النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: المأساة الجبلاويه والنفوذ القصيمي !!!

  1. #1

    المأساة الجبلاويه والنفوذ القصيمي !!!



    بداية وقبل التطرق للحدث الساخن اود التنبيه الى شئ مهم جدا .

    تربطني شخصيا علاقات قويه بعدد كثير من أبناء منطقة القصيم ولا يمكن لي بأي حال من الاحوال ان احاول المساس بهم او برجالاتهم كما لا ارضى بأن يطعن بهم احد من خلال الردود . ولكن لتوضيح الامور ودفاعا عن حق يحاول البعض التضليل في أمره ليظهر باطلا اسوق ما اسوق.


    كلنا نعرف منطقة القصيم ونفوذ رجالاتها والبريداويين خصوصا !!! ونحن والله لا نحسدهم على ذلك بل نتمنى من ابناء حائل عموما وشمر خصوصا ان يحذوا حذوهم ويصلوا الى ما وصلوا اليه من نفوذ .
    وللامانة فإن ابناء القصيم يستحقون كل ما أخذوه لأنهم تعلموا مبكرا ,كما ان مهارتهم في التجارة بشكل يفوق الخيال ساعدهم كثيرا للنفوذ والحصول على ما حصلوا عليه ويحصلون !!! وللامانة ايضا فإنهم خدموا منطقتهم بشكل كبير ليساعدوا كثيرا في وصولها الى ما وصلت اليه تحت مظلة دولتنا الابية حماها الله ورعاها .


    لكن ان يسمح ابناء هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا ( ويشهد الله على ذلك ) بتسخير منتدياتهم لكل من هب ودب من سفلة القوم لينفث سمومه ويبث احقاده علينا جميعا وعلى قبيلتنا خصوصا فهذه فيها من الاجحاف الشئ الكثير ولا نرضاها منهم ابدا .

    ليس هذا فحسب بل ان بعض علية القوم منهم كالمحيميد مثلا سخصر من المنطقة بأسرها وأسماها اسما لا يليق بمنطقة بعراقة وتاريخ حائل وابناءها وكل منتمن لها ان يوصف به .

    نحن ارتضينا ممن لا تاريخ لهم كمدني رحيمي ومن على شاكلته الخطأ فهو لا يملك شيئا يمكن له ان يفاخر به لذلك فمن الطبيعي جدا ان يهزأ بالشموخ والعزه والتاريخ لأنها لا تعني له شيئا .

    أما ان يأتينا الخطأ من اناس لهم تاريخ ويعرفون تاريخنا جيدا فهذا ما لا نرضاه واتمنى من كل قلبي ان يتوقفوا عن بغيهم علينا واطلاق العنان للسفهاء ليقولوا ما شاؤوا من النتانة والعفن الذي ملأ افئدتهم .


    وعودة للمأساة الجبلاويه والنفوذ القصيمي والذي سخر لمصلحة الرائد !!! فكلنا نعلم يقينا ان مسألة هبوط الرائد خسارة كبيره ولكنها كانت قاب قوسين او ادنى وبالمقابل فإن صعود الجبلين الى مصاف اندية الممتاز كان وشيكا جدا . ولعله من سوء طالع الجبلاويه ان جمعهم اللقاء الحاسم بفريق يصارع الهبوط ومن منطقة القصيم تحديدا وبريده بالذات !!! ضاقت السبل بالرائديين حينما احسوا بأن مسألة هبوطهم لا تتعدى الوقت فقط !!! فهبوا جميعا لانقاذ فريقهم وبكل الوسائل المتاحة وهذا حق لهم , ولكن ما يثير الريبة في النفوس ان الحكم ( الذي تم الاعتداء عليه من قبل الجمهور الحاضر للمباراة المقامة في القصيم ) قد تم تكليفه لادارة ثلاث مباريات من مباريات الرائد الاخيره وكأن المسألة اصبحت انتدابا !!! وقد سبق لاحد فرق المنطقه ان ادار له احد الحكام اثناعشرة مباراة حتى صعد الفريق للممتاز وقد اشار لذلك رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل .

    كما سبق وان تم اغتيال الحلم الجبلاوي بالصعود للممتاز قبل ثلاثة مواسم تقريبا !!! وذلك حينما كانت الامزجة لصعود الخليج وتحديدا في مباراة سدوس وكان يكفي الفريق الجبلاوي نقطة واحدة منها ليضمن الصعود الا ان الحكم آنذاك معجب الدوسرى ابى الا ان يغتال الحلم وبصافرة ظالمه .

    وقبلها خدمت الصافرة ابناء التعاون من بريده !!! ضد الجبلين ليهبط الجبلين لاندية الدرجة الثانيه بعدما تم طرد اثنين من لاعبيه واحتساب ركلتي جزاء ضده لم يكن لهما ما يبررهما سواء ان الامزجة اجتمعت على ازاحة الجبلين وخدمة التعاون .

    وبالمناسبة فقد قام الحكم ( المعتدى عليه من قبل الجمهور الحاضر للمباراة المقامة في القصيم ) بين الجبلين والرائد قبل اسبوعين او ثلاثه تقريبا بتحكيم مباراة الحزم من القصيم والطائي من حائل وقام بطرد ثلاثة لاعبين من الطائي ليفوز الحزم لكن للاسف لم يخدمه الحظ كثيرا للوصول للمربع فدائرة الاقوياء هذه المرة تشمل غيره ايضا !!!


    فمالذي سيحدث الآن !!!!


    اعتقد والله اعلم , وبما ان ماجد الحكير احد الاعضاء المكلفين بالتحقيق بالقضية واحد الذين يستطيعون ان يقرروا في الامر ان :

    * اذا كان شطب نتائج الفريق كاملة سيكون لمصلحة صعود الرياض فالشطب اولى !!!

    ** اذا كان الشطب سيخدم الخليج ضد الرياض وهو امر مستبعد فسيتم اقالة ادارة الفريق كامله وتسريح عدد من اللاعبين والذين يشك بإعتداءهم على الحكم مع غرامات ماليه !!!

    *** اذا كان من مصلحة نادي الرياض تحديدا ان يتم التغاضي عن الامر او عدم تضخيمه فستكون العقوبة بحق النادي ان تقام مبارياته بدون جمهور او خارج حائل او كليها معا كعقوبة للفريق الجبلاوي!!! ( مع ان المباراة التي شهدت الاحداث خارج منطقة حائل ) .

    **** اما ان كان الحكير لا يزال يحمل الحقد والضغينة التي سبق وان اشار لها رئيس الجبلين السابق خالد العفنان قبل مدة من هذه المشكله فسيكون العقاب اقسى واقسى مع احتساب مصلحة فريق الرياض بالمقام الاول .



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  2. #2
    عضو شرف الصورة الرمزية المطنوخ


    تاريخ التسجيل
    10 2004
    الدولة
    الكـويت
    العمر
    43
    المشاركات
    9,665
    المشاركات
    9,665


    ياحبك للحرشه..!!






  3. #3


    اخي معايد القريتين , للاسف صدر قرار الرئيس العام للرياضه وذلك بحل ادارة الفريق وتسريح تسعة لاعبين من الفريق بشكل ابدي هذا اليوم ... !!!



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  4. #4
    [ موقوف ] الصورة الرمزية مغترب بالشمال


    تاريخ التسجيل
    10 2004
    الدولة
    جبل شار
    المشاركات
    507
    المشاركات
    507


    لك الله يابنى


    ظلم واجحاف الى الله المشتكى




  5. #5
    راعي محل


    تاريخ التسجيل
    01 2005
    العمر
    46
    المشاركات
    226
    المشاركات
    226


    اليكم قصة مرض ابي العلاء المعري حينما وصف له الحكيم مرقة ديك .. وبسرعة البرق قام اهله بذبح الديك وطبخه وتقديمه لابي العلاء.... فقال الحكيم والشاعر الفيلسوف مقولته الشهيرة ....... ((( استضعفوك فوصفوك فهل وصفوا شبل الاسد )))))


    قرارات الرئاسة وعقابها الظالم الذي دك جبلين شمر جاء سريعا لان الجبلين مرقة ديك ... ولو ان نادي مثل الاتحاد او الهلال او الرياض او الشباب او الرائد او او... ماعدا الطائي من قام بهذا السلوك .. لجلست الرئاسة اسابيع وشهور في هذه القضية وفي الاخير توقيف يشمل عدد من اللاعبين بعد نهاية الموسم...

    بالنسبة لوضع القصمان المميز ونفوذهم فان الخطأ على اهل حايل .. وعليك شخصيا يامعايد القريتين لاني اراك تنتقد مدني رحيمي وتقلل من شأنه عشانه حجازي .. وتمدح القصمان وعمرهم مانفعوا الا انفسهم .. ولذا اقترح ان نضع ايدينا بايدي اهل الحجاز مكه وجده والمدينة لان الرجاء والفزعة فيهم بعد الله اما اهل نجد فحضوتنا عندهم بس كلام بس كلام.




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. عبد الله القصيمي..!! مفكر ،، في سطور ؟؟؟
    بواسطة راعي الوقيد في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-09-2006, 19:03
  2. عبدالله القصيمي ... قصة إلحاد وحكاية ملحد
    بواسطة كحيلان في المنتدى مضيف المشاركات المنقولة
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 19-05-2006, 05:30
  3. تعالو نتبادل المعلومات مع عبدالله القصيمي العضو الجديد؟.؟
    بواسطة عبدالله القصيمي في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 66
    آخر مشاركة: 25-11-2002, 21:05
  4. صَرْخةٌ من عُمْقِ المأساة ??
    بواسطة نورة في المنتدى مضيف الأدب العربي الفصيح
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-01-2002, 09:20
  5. فلسطين .. ودمعة المأساة .......
    بواسطة العذب في المنتدى مضيف الأدب العربي الفصيح
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-10-2001, 13:44

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته