السلام عليكم
والله من فترة عنكم بس ما عليه
قريت من فتره عنوان مقالتي هذا ( لعبوني والا اخرب ) في مجلة فواصل وتذكر هالكلمه ويا عل ما
عادت هالكلمه ردت فيني الذاكره الى الوراء السحيق المحيق ( طبعا تخيلوا معاي نغمت موسيقى
وانتوا رادين معاي بالذاكره ) المهم تذكرت شخصية معروفه بذاكرتي لا يمكن انساها ( أم شكري )
يعني هي بطله في قصتي هذي ، انا وين تذكرت ام شكري ، لها سالفة معاي .
مره نلعب كورة انا مارادونا ( ابو ضيف ) وبيليه ( عمي ابو شمون ) والحارس العملاق شوماخر ( عيون السروق ) ومعانا كاكا ( اكا الوقت واحد من عيال الجيران نسيت اسموه ) هالكلام قبل الغزو ،
الاكيد نلعب كورة وحماس رافيعن الثياب رابطينهن على الخصر واللي لابس سروال سنة قصير وفنيلة ( نادي الجهراء ) هذا اللي جاهز فينا الاكيد طبعا الكل حافي ممنوع اللعب بالاحذية ،، هذا مخالف للاعراف والعادات والتقاليد عندنا بالجهراء ،، يعني جايب افكار خارجية منحرف فكروووه ،، الاكيد وبينما ( ركزوا على بينما ترى ما راح تتكرر ما استخدمها الا مره بالشهر ) نلعب والا الكورة طلعت أوووت والا من مسكها خارج الملعب ( طبعا ساحه بين بيوت ) الاكيد والا وش نشوف هذا منو هذا ( حامد البطه ) فاغص الكورة تحت رجلووه اللي تقول رجل فيـــل ،، طبعا حامد دخيل علينا ، هات الكورة يا حامد ، رفض حامد وقال مزمجرااا : (( تلعبوني والا أخرب )) المقوله الشهيرة اللي براسي واخوكم أشد حزامي قلت لعب مامن لعب يا البطه وهات الكورة ، زعل ( حامد البطه ) والا يترك الكورة ويأتيني مندفعاااااا تقول قطاار وما يمسك من العالم الا انا ويشيلني فووووق ( انا اذكر فوق بس ،، تحت ما هي موجوده بالذاكره وينها لاحد يسأل) طبعا مسكني لاني انا اللي رديت عليه اللي اعرفه اني صحيت والا البطه مثبتني تقول بحلبة مصارعه بس باقي الحكم يعد وما ضنيت يقوم ،، الاكيد وانا اعضه اعضه ما عندك احلا منه اكا الشحم اللي بس ودك تاكل منووووه يا مار عيا يقوووووم ... .....
طبعا تقولون وين باتمان ( ام شكري ) .. نكمل ... وفجأه والا ( حامد البطه ) لوووه صياااح والا يوم انتهض من فوقي الفيـــل ،، قلت حلووو هذا شغل سنوني ،، ياما رالولد قام ماسك راسوووه قبل ينتهض والا الدم ،، قلت اللي من ورطه رحنا وطي الحين هاللي عم علي وضربوووه ما احد يدوس بطنووه الا انا الا الولد يوم قام والا عيوني باللي فوقي وفووقه والا هذي ( ام شكري ) بقروووونها يا ويحي ( هالوغيده ) معها قناااة ( عجره ) وفاقعتن راس ( حامد البطه ) وحامد غدالووووه بكاااااااااااااء وام شكري اكالوقت يمكن بأولى ابتدائي ،، الاكيد وهي تنخااا تقول مهو على ولد جيرانا يا البطه ،، اثرلاي ام شكري تشوف المعركه الحامية ا****س اللي بغيت اتغلب على حامد البطه بها وهي تفزع اخر شي تبي تفك حااامد مني وهذي خطتن منه هي لاجل ما يقولون ان شامان هو بطل الشارع ،، الاكيد كثر الله خير ام شكري انهت الموضوع وفزعت بس بعجره والولد ما ردوه الا من الطبيب بسبع غرررز وهي تحط رجله يوم طلع دم الولد وانا احط رجلي وحامد حط رجلوه ما بوه احد ما حد رجلوووه يوم شفنا الدم .
الاكيد دارت الايام وانا اتمشى بالسوق انا وعيالي اشترى لهم اغراض والا اكا المره ومعها رجلها تصوتلي يا شامان شامان والفت قلت هلا قلت يمكن من ربعنا قالت ما عرفتني ورجلهااا معها قلت لا والله قالت كلمة السر : ( تلعبوني والا أخرب ) والا ( ام شكري ) معها عيالها اللي تقول مصارعين ورجلها قالت لرجلها وعيالها وعيالي ترى ابوكم انا فاكتوووه وطابه معاه بهووووشه وفكيتوووه من حامد البطه ... يا مار هذي ام شكري جارتنا
انا مشيت منهم عقب ما عزمتهم على العشاء بمناسبة السنين السحيقه المحيقه وقلت بيني وبين نفسي يا ليتني ملعبك يا حامد البطه ما كان ام شكري صارت كابوس بعد هالسنين وفضحتني قدام يعالي تقولهم هالقصه وينك يا حامد تعال خلاص العبك معانا تعال يا البطه
وهذي سالفتي مع ( ام شكري ) وحامد البطه واهم شي ( تلعوبني والا أخرب ) ...
نصيحة : لكم ولعيالكم اذا قالكم واحد تلعبوني والا اخرب نصيحة خلوووه يلعب شنو راح تخسرون أهم شي ما تجيك حرمه على اخر عمري تذكرني تذكررررر يوم افكك من حامد البطه
وسلامتكم
ما عليه ماني مراجع البدليات
المفضلات