بعد انتهاء الترشح لعضوية مجلس الامة 2008 ، واغلاق التسجيل ، وبعد الاتكال على الله وبناءً على رغبة الناخبين ، وايماناً مني بدوري وقدرتي الخارقة لتعديل الامور وتحقيق رغبات الامة ...

قررت ترشيح نفسي لخوض الانتخابات لعضوية مجلس الامة ، ورغم علمي المسبق بفوزي بمعقد البرلمان المليونيري الا انه لا يمنع ان اعرض على ناخبيني برنامجي الانتخابي الذي سيكون كالتالي :

1/اعدكم بانني ساعيد لكم قانون الفرعيات ، بل ساجعلكم تعملون فرعيات داخل الفرعيات يعني (( فرعية عائلية ثم فرعية اسرة ثم فرعية فخذ ثم فرعية شمل ثم فرعية قبيلة )) <<< شي محد سواه قبلي

2/كما اعدكم بان اعيد لكم دواوينكم المعتدية على املاك الدولة (( عجيبة هالديوانيات معتدية)) ، وبدل 5x9 راح اشرع قانون تعملونها 400 متر مربع وبكل منافعها ، وراح أطالب الحكومة بازالة البلدية من خارطتها وتحويلها الى قسم يتبع مجلس الامة ها شرايكم ..

3/كما اعدكم بزيادة رواتبكم الى ما فوق 5000 دينار يومياً في ضل الوفرة المالية (( تخبرون اليوم في فلوس باجر ما كو فلوس ، فرصة

4/كما اعدكم بالقضاء على التنمية والاقتصاد وسالفة الكويت مركز مالي وساطالب الحكومة بتوزيع ثروات البلاد واجيالنا على الاحياء منهم حاليا وكلٍ يتصرف بحلاله (ادري بتقولون وين هالمرشح من زمان ))

5/كما اعدكم بان اطالب بالغاء مجلس الوزراء (( شو بدنا بوزراء ما دام لا برنامج ولا فايدة منهم ))

6/كما اعدكم بان الغي الوظائف الحكومية واستبدال الكويتيين باجانب ليعملوا مكانهم ، واخلي الكويتي يقعد بالبيت وراتبه يوصله مع السائق ، واللي يبي يشتغل منهم اعينه مدير عام على طول يعني الكوتيين مدراء حتى لو ماعنهم شهادات ..

7/كما ان على وزارة المالية دفع رواتب الخدم والسواق وغيرهم ممن يقدمون خدمات جليلة لكل مواطن كويتي ..

8/وسوف اطالب بشاليه ومزرعة وجاخور لكل كويتي حتى من ولد بعد نجاحي في الانتخابات (( يعني البلد راح تصير شاليهات وجوخير ومزارع ..

9/ايضاً تذاكر سفر لكل كويتي سنويا في موسم الصيف على علشان بشرتنا ما تهفها لواهيب الصيف وشراء فيلا خاصة لكل عائلة في البلد اللي بيسافرون لها ..

10/واذا بقى شي من الفلوس راح اطالب لكل كويتي بطيارة خاصة له ولعايلته ..

يقولون هذا البرنامج سبق للرئيس كندي ان طرحه على ناخبيه الامريكان وفاز برئاسة امريكا !!

ها شرايكم تنتخبوني

بذمتكم مو أحسن من البرامج الانشائية لمرشحين هالايام

بس انجح اذا شفتوا وجهي ابؤوا قابلوني

أخوكم المرشح / محمد الشمري
الدائرة السادسة من العبدلي للنويصيب