صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: الاخبار العالميه لكرة القدم

  1. #1
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102

    الاخبار العالميه لكرة القدم



    دربي مصر الأفريقي انتهى أهلاوياً




    فاز الأهلي المصري حامل اللقب في الموسمين الماضيين على مواطنه وغريمه الزمالك 2-1 الأحد في القاهرة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
    وسجل الانغولي فلافيو امادو (28) واحمد حسن (67) هدفي الأهلي، وجمال حمزة (62) هدف الزمالك.
    وفي المجموعة نفسها فاز ديناموز الزيمبابوي على ضيفه اسيك ابيدجان العاجي 2-1 في هراري. وسجل ادوارد سادومبا (4 و73) هدفي ديناموز، وجان بول مانغوا كيسي (35) هدف اسيك.
    وفي المجموعة الثانية فاز كوتونسبور الكاميروني على مازيمبي الكونغولي الديموقراطي 1-صفر في غاروا. سجل كاميلو داودا الهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (90+2).
    وكان الهلال السوداني تغلب على انييمبا النيجيري 3-2 ضمن المجموعة ذاتها.


    المصدر::
    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...392F3803A4.htm




  2. #2
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    الشائعات حول انتقال دروغبا تزداد





    أحيا تخلف المهاجم الدولي العاجي ديدييه دروغبا عن مرافقة فريقه تشلسي وصيف بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم في جولته الآسيوية، الشائعات مجدداً حول انتقاله للعب في ايطاليا أو إسبانيا رغم تأكيد النادي اللندني أنه مصاب.
    في المقابل، سافر لاعب الوسط فرانك لامبارد المرجح انضمامه إلى انتر ميلان الإيطالي، مع زملائه الحاليين إلى الصين.
    وجاء في بيان وزعه نادي تشلسي "دروغبا لن يذهب في الجولة الآسيوية لأنه يتابع استشفاءه في مركز كوبهام التدريبي بعد إصابته في الركبة".
    وتردد في الآونة الأخيرة احتمال انتقال دروغبا إلى برشلونة الإسباني أو ميلان الإيطالي، رغم أن اللاعب نفسه خفف من الإشارات إلى عزمه ترك الفريق الإنكليزي

    المصدر::
    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...5F7C16137B.htm




  3. #3
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    مالودا محط أنظار روما





    أبدى نادي روما الإيطالي لكرة القدم اهتمامه بالحصول على خدمات لاعب وسط تشلسي الإنكليزي الدولي الفرنسي فلوران مالودا وفق ما أشارت صحيفة "فرانس فوتبول" عبر نسختها الالكترونية.
    وأوردت الصحيفة التي تمنح جائزة الكرة الذهبية أن نادي روما الذي يعمل على تدعيم صفوفه استعداداً للموسم المقبل يسعى لضم لاعب ليون السابق.
    وكشفت "فرانس فوتبول" أن مسؤولين في نادي روما سيستهلون مطلع الأسبوع المقبل مفاوضاتهم مع النادي اللندني ومن المتوقع أن ينتقل الفرنسي البالغ من العمر 28 عاماً على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.
    وعانى مالودا من الإصابة في الموسم الماضي ولم يشارك أساسياً إلا في بعض المباريات خصوصاً بعد حلول أفرام غرانت مكان البرتغالي جوزيه مورينيو.
    يذكر أن مالودا الذي خاض 39 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي وسجّل 3 أهداف، قدّم مستوىً متواضعاً مع الديوك في نهائيات أمم أوروبا 2008 التي توجت إسبانيا بلقبها على حساب ألمانيا (1-صفر).

    المصدر:

    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...F0922FC0F2.htm




  4. #4
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    ميلان يؤكد أن كاكا ليس للبيع





    نفى نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم ما تردد حول انتقال نجمه البرازيلي كاكا إلى تشلسي الإنكليزي مقابل مبلغ قياسي قدره 80 مليون جنيه إسترليني.
    وأصدر النادي الإيطالي بياناً يوم السبت جاء فيه: "تعليقاً على جميع الأقاويل، يؤكد مدير الاتصالات في ميلان فيتوريو مينتانا أن كاكا ليس للبيع على الإطلاق".
    وكان البرازيلي الآخر رونالدينيو القادم من برشلونة الإسباني قد تعاقد مع ميلان يوم الأربعاء الماضي رغم التقارير التي تشير إلى الصعوبات المالية التي تواجه النادي الإيطالي، وقال ديوغو كوتشو المساعد الشخصي لكاكا إن جميع الأطراف تسعى لإتمام صفقة بيع الأخير لتشلسي.
    وأوضح كوتشو في حديث لصحيفة غارديان البريطانية: "عرض ريال مدريد مبلغ 90 مليون يورو الصيف الماضي، ولم يقم ميلان بمجرد التفكير في العرض، ولكن هذه المرة مختلفة، ونشعر أن هناك صفقة ستتم".
    وأضاف المساعد الشخصي لكاكا: "هذه الصفقة جيدة لجميع الأطراف، بسبب الموقف المالي الحالي لميلان، كما أنها ستمثل زيادة كبيرة في راتب كاكا، إضافة إلى قيمة الانتقال"، وتابع: "تشلسي يبني فريقاً للفوز بجميع البطولات، فهو أفضل نادي يمكن الانضمام إليه حالياً".
    ويذكر أن كاكا (26 عاماً) يمتد تعاقده مع ميلان حتى عام 2012، ولكنه شعر بالإحباط بعد رفض النادي الإيطالي السماح له بالمشاركة مع المنتخب البرازيلي في أولمبياد بكين 2008 الشهر القادم، على عكس مواطنه رونالدينيو الذي سيذهب إلى العاصمة الصينية للمشاركة في الأولمبياد.


    المصدر:


    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...E06CC9A990.htm




  5. #5
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    مدرب مرسيليا متمسك بسيسيه





    كشف البلجيكي إريك غيريتس المدير الفني لنادي مرسيليا الفرنسي في حديث إلى صحيفة "ديلي ميرور" الإنكليزية عن تمسكه بمهاجم الفريق جبريل سيسيه وعدم رغبته في التخلي عنه.
    وقال غيريتس: "إذا كان يرغب في مغادرة الفريق لأسباب شخصية، لن أقف في طريقه ولكن في الوقت نفسه أحاول قدر المستطاع المحافظة عليه. كثيرون يقولون إنه من الصعب التفاهم معه إلا أنني أرى عكس ذلك.
    وكانت عدة أندية إنكليزية أبدت استعدادها لضم الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً من بينها بلاكبيرن الذي عرض 10 ملايين يورو لقاء ضم لاعب ليفربول السابق.
    وتألق سيسيه الذي نشأ في نادي أوكسير في الموسم الماضي مع مرسيليا وتمكن من تسجيل 16 هدفاً في 35 مباراة في الدوري الفرنسي الذي عاد إليه بعد موسمين أمضاهما مع ليفربول من العام 2004 وحتى العام 2006.
    يشار إلى أن سيسيه خاض 37 مباراة دولية مع فرنسا وسجّل 9 أهداف ولم يستدعه المدرب ريمون دومينيك لخوض نهائيات أمم أوروبا 2008 مفضلاً بافيتيمبي غوميس مهاجم سان إتيان.

    المصدر:

    http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...6A76A67FB3.htm




  6. #6
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    فيرجسون :رونالدو سيبقى في صفوف مانشستر يونايتد



    قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الجمعة ان الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو سوف يبقى في صفوف بطل الفريق بطل الدوري الممتاز الانجليزي .

    وقال فيرجسون للصحفيين في مؤتمر صحفي في كيب تاون بجنوب افريقيا "يمكن ان اقول انه (رونالدو) سوف يبقى في صفوف مانشستر يونايتد للعام القادم ولن نبيعه."

    وكانت تقارير تكهنت ان اللاعب الذي يبلغ من العمر 23 عاما سوف ينتقل الى ريال مدريد. ويتعافى رونالدو حاليا من جراحة في الكاحل الايمن خضع لها في وقت سابق الشهر الحالي.

    وقال فيرجسون "سوف يغيب اللاعب عن المباريات لمدة ثلاثة اشهر. سوف يسير على عكازين في الاسابيع الاربعة الاولى من الجراحة ثم يجري عمليات تأهيل لمدة اربعة اسابيع ثم يمضي اربعة اسابيع اخرى من التدريب."

    واضاف "مسؤوليتنا هي ضمان ان يصبح اللاعب لائقا بنسبة مئة في المئة عندما يعود مرة اخرى."

    ومانشستر يونايتد بطل اوروبا موجود في جنوب افريقيا حاليا للعب مباريات استعراضية امام فريقي كايزر تشيفس واورلاندو بايراتس ومقرهما جوهانسبرج.

    المصدر:

    http://msn.yallakora.com/arabic/news...Catid=1&region=




  7. #7
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    برشلونة يريد روبينيو انتقاما لرحيل فيجو


    دخل برشلونة الاسباني على خط المفاوضات لضم مهاجم ريال مدريد الدولي البرازيلي روبينيو ليعوض غياب مواطنه البرازيلي رونالدينيو المنتقل الى ميلان الايطالي.

    وبحال تمت الصفقة سيرد برشلونة الدين لريال الذي سلبه لاعب الوسط البرتغالي لويس فيجو عام 2000 والذي شكل انتقاله الى مدريد صدمة لمشجعي النادي الكاتالوني.

    ورغم دخول برشلونة على خط المنافسة الا ان تشيلسي الانجليزي يبدو الاقرب لضم المهاجم التقني والذي يعرف جيدا طريق المرمى.

    وكان مدير اعمال اللاعب فاجنر ريبيرو اكد لاذاعة "اوندا سيرو" ان مسؤولي تشيلسي الانجليزي اتصلوا رسميا به للحصول على معلومات بشأن روبينيو: "تقدم تشيلسي بعرض موجود الان على مكتب الرئيس ومدير النادي بردراج مياتوفيتش... لكن الرئيس لا يريد ان يفاوض في مبلغ اقل من 150 مليون يورو".

    وأضاف ريبيرو: "تباحثت يوم الاثنين الماضي مع مسؤول من برشلونة وقلت له انه يجب التوجه مباشرة الى السيد كالديرون وانني لا استطيع فعل اي شيء له. الامور معقدة مع تشيلسي لذا يمكنكم ان تتخيلوا كيف ستكون الامور مع برشلونة نظرا للخصومة التاريخية مع ريال".

    ويبدو ان المفاوضات ورغم صعوبتها ستنتهي قريبا قبل رحيل روبينيو الى العاصمة الصينية بكين للمشاركة مع بلاده في الالعاب الاولمبية.

    واذا كان فريق المدرب الجديد جوسيب جوارديولا راغبا في ضم روبينيو (24 عاما) عليه ان ينافس على الاقل عرض تشيلسي الذي تردد انه يبلغ 40 مليون يورو.

    وكان روبينيو قد انتقل الى ريال مدريد قادما من سانتوس عام 2005 وهو يرتبط بالنادي الملكي لعامين اضافيين لكن يمكنه بحسب المادة 17 من قوانين الانتقالات التي وضعها الاتحاد الدولي "فيفا" فسخ العقد مقابل دفع 10 ملايين يورو لان هذه المادة تقول ان اي لاعب يوقع على عقد وهو دون ال28 من العمر يمكنه فك هذا الارتباط بعد ثلاث سنوات.

    المصدر:




  8. #8
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    انترناسيونالي: ابراهيموفيتش لن يحتاج لجراحة


    ) - قال رئيس الادارة الطبية في نادي انترناسيونالي بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي ان الاصابة التي يعاني منها زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم الفريق في الركبة لا تتطلب خضوعه لجراحة.

    واعرب فرانكو كومبي ايضا عن امله في ان يكون السويدي ابراهيموفيتش مستعدا للمشاركة مع انترناسيونالي في مبارياته في بداية الموسم المقبل.

    وقال كومبي في مؤتمر صحفي "نرغب بطبيعة الحال في ان يشارك ابراهيموفيتش معنا من بداية البطولة."

    واضاف "انه يستجيب بشكل جيد للعلاج. كل الامور تسير بصورة طيبة الان ولذلك فان احتمال خضوعه لجراحة لم يكن واردا ابدا."

    وأعلن كومبي ان لاعب الوسط باتريك فييرا قائد منتخب فرنسا سيكون بوسعه المشاركة مع انترناسيونالي في بعض المباريات الودية الشهر المقبل قبل بداية الموسم بعد ان ابعدته اصابة في الفخذ عن الملاعب منذ نهائيات كأس الامم الاوروبية 2008.
    المصدر :

    http://msn.yallakora.com/arabic/news...Catid=1&region=




  9. #9
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    اتمنى من الاخوان

    وضع الاخبار كرة القدم


    هنا

    ولا يفتح موضوع جديد

    دمتم




  10. #10
    شبكة شمّر الصورة الرمزية حمـود


    تاريخ التسجيل
    07 2007
    المشاركات
    6,102
    المشاركات
    6,102


    بلاتر يؤكد ضرورة التزام الأندية بتحرير اللاعبين




    أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جوزيف بلاتر، الأربعاء ضرورة التزام الأندية بتحرير لاعبيها المدعوين للمشاركة مع منتخبات بلادهم في أولمبياد بكين 2008 من 8 إلى 24 آب/أغسطس.
    وقال بلاتر: "عدم وجود كرة القدم الأولمبية على أجندة الفيفا لا يعني عدم التزام الأندية بتحرير لاعبيها".
    وأضاف: "حرمان اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 23 عاماً والذين يشكلون العمود الفقري للمنتخبات في هذه البطولة، من المشاركة في كرة القدم الأولمبية يخالف روح قواعد وأنظمة المسابقة".
    وأشار بلاتر إلى "خصوصية" كرة القدم الاولمبية "التي تستند على العرف"، وأضاف: "عائلة كرة القدم اعتبرت دائماً أنه يجب وضع اللاعبين دون 23 عاماً تحت تصرف منتخباتهم الأولمبية، وهذا المبدأ لم يعترض عليه أحد في السابق".
    واعتبر في ما يخص اللاعبين الثلاثة الذين تزيد أعمارهم عن 23 عاماً، أنه "لا توجد قاعدة ملزمة، لكننا ندعو دائماً إلى تضامن عالم كرة القدم".
    وكانت أندية عدة منها برشلونة الإسباني (الأرجنتيني ليونيل ميسي) وفيردر بريمن (البرازيلي دييغو) وشالكه (البرازيلي رافينيا) الألمانيان قررت عدم السماح للاعبيها خصوصا من أميركا الجنوبية بالمشاركة مع منتخبات بلادهم على أساس أن كرة القدم الأولمبية غير ملزمة لها لأنها لا تشكل جزءاً من أجندة الفيفا.
    رومينيغه : "الأندية ليست ملزمة"

    وفي المقابل، قال كارل هاينز رومينيغه رئيس اتحاد أندية كرة القدم الأوروبية (إكا) إنه لا يمكن إجبار الأندية على السماح للاعبيها بالمشاركة في أولمبياد "بكين 2008" مشيراً إلى أن الاتحاد سيطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الدولية بوضع قواعد واضحة في هذا الشأن لإتباعها في الدورات الأولمبية القادمة.
    وأضاف رومينيغه الذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني: "في ظل عدم إدراج مسابقة كرة القدم الأولمبية ضمن جدول المباريات الدولية..لا يمكن تطبيق أي التزام على الأندية بشأن السماح للاعبيها بالمشاركة مع منتخبات بلادها في الدورات الأولمبية طبقاً لقواعد الفيفا. ولذلك نساند جميع الأندية التي تواجه حاليا مشكلة خسارة عدد من لاعبيها المهمين".

    وقال رومينيغه: "يقترح إكا أن يضع السويسري جوزيف سيب بلاتر إرشادات وقواعد واضحة بالتشاور مع اللجنة الأولمبية الدولية بشأن هذا الموضوع استعداداً للدورات الأولمبية التالية.. وذلك بمجرد انتهاء العمل في مسابقة كرة القدم في أولمبياد بكين".

    ويمثل إكا الذي تأسس على أنقاض مجموعة الـ"14" كياناً مستقلاً يهتم بمصالح أكثر من 100 ناد أوروبي.

    المصدر
    :http://www.aljazeerasport.net/NR/exe...A275D544CC.htm




صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. موجز سريع لاخر الاخبار العالميه
    بواسطة خالد الشمري في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-05-2005, 21:53
  2. مارأيكم بهذه المبارة لكرة القدم ؟؟؟
    بواسطة السبيعية في المنتدى إقرأ
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 28-03-2005, 10:53
  3. أغرب مباراة لكرة القدم.. انتهت 149/صف
    بواسطة راعي الريشا في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-11-2002, 06:37
  4. 8 مواجهات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم
    بواسطة أبو راكان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-10-2002, 16:05
  5. في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة القدم
    بواسطة الشايب في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-07-2002, 07:01

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته