صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: اخر اخبار اوربا

  1. #1
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102

    اخر اخبار اوربا



    فالنسيا يرفض 47 مليون يورو لبيع فيا




    أعلن نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم رفضه العرض الجديد الذي تقدم به نادي ريال مدريد لشراء مهاجمه الإسباني الدولي ديفيد فيا.

    وأفادت وسائل الإعلام الإسبانية يوم الاثنين بأن ريال مدريد كان قد عرض 47 مليون يورو لضم نجم خط هجوم المنتخب الإسباني فيا إلى صفوفه ولكن نادي فالنسيا رفض العرض المغري للنادي الملكي.

    وكان فيا الذي حصل على لقب هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية في النمسا وسويسرا، قد توصل قبل عدة أيام لاتفاق مع ناديه الحالي يقضي بتحسين شروط العقد المبرم بينهما، ووعد فيسينتي سوريانو رئيس فالنسيا مشجعي النادي بعدم التفريط في أفضل لاعبي الفريق رغم المشاكل المالية التي يمر بها النادي حالياً.

    المصدر: وكالات




  2. #2
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    مهمة سهلة للكبار في دوري أبطال أوروبا




    ستكون مهمة كل من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنكليزي سهلة في إياب الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
    وتقام مباريات الدور الإياب الأربعاء المقبل باستثناء لقاء فيورنتينا الإيطالي مع سلافيا براغ التشيكي (2-صفر) المقرر الثلاثاء.
    وكانت فرق برشلونة ويوفنتوس وأرسنال اقتربت من التأهل إلى الدور الأول للمسابقة بعد فوز الأول على فيسلا كراكوفيا البولندي 4-صفر والثاني على ارتميدا السلوفاكي بالنتيجة ذاتها، والثالث على تونتي انشكيده الهولندي 2-صفر ذهاباً.
    وتقام قرعة الدور الأول من البطولة في موناكو الخميس المقبل.
    وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي تُوج بطلاً للنسخة الماضية بفوزه على مواطنه تشلسي بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 في موسكو.
    ويسعى يوفنتوس بطل عامي 1985 و1996 إلى تكرار فوزه الكبير على منافسه للانضمام إلى الفرق الأعلى كعباً في القارة الأوروبية، خصوصاً أنه يعود إلى المسابقة بعد غياب عامين نتيجة اكتشاف تورط بعض مسؤوليه بفضيحة التلاعب بنتائج مباريات معينة في الدوري الإيطالي ما أدى إلى إنزال عقوبة بالفريق بتجريده من لقبه بطلاً عام 2006 وإسقاطه إلى الدرجة الثانية الذي مكث فيها موسماً واحداً فقط قبل أن يعود إلى مصاف أندية النخبة.
    والهدف ذاته يدفع برشلونة بقيادة مدربه الجديد جوزيب غوارديولا الذي خلف الهولندي فرانك رايكارد إلى الفوز مجدداً على فيسلا كراكوفيا في إسبانيا، لأن هدف الفريق الكاتالوني العريق ابعد بكثير من مجرد التأهل إلى الدور الأول من المسابقة.
    وبلغ برشلونة المحطة قبل الأخيرة في النسخة الماضية قبل أن يتوقف مشواره أمام مانشستر يونايتد في نصف النهائي بعد تعادله معه صفر-صفر ذهاباً وخسارته أمامه صفر-1 إياباً.
    ويحل أرسنال ضيفاً على تونتي انشكيده باحثاً عن نتيجة تؤهله إلى الدور الأول، ويهدف بدوره إلى المضي قدماً في البطولة التي تأهل فيها إلى الدور ربع النهائي في الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام مواطنه ليفربول بتعادله مع 1-1 ذهاباً وخسارته أمامه 2-4 إياباً.
    ولم يسبق لأرسنال الفوز بدوري أبطال أوروبا حتى الآن.
    وليس بعيداً عن أرسنال، كان ليفربول وضع نفسه في موقف صعب بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ستاندار لياج ذهاباً، ويتعين عليه بالتالي الظهور بالصورة التي كان عليها في الموسم الماضي إذا ما أراد الانضمام إلى الفرق الكبيرة في الدور الأول.
    وسقط ليفربول في نصف نهائي النسخة الماضية أمام تشلسي بخسارته أمامه 2-3 بعد التمديد في مباراة الإياب عقب انتهاء الوقتين الأصلي بنتيجة 1-1 التي كانت انتهت إليها أيضاً مباراة الذهاب.
    وكان ليفربول بلغ المباراة النهائية للبطولة قبل الماضية وخسرها أمام ميلان الإيطالي 1-2.
    وسيحاول اتلتيكو مدريد الإسباني رد الدين إلى ضيفه شالكه الألماني الذي تغلب عليه 1-صفر ذهاباً، لكن الأخير يتسلح بخبرته في البطولة التي بلغ دورها ربع النهائي في الموسم الماضي، في حين لم يشارك فيها الفريق الإسباني منذ موسم 1996-1997.

    المصدر: وكالات




  3. #3
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    ريال مدريد سوبر إسبانيا




    قدم نادي ريال مدريد، حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في العامين الماضيين، عرضاً بطولياً ليفوز ببطولة كأس السوبر المحلي لكرة القدم بتسعة لاعبين فقط بعد تغلبه على فالنسيا حامل لقب بطولة كأس الملك في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين الأحد.
    وأحرز الدولي الإسباني ديفيد سيلفا هدف التقدم لفريق فالنسيا (33) الذي انتهى به الشوط الأول، قبل أن يتعادل الهداف الهولندي رود فان نيستلروي لأصحاب الأرض (50) من ركلة جزاء.
    واشتعلت المباراة تماماً في الربع الأخير، حيث سجل لاعبو ريال مدريد ثلاثة أهداف متتالية للظهير الأيمن سرجيو راموس (76) والصاعد روبين دي لاريد (85) ثم المهاجم الأرجنتيني جونثالو هيغوين (88)، قبل أن يسجل فرناندو موريينتيس (90) هدفاً غير كاف لتعديل الأمور لصالح فالنسيا.
    وقام حكم المباراة بطرد الهولنديين رافاييل فان دير فارت (39) للخشونة، وفان نيستلروي (الدقيقة 92) للإنذار الثاني، إلا أن ذلك لم يؤثر على معنويات لاعبي الريال الذين سجلوا ثلاثية بتسعة لاعبين.
    يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب "ميستايا" انتهت بفوز فالنسيا 3-2.
    تصريحات شوستر

    وعقب المباراة، حذر المدير الفني لريال مدريد برند شوستر مما أسماه "الرضا عن الذات"، مضيفاً "هذه النوعية
    من المباريات لا تحدث دائماً إنها أول مرة أعاصر فيها مباراة كهذه كمدرب".
    وحول عدم مشاركة روبينيو في اللقاء، أوضح شوستر "الموقف لم يكن مريحاً له ولا للنادي.. لقد كان القرار قراري بعدم إشراكه. إنه مستمر في الانضمام لتشكيلة الفريق لأننا نرغب في معرفة ماذا سيحدث، ونأمل أن ينهي معنا الموسم المقبل".
    وكان البرازيلي روبينيو قد أصاب خطط ريال مدريد بالارتباك قبل بداية الموسم الجديد بعد إعلانه عن رغبته في
    الانتقال إلي تشلسي الإنكليزي، واستقبلته جماهير ريال مدريد بصافرات وصيحات الاستهجان في مباراة السوبر.
    وختم شوستر تصريحاته بالقول "هذا الفوز لن يجعلنا نتوقف عن دعم الفريق بصفقات جديدة".

    المصدر: وكالات




  4. #4
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    إنتر يتوج بلقب كأس السوبر الإيطالية




    توج إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة بلقب كأس السوبر الإيطالية بعد فوزه على روما بطل الكأس بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة التي تسبق افتتاح الموسم الجديد 2008-2009 يوم الأحد على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.
    سجل لإنتر الغاني سولي مونتاري في الدقيقة 19 وأضاف ماريو بالوتيللي الهدف الثاني في الدقيقة 83 ، بينما أحرز روما هدفيه عن طريق دانييلي دي روسي في الدقيقة 60 والمونتينيغري ميركو فوسينيتش في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
    ولم يستطع أي من الفريقين كسر التعادل في الوقت الأصلي فلعبا وقتاً إضافياً، بقيت في نهايته النتيجة على حالها.
    ولجأ الفريقان إلى تنفيذ ركلات الترجيح التي ابتسمت لإنتر ميلان بعد نجاح 6 من لاعبيه فيما نجح 5 من لاعبي روما.


    المصدر: وكالات




  5. #5
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    مانشستر سيتي وديبورتيفو يواجهان خطر الخروج




    يسعى كل من مانشستر سيتي الإنكليزي وديبورتيفو لاكورونيا الإسباني إلى مواجهة خطر خروجهما مبكراً من كأس الاتحاد الأوروبي، عندما يخوض الفريقان إياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة يوم الخميس المقبل.
    وكان مانشستر سيتي خسر على أرضه وبين جمهوره صفر-1 ذهاباً الأسبوع الماضي أمام ميدتيلاند الدنماركي المتواضع.
    كما سقط ديبورتيفو على أرضه ذهاباً في فخ التعادل السلبي مع هايدوك سبليت الكرواتي، ويتعين عليه بالتالي العودة بالفوز لضمان التأهل.
    وكانت حال أستون فيلا الإنكليزي أفضل بكثير بعد أن قطع أكثر من نصف الطريق للتأهل إلى الدور الأول من المسابقة بفوزه الكبير على ضيفه هافنارفيوردور الأيسلندي المتواضع بأربعة أهداف مقابل هدف.
    وسيكون شتوتغارت الألماني مطالباً بتجديد فوزه على غيوري المجري عندما يحل عليه ضيفاً، إذ أنه كان تغلب عليه 2-1 ذهاباً.
    وتعرض شتوتغارت إلى خسارة على أرضه أمام باير ليفركوزن صفر-2 السبت في المرحلة الثانية من الدوري المحلي بعد أن كان تغلب على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 في المرحلة الأولى.
    يذكر أن زينيت سان بطرسبورغ الروسي كان توج بطلاً للمسابقة في الموسم الماضي بفوزه على رينجرز الاسكتلندي 2-صفر في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة مانشستر الإنكليزية.
    وتقام مباراتان فقط يوم الثلاثاء، فيلعب بوراتش الصربي مع لوكوموتيف صوفيا البلغاري، ونوردزيالند الدنماركي مع كوين أوف ذي ساوث الاسكتلندي، في حين تقام المباريات الأخرى الخميس.

    المصدر: وكالات




  6. #6
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    لشغل مكان روبينيو
    ريال مدريد يعرض 16 مليون يورو لضم كازورلا




    كازورلا فاز باليورو مع منتخب إسبانيا
    مدريد – أ ف ب

    ذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية -اليوم الثلاثاء- أن فياريال تلقى عرضا من ريال مدريد لضم مهاجمه سانتي كازورلا، الذي شارك بفوز المنتخب الإسباني بكأس أوروبا الصيف الحالي.
    وقال كازورلا -في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" في موقعها على شبكة الإنترنت- "إن ريال مدريد هو أفضل الفرق الإسبانية، وبكل صراحة لا يمكنني رفض العرض الذي كان له وقع كبير علي".
    وأضاف "إذا قرر ريال مدريد دفع بدل تحريري سيكون الأمر خطوة كبيرة بالنسبة لي، فأنا لست متأكدا من أنهم سيفعلون ذلك، لكننا سنرى ماذا سيحصل في الأيام المقبلة".
    وأفادت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد يمكنه أن يحصل على خدمات كازورلا -23 عاما- من دون موافقة فياريال، وذلك في حال دفع الأول بدل تحرير اللاعب لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، وتبلغ قيمة هذا البدل 16 مليون يورو.
    وسبق لريال مدريد أن حصل على خدمات مدافع أشبيلية سيرجيو راموس بالطريقة ذاتها عام 2005، وذلك قبل نصف ساعة من إقفال باب الانتقالات.
    ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات كازورلا لتعويض رحيل البرازيلي روبينيو المنتقل إلى تشيلسي الإنجليزي.
    وكان ريال مدريد تقدم الأحد الماضي بعرض آخر إلى فالنسيا لضم مهاجمه الدولي دافيد فيا لقاء 45 مليون يورو بحسب الصحف الإسبانية، إلا أن الأخير رفض العرض.
    يذكر أن سوق الانتقالات سيقفل نهاية الشهر الحالي، في حين تنطلق بطولة الدوري الإسباني السبت المقبل.

    http://www.mbc.net/portal/site/mbc/m...extfmt=default




  7. #7
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    في أوليمبياد لندن 2012
    الحكومة تطلب من فيرغسون تدريب منتخب بريطانيا




    فيرغسون مرشح لتدريب منتخب بريطاني
    لندن – mbc.net

    طلب غوردون براون رئيس وزراء بريطانيا من السير أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد تدريب المنتخب البريطاني في أوليمبياد لندن 2012.
    وقال براون في تصريحات خاصة إلى تلفزيون (بي.بي.سي) : "تحدثت مع سير أليكس فيرغسون لتولي تدريب الفريق".
    وأضاف رئيس الوزراء : "سيتم الاتصال به رسميا بواسطة المسئولين وهو أحد أبرز الأسماء المرشحة لتولي المنصب في حال موافقته المبدئية".
    وكان براون قد حصل على موافقة السويسري سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على السماح بتكوين منتخب من لاعبي اتحادات إنجلترا وإسكتلندا وأيرلندا الشمالية وويلز لتمثيل بريطانيا في الأوليمبياد التي تستضيفها.
    وفي أول تعليق لفيرغسون على ترشيحه ألمح مدرب مانشستر يونايتد إلى عدم اتخاذ قرار مؤكد بخصوص هذا العرض مشيرا إلى تقدمه في السن وهو ما قد يجعل رده من نوعية الموافقة إن كان في العمر بقية.
    وقال المدير الفني للشياطين الحمر : "لم يسبق لي أبدا أن وقعت اتفاقا من هذه النوعية، سأكون في السبعين من عمرى عندما تقام الألعاب الأوليمبية في لندن".
    وأضاف المدرب : "لن أستطيع الاتفاق على شيء قبل وقوعه بأربع سنوات لأنني لا أضمن استقرار ظروفي الصحية والذهنية طوال هذه الفترة".
    تكريم ملكي

    فيرغسون قاد مانشستر لانتصارات عدة

    وكان فيرغسون قد أعلن رغبته ترك تدريب مانشستر يونايتد خلال المواسم الثلاث المقبلة حسب حالته الصحية بعد ما يقرب من ربع قرن قضاها مع الفريق محققا إنجازات عالمية من أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا مرتين والدوري الإنجليزي أكثر من عشر مرات.
    ويسعى جيمي ساتكليف وزير الرياضة البريطانية واللورد سيباستيان كو رئيس اللجنة المنظمة للأوليمبياد إقناع فيرغسون بقبول المهمة الوطنية.
    وقال ساتكليف : "لا أحد يفوق فيرغسون على مستوى الألقاب واختياره للمهمة مسألة بديهية".
    وكانت الملكة إيزابيث الثانية الجالسة على عرش بريطانيا قد منحت فيرغسون لقب سير عام 1999 عقب قيادته مانشستر يونايتد للفوز بثلاثية الدوري والكأس الإنجليزيين ودوري أبطال أوروبا.
    والمعروف أن اللجنة الأوليمبية البريطانيا تجمع رياضيين الدول الأربعة التي تقع في نطاق التاج الملكي البريطاني بينما تتميز كل منهم بتمثيلها باتحاد مستقل لدى الفيفا وهو ما جعل تكوين منتخبا بريطانيا أمرا فريدا من نوعه.
    وتحظى مسابقة كرة القدم في أوليمبياد لندن 2012 باهتمام خاص من جانب البريطانيين إذ تم تخصيص ستة من أجمل ملاعب المملكة المتحدة لاستضافة المباريات وهي ملعب ويمبلي في لندن وملعب اولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد وملعب الألفية في كارديف عاصمة ويلز وملعب سان جيمس بارك معقل نادي نيوكاسل وصاحب السعة التي تتجاوز 50 ألف متفرج وملعب هامبدن بارك في غلاسكو عاصمة إسكتلندا وملعب فيلا بارك معقل نادي أستون فيلا في مدينة برمنغام.

    http://www.mbc.net/portal/site/mbc/m...extfmt=default




  8. #8
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    بايرن ميونيخ يعاني
    رومينيغه: ننتظر الفوز الأول مع كلينسمان






    كلينسمان في وضع حرج
    ميونيخ - mbc.net

    أكد كارل هاينز رومينيغه -نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ- بطل الدوري الألماني أن مسؤولي النادي ما زالوا يحتفظون بهدوئهم، رغم أن الفريق ما زال يبحث عن أول فوز له في الدوري تحت قيادة مدربه الجديد يورغن كلينسمان.
    وقال رومينيغه لمحطة النادي البافاري التلفزيونية الرسمية اليوم الثلاثاء: "نتمتع بالصبر التام، نحن على قناعة بأن كلينسمان هو الرجل المناسب، وأننا على الطريق الصحيح".
    وتعادل حامل لقب "البوندزليغا" في مباراته الأولى بالدوري المحلي على أرضه ووسط جمهوره أمام هامبورغ قبل أن يتعادل مجددا مع بروسيا دورتموند في المباراة التالية.
    ويعاني الفريق من غياب عدد من عناصره الأساسية أبرزها الدولي فرانك ريبيري، فيما سيعود المدافع الأرجنتيني مارتين ديمايشلاس إلى صفوف الفريق أمام هرتا برلين يوم الأحد المقبل.
    وعاد المهاجم الإيطالي لوكا توني ولاعب خط الوسط التركي حميد التينتوب للفريق بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة أمام دورتموند والتي تعرضا لها خلال المباراة التي تعادل فيه الفريق مع دورتموند 1/1.

    http://www.mbc.net/portal/site/mbc/m...extfmt=default




  9. #9
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    10.5 ملايين في حالة الشراء
    أرسنال يعير سانديروس إلى كتيبة "الروسونيري"






    سانديروس في طريقه لميلان
    ميلان – mbc.net

    أضحى من حكم المؤكد انضمام المدافع السويسري فيليب سانديروس -لاعب نادي أرسنال الإنجليزي- إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي في صفقة إعارة لمدة سنة مع إمكانية الشراء، والتي كشفت كذلك أن اللاعب السويسري متواجد حاليا بمدينة ميلانو لاجتياز الفحص الطبي الروتيني، وتوقيع العقد رسميا.
    وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة أن سانديروس –الذي ما زال يربطه عقد مع الأرسنال لمدة سنتين- توصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الإيطالي يقضي بانتقاله إلى صفوف الروسونيري في صفقة بلغت قيمتها 10.5 ملايين يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الكرة السويسرية، وثاني لاعب سويسري يحمل قميص الميلان بعد الدولي السابق يوهان فوجل الذي لم يحمل قميص الروسونيري سوى في 14 مناسبة خلال موسم واحد قضاه داخل أسوار الروسونيري.
    وتتوج هذه الصفقة المساعي المتواصلة للنادي الإيطالي في التعاقد مع قلب دفاع، والذي يسعى إلى ملء الفراغ الدفاعي الذي يعاني منه الفريق سواء لندرة اللاعبين في هذا الخط، أو لإصابة البعض أو لكبر سن البعض الآخر.
    جدير بالذكر أن فيليب سانديروس -23 سنة- كان قد انتقل في ديسمبر 2002 إلى صفوف نادي أرسنال قادما إليه من صفوف نادي سيرفيت السويسري الذي تدرج عبر فئاته، قبل أن يشد الرحال إلى صفوف نادي ميلان الإيطالي.

    http://www.mbc.net/portal/site/mbc/m...extfmt=default




  10. #10
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    قبل جولة العودة "المصيرية"
    ماكسي رودريجيز: مباراة شالكه أهم مواجهة لأتلتيكو






    ماكسي وعد الجماهير بشكل مختلف لأتلتيكو
    خالد يوسف – mbc.net

    اعتبر الأرجنتيني ماكسي رودريجيز لاعب وسط فريق أتليتكو مدريد الإسباني أن المباراة المقبلة أمام شالكه الألماني في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا هي الأهم للفريق المدريدي هذا الموسم على الإطلاق.
    وقال رودريجيز في تصريحات نشرها موقع النادي يوم الإثنين "إنها المباراة الأهم التي سنعيشها هذا الموسم، ونحن أكثر من جاهزين لتلك اللحظة، إنها ربما اللحظة الأهم لفريقنا ولجمهورنا".
    وأضاف معلقا على منافسه الألماني "نعلم مدى قوة وخبرة شالكه، ولكننا نتأخر بهدف واحد من مباراة الذهاب، يجب ألا نفقد أعصابنا، فريق أتليتكو من الفرق ذات الحجم الثقيل، وأعتقد أن تسجيل هدف مبكر بالشوط الأول والمبادرة بالتهديف سيكون أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لنا".
    وتأتي كلمات الدولي الأرجنتيني قبل ساعات من لقاء العودة المقرر إقامته مساء الأربعاء بملعب فيسينتي كالديرون، ويحتاج فيه الفريق المدريدي إلى تعويض خسارته بلقاء الذهاب في ألمانيا بهدف نظيف قبل أسبوع، حتى يتمكن من تحقيق أول تأهل له لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا منذ أكثر من عشر سنوات.
    وقد عانى فريق أتليتكو -وصيف بطل أوروبا عام 1974- من فترة عدم إتزان على مدار العقد الماضي، عرف خلالها الهبوط إلى القسم الثاني في الفترة بين عامي 2000 و2002، إضافة إلى ترنحه في جدول الليغا على مدار المواسم الخمس التالية، قبل أن يحتل المركز الرابع الموسم الماضي برفقة مديره الفني المكسيكي خافيير أجيري، مسجلا عودته الأولى لأجواء دوري أبطال أوروبا منذ موسم 1996 - 1997.
    رودريجيز -27 عاما- يرى أن أسلوب لعب فريقه يجب أن يكون أكثر إيجابية على المرمى، مستحضرا خبرته من مباراة الذهاب في ألمانيا.
    يقول رودريجيز "شالكه لعب ربع الساعة الأول أمامنا هناك بشكل رائع، في الوقت الذي افقتدنا فيه للفعالية رغم احتفاظنا بالكرة، في مباراة الأربعاء يجب علينا اللعب بشكل رأسي، إلى الأمام دون تردد كبير، علينا صنع العديد من الفرص واستغلالها بالشكل الأمثل".
    وتابع "بطبيعة الحال سيلجأ الفريق الألماني إلى التقهقر للخلف، والاعتماد على الهجمات المرتدة، أعتقد أن تماسكنا على أرض الملعب سيكون حاسما، يجب علينا عدم ترك مساحات خالية أمام المنافسين بأية حال، وتحديدا في وسط الملعب".
    قائد أتلتيكو مدريد لم تفته الفرصة للحديث عن مواطنه وزميله بالفريق سيرخيو أجويرو العائد بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم ببكين 2008 برفقة منتخب بلاده الأوليمبي.
    "اجويرو لاعب مهم بالنسبة لنا بطبيعة الحال، إنه قادم إلينا بعد عمل شاق لمدة شهر كامل استعدادا لبكين، وهو ما سيصب كثيرا في مصلحتنا، أعتقد أن الجمهور سيرى أتليتكو مدريد بحال مختلف تماما مساء الأربعاء، نعلم تماما أننا لم نقدم العرض المنتظر في ألمانيا، ولكننا بصدد تصحيح كل تلك الأخطاء، ولدينا الرغبة في تغيير تلك الصورة".

    http://www.mbc.net/portal/site/mbc/m...extfmt=default




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. جدول مباريات ابطال اوربا
    بواسطة واحد شقردي في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 24-05-2010, 12:19
  2. اخبار السوق
    بواسطة الخطوط في المنتدى المضيف الاقتصادي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-04-2006, 20:26
  3. اخبار....
    بواسطة []العطاء[] في المنتدى مضيف الكمبيوتر والانترنت
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-11-2003, 21:44
  4. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-01-2003, 12:51
  5. العربي ..حصان هائج مائج يلاصق الفتيات في اوربا
    بواسطة برزان في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-12-2001, 15:57

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته