakora.com/arabic/news...ion=&tourId=93




  5. #5
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    توتنهام يمارس هوايته ويحرج تشيلسي في ستامفورد بريدج

    ملخص مارس فريقه توتنهام هوتسبير هوايته المعتادة في إحراج فريق تشيلسي على ملعبه الستامفورد بريدج بعد أن تعادل معه بهدف لمثله ليفقده أول نقطتين في سابقة على قمة المسابقة،

    كتب: كريم رمزي - مارس فريقه توتنهام هوتسبير هوايته المعتادة في إحراج فريق تشيلسي على ملعبه الستامفورد بريدج بعد أن تعادل معه بهدف لمثله ليفقده أول نقطتين في سباقة على قمة المسابقة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    أحرز هدفي اللقاء جوليانو بيللتي لتشيلسي في الدقيقة 27 ودارين بينيت لتوتنهام هوتسبير في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

    ورغم التعادل حافظ تشيلسي على صدارة جدول المسابقة برصيد 7 نقاط في حين تقدم توتنهام للمركز قبل الأخير بنقطة واحدة، وذلك في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الأسبوع.

    بدأ اللقاء بحماس لاعبي تشيلسي المعتاد منذ بدأ مباريات الموسم، وأستطاع لامبارد أن يسدد كرة قوية تصدى لها حارس توتنهام جوميز في الدقيقة الخامسة، ورد دارين بينيت سريعاً للهوتسيبر بتصويبه بيساره تمر من على يمين حارس البلوز تشيك ولكنها تخطئ المرمى.

    ويتحصل البرتغالي ديكو في الدقيقة التاسعة على الورقة الصفراء الأولى في اللقاء بعد عرقلة المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس.

    ويمرر لامبارد كرة رائعة لنيكولاس أنيلكا الذي أستلمها ببراعة ليجد نفسه في مواجهة حارس التوتنهام ولكنه يسددها فوق العارضة في الدقيقة 25، بعدها مباشرة يصوب لاعب الوسط الغاني مايكل إيسيان تصويبه رائعة تصطدم بيد جوميز لتلمس العارضة وتخرج ركنية.

    وأستغل الظهير البرازيلي جوليانو بيللتي عرضية ديكو من الركنية ووضع الكرة في مرمى حارس توتنهام لتسكن الشباك محرزاً الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 27 وسط تزاحم من مدافعي توتنهام داخل منطقة جزائهم دون رقابة للاعبي البلوز.

    وتحصل جو كول على الورقة الصفراء الثانية في الدقيقة 45، وأستقبل بعدها دارين بينيت تمريره رائعة عن طريق الخطأ من أفضل لاعبي تشيلسي في المباراة الانجليزي فرانك لامبارد لم يتهاون مهاجم التوتنهام في إسكانها الشباك مروراً من تحت قدمي الحارس بيتر تشيك.

    في الشوط الثاني ظهر واضحاً حماس لاعبو تشيلسي الذي دخلوا به الشوط الأول وسدد أشلي كول كرة صاروخية بيساره بعد تمريرة إيسيان المتقنة ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر بقليل لحارس الهوتسبير.

    وكاد لامبارد "غير المحظوظ" أن يضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 54 بعد ان مر من مدافعي الهوتسبير ببراعة وسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء "لوب" من فوق الحارس جوميز تمر من فوق العارضة، بعدها يجري توتنهام تغييره الأول بخروج جيوفاني واشتراك لينون بدلاً منه.

    ثم عاد لامبارد ثانياً وسدد كرة قوية من على مسافة 35 ياردة تصدى لها حارس توتنهام بصعوبة، ويجيري توتنهام تغييره الثاني بخروج جونتير ونزول هدليستون مكانه.

    وفي محاولة منه لتنشيط الناحية الهجومية أجرى البرتغالي فيليب سكولاري التغيير الأول لتشيلسي بإشراكه فلورينت مالودا بدلاً من جو كول.

    بعدها صاحت جماهير تشيلسي تنادي على دروجبا وهي تشعر بعدم فاعلية الهجوم في غيابه، ثم نادت على روبينهو أملاً في كسب ود اللاعب المدريدي الذي قارب على لمس أرضية الستامفورد بريدج.

    حاول لاعبو البلوز إحراز هدف ثاني طوال ماتبقى من المباراة ولكن لم تفلح كل محاولتهم حتى بعد إشراك سلمون كالو ودي سانتو كبديلين لبيللتي وانيلكا، وأنذر حكم اللقاء اللاعب بوسينجوا مع نهاية اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.

    http://msn.yallakora.com/arabic/news...ion=&tourId=93




  6. #6
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    ليفربول يتعادل ويضيع فرصة الانفراد بصدارة الدوري الانجليزي

    ملخص أضاع فريق ليفربول فرصة ثمينة للانفراد بصداة الدوري الانجليزي الممتاز بعدما تعادل سلبيا خارج أرضه مع فريق استون فيلا في المباراة التي أقيمت بينهما

    كتب: محمد جبريل – أضاع فريق ليفربول فرصة ثمينة للانفراد بصداة الدوري الانجليزي الممتاز بعدما تعادل سلبيا خارج أرضه مع فريق استون فيلا في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري.

    سيطر أصحاب الأرض على معظم مجريات اللقاء وكانوا الأقرب إلى التهديف في عدة مناسبات إلا أن خبرة الحارس رينا أنقذت الموقف ومنحت الريدز نقطة ثمينة جعلته يتقاسم الصدارة مع تشيلسي بعد تعثر الأخير بتعادل في ديربي لندن أمام توتنهام بهدف لمثله .

    بهذه النتيجة يرتفع رصيد الريدز إلى 7 نفاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن البلوز في حين يتقدم استون فيلا إلى المركز السابع برصيد 4 نقاط.

    وفي مباراة أخرى تغلب مانشستر سيتي على فريق سندرلاند بثلاثية نظيفة ليستعيد نغمة الانتصارات من جديد. وارتفع رصيد السيتزنز بهذا الفوز إلى 6 نقاط ليصعد إلى المركز الثالث في حين يتراجع سندرلاند إلى المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط.

    http://msn.yallakora.com/arabic/news...ion=&tourId=93




  7. #7
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    حصاد الدوري الانجليزي ... الأسبوع الثالث

    ملخص فيما يلي حصاد مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى تسليط الضوء على نتائج الفرق الكبرى والأحداث الهامة في تلك المباريات

    إعداد: محمد جبريل – فيما يلي حصاد مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى تسليط الضوء على نتائج الفرق الكبرى والأحداث الهامة في تلك المباريات.

    أرسنال ... والعودة إلى الانتصارات

    عاد فريق أرسنال إلى طريق الانتصارات مجددا بفوز كبير على فريق نيوكاسل بثلاثية نظيفة على ملعب الإمارات بعد أن تعرض لهزيمة مفاجئة في الأسبوع الثاني في دربي لندن أمام فريق فولهام بهدف نظيف.

    قدم الجنرز أداء رائعا في المباراة واستطاع الحفاظ على شباكه نظيفه، ولحسن الحظ فقد مكنه هذا الفوز من الاقتراب من القمة من جديد والتي لا تفصله عنها سوى نقطة واحدة حيث يحل رابعا برصيد 6 نقاط.

    وسينتقل أرسنال في مباراة الأسبوع الرابع لملاقة فريق بلاكبيرن روفرز في الأسبوع الرابع.



    تشيلسي .. تعثر مبكر

    لم ينجح البلوز في الحفاظ على البداية القوية التي استهل بها الدوري، فبعد الفوز في مباراتين متتاليتين 4-0 على بورتسموث و 1-0 على ويجان. ففي المباراة الثالثة اصطدم تشيلسي بعدو العاصمة توتنهام - الذي تلقى هزيمتين متتاليتين منذ بداية الدوري - في دربي قوي لم ينجح في الخروج منه سوى بنقطة وحيدة بعد التعادل 1-1 على ملعبه في ستامفورد بريدج.

    ويظل تشيلسي متصدرا للدوري الانجليزي برصيد 7 نقاط، وسيحل لاعبو فيليب سكولاري ضيوفا على مانشستر سيتي في مباراة قوية في الأسبوع الرابع من الدوري.



    ليفربول .. بداية جيدة ولكن

    ليفربول لم يستغل الفرصة التي لاحت له بالانفراد بالصدارة بعد تعثر البلوز وتعادل سلبيا مع مضيفه استون فيلا في مباراة كاد أن يتلقى فيها هزيمة.

    وارتضى الريدز بالنقطة الوحيدة التي مكنته من اقتسام الصدارة مع تشيلسي برصيد 7 نقاط. وسيواجه ليفربول في مباراة الأسبوع الرابع مع البطل مانشستر يونايتد في قمة تكسير العظام مبكرا.



    أبرز الأحداث

    من أبرز أحداث الأسبوع الثالث في البرميرليج تألق اللاعب المصري عمرو زكي وإحرازه هدفين في مباراة فريقه "ويجان" أمام هال سيتي والتي فاز فيها اللاتكيس بخماسية نظيفة.

    ونجح زكي في المساهمة مع فريقه في إنهاء سلسلة الهزائم المتتالية والفوز بنتيجة جيدة، كما نجح "البلدوزر" في اقتسام صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 3 أهداف.

    وسيلاقي ويجان على ملعبه في مباراة الأسبوع الرابع فريق سندرلاند.



    كما شارك اللاعب المصري محمد شوقي المحترف في صفوف فريق ميدلسبرة أساسيا للمرة الثالثة على التوالي وواصل تألقه بجانب زميله أحمد حسام ميدو.



    باقي النتائج

    فوز وسيتهام على بلاكبيرن روفرز 4 – 1.

    فوز ميدلسبرة على ستوك سيتي 2 – 1.

    فوز بورتسموث على ايفرتون 3 – 0.

    تعادل بولتون ووست بروميش البيون بدون أهداف.

    فوز مانشستر سيتي على سندرلاند 3 – 0.

    جدير بالذكر أن مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الأسبوع الثالث قد تأجلت بسبب مشاركة الأول في مباراة كأس السوبر الأوروبية والتي خسرها لحساب فريق زينيت بطرسبرج الروسي.

    ترتيب الفرق

    1 – تشيلسي 7 نقاط.

    2 – ليفربول 7 نقاط.

    3 – مانشستر سيتي 6 نقاط.

    4 – ارسنال 6 نقاط.

    ويمكنكم زوارنا الأعزاء متابعة جميع أخبار الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى مواعيد المباريات وترتيب الفرق والهدافين من خلال الرابط التالي:

    أخبار الدوري الانجليزي

    http://msn.yallakora.com/arabic/news...ion=&tourId=93




  8. #8
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    ابوظبي للتطوير والاستثمار تشتري نادي مانشيستر سيتي الانجليزي

    ملخص قامت مجموعة أبوظبي للتطوير والاستثمار بشراء نادي مانشستر سيتي الانجليزي في خطوة واسعة جداً نحو نشر نشاط المجموعة والاستثمار في الدوري الانجليزي

    الإمارات (ياللاكورة) - قامت مجموعة أبوظبي للتطوير والاستثمار بشراء نادي مانشستر سيتي الانجليزي في خطوة واسعة جداً نحو نشر نشاط المجموعة والاستثمار في الدوري الانجليزي بعد أن تقدمت المجموعة عرض خرافي للمالك الأصلي للنادي رئيس الوزراء التايلاندي السابق تاكسين شيناواترا.

    وتم توقيع العقد مساء الإثنين بوجود الدكتور سليمان الفهيم الرئيس التنفيذ لمجموعة شركات هيدرا العقارية, عضو مجلس إدارة المجموعة " ابوظبي للتطوير والاستثمار ".

    وأعربت المجموعة عن سعادتها بنجاحها في الفوز بصفقة النادي وأعلنت أن الهدف الأساسي من شراء النادي هو جعله اكبر الأندية الانجليزية في الدوري من حيث النتائج.

    وقالت المجموعة في بيان "أمامنا من اليوم عمل شاق وجاد ونطمح في أن ينهي الفريق موسمه الحالي وهو ضمن المربع الذهبي على لائحة الترتيب العام، ومن هنا يبدأ عمل المجموعة بشكل اكثر جدية".

    وصرح سليمان الفهيم بعد توقيع العقد، أن المجموعة سوف تقوم بحل جميع مشاكل النادي المالية وآي أزمات كانت تخنق العمل الإداري بالنادي إضافة إلى المشاكل الفنية بالفريق وسوف يتم التعاقد مع أفضل لاعبي العالم للانضمام إلى صفوف الفريق.

    وقررت مجموعة ابوظبي للتطوير والاستثمار الإبقاء على تاكسين شيناواترا المالك السابق للنادي ورئيس الوزراء التايلاندي السابق رئيساً فخرياً للنادي

    http://msn.yallakora.com/arabic/news...id=1&tourId=93




  9. #9
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    مالك مانشستر سيتي يفكر في ضم رونالدو مقابل 240 مليون يورو

    ملخص صرح رجل الأعمال سليمان الفهيم المالك الجديد لنادي مانشستر سيتي إنه يفكر في تقديم عرض لمانشستر يونايتد لضم اللاعب كريستيانو رونالدو مقابل 135 مليون جنيه إسترليني

    كتب: محمد جبريل – صرح رجل الأعمال سليمان الفهيم المالك الجديد لنادي مانشستر سيتي إنه يفكر في تقديم عرض لمانشستر يونايتد لضم اللاعب كريستيانو رونالدو مقابل 135 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 240 مليون يورو.

    وأوضح الفهيم أنه ينوي جعل من نادي من مانشستر سيتي من اكبر الأندية في العالم إن لم يكن أكبرها على الإطلاق.

    وقد ذكرت بعض التقارير أن ثروة الفهيم – المدير التنفيذي لمجموعة أبو ظبي للتنمية – تتعدى ثروة الملياردير الروسي رومان إبراهيموفيتش مالك نادي تشيلسي بعشرة أضعاف.

    وقال الفهيم "لقد أوضح رونالدو بأنه يريد اللعب في أكبر ناد بالعالم، وسنرى هل هو جاد في ذلك أم لا".

    وأضاف "لقد قدم ريال مدريد عرضا يقدر بـ 90 مليون جنيه إسترليني إلا أننا نفكر في ضم اللاعب في يناير مقابل 135 ميلون".

    وقال "نحن نخطط لجعل مانشستر سيتي أكبر من ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد معا. نريد تكوين فريق يستطيع الفوز بدوري أبطال أوروبا".

    وذكرت بعض التقارير أن مانشستر سيتي ينوي ضم 18 لاعب خلال عام منهم فرناندو توريس لاعب ليفربول وفابريجاس لاعب ارسنال وغيرهم من اللاعبين الكبار.

    http://msn.yallakora.com/arabic/news...ion=&tourId=93




  10. #10
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    نيستلروي كاد أن يكون صفقة أسطورية لمانشستر سيتي لولا ضيق الوقت

    ملخص استكمالا لضربات المالك الجديد لمانشستر سيتي الإماراتي سليمان فهيم، كاد الفريق الإنجليزي أن يفوز بخدمات المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من فريقه الأسباني ريال مدريد

    كتب: كريم رمزي - استكمالا لضربات المالك الجديد لمانشستر سيتي الإماراتي سليمان فهيم، كاد الفريق الإنجليزي أن يفوز بخدمات المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي من فريقه الأسباني ريال مدريد بصفقة كانت من الممكن أن تكون إسطورية بعد تقديم شيكاً على بياض لوضع السعر المطلوب في اللاعب تحت تصرف راموس كالديرون رئيس النادي الأسباني.

    وذكرت صحيفة الماركا الأسبانية واسعة الانتشار أن رئيس مجموعة أبو ظبي الاستثمارية المالكة لنادي مانشستر سيتي سليمان عبد الله فهيم عرض على النادي الأسباني شراء اللاعب وبمبلغ كبير قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية يوم الاثنين.

    بعدها زاد فهيم من عرضه وتقدم بشيكاً على بياض لراموس كالديرون رئيس النادي المدريدي لتحديد السعر المناسب في اللاعب على حسب رغبة النادي الأسباني، إلا أن عرضه قوبل بالرفض فقط لضيق الوقت وعدم إمكانية الريال في شراء بديل يحل مكانه قبل ساعات معدودة من غلق باب الانتقالات الصيفية.

    وكانت مجموعة أبو ظبي الأستثمارية قد حظت على نسبة الأكبر من أسهم نادي مانشستر سيتي الاثنين وقبل ساعات قليلة من شراء اللاعب روبينهو من ريال مدريد في أغلى صفقات الموسم بحوالي 32.5 مليون يورو.

    وتشير التكهنات أن المجموعة برئاسة الملياردير سليمان الفهيم تخطط لوضع فريق مانشستر سيتي في المرتبة الأولى عالمياً في لعبة كرة القدم.


    http://msn.yallakora.com/arabic/news...ion=&tourId=93




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. الدوري الانجليزي الممتاز -الجولة الأولى-
    بواسطة عبسي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-08-2009, 12:30
  2. نتائج الدوري الانجليزي ليوم 6/10/2007
    بواسطة الفيتو في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-10-2007, 19:33
  3. جدول الدوري الانجليزي(اهداء)اول مشاركة لي معك
    بواسطة الويباري41 في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-04-2006, 16:49
  4. جدول مباريات الدوري ( الانجليزي و الاسباني والهولندي )
    بواسطة الشبث في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 29-11-2005, 02:16
  5. الارسنال بطل الدوري الانجليزي
    بواسطة أبو راكان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-05-2002, 02:24

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته