النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اللقب الأول.. يبقى في الهلال أم يطير للأهلي؟

  1. #1

    اللقب الأول.. يبقى في الهلال أم يطير للأهلي؟



    يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد في العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس المباراة الختامية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم لأندية الدرجة الممتازة بين فريقي الهلال والأهلي على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
    وسيقود اللقاء الحكم الدولي خليل جلال (ساحة) ويساعده علي الطريفي ومحمد الغامدي. وسيحصل الفريق الفائز على الكأس والميداليات الذهبية ومبلغ 100 ألف ريال.. والمهزوم على الميداليات الفضية ومبلغ 75 ألف ريال.. وذلك بعد أن أكمل الفريقان استعدادهما للقاء.
    < في الهلال، لم يكشف النقاب عن التشكيلة التي ستمثل الفريق اليوم.. يتوقع حدوث مفاجأة كبيرة في هذا الأمر حسب تأكيدات رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل أمس الأول.. وذلك على الرغم من الحيرة التي انتابت المدرب البرازيلي (باكيتا) تجاه مَن يبدأ المباراة ومن يحتفظ بها للشوط الثاني.. وتشير المصادر إلى أن الاستعانة بعددٍ كبيرٍ من الأساسيين الدوليين ستكون واردة مثل ياسر القحطاني ـ محمد الشلهوب ـ نواف التمياط ـ خالد عزيز ـ عمر الغامدي ـ محمد العنبر بجانب الثنائي الأجنبي (تفاريس وكماتشو).
    < وفي الأهلي أجرى الفريق أمس تدريبه الأخير قبل السفر إلى الرياض حيث تأكد غياب المهاجم الدولي (روجيرو) عن المشاركة في المباراة ولم يغادر مع الفريق للإصابة.
    وسيكون وليد الجيزاني هو البديل إلى جانب تكليف لاعب الوسط المغربي عبدالحق العريف بالتقدم لمساندة الهجوم على أن يؤدي طلال المشعل دوره في الوسط صانعاً للألعاب.
    وعلى صعيد الدفاع لم تتضح جاهزية حسين عبدالغني على الرغم من سفره مع الفريق وسيكون محمد مسعد بديلاً له في مركز الظهير الأيسر في حالة عدم مشاركته.. فيما سيعود الحارس منصور النجعي للمشاركة أساسياً في اللقاء.
    وكشفت تدريبات الأهلي الأخيرة عن تركيز المدرب البلجيكي (إيليا) على مراقبة مراكز الخطورة الهلالية مثل المهاجم ياسر القحطاني ومفتاح اللعب محمد الشلهوب من قِبل المدافع وليد عبدربه ولاعب الوسط صاحب العبدالله.. فيما ستمثل عودة لاعب الوسط تيسير الجاسم قوة إضافية.
    وعن المباراة قال رئيس النادي الأهلي الدكتور عبدالرزاق أبو داود: "تجمع بين فريقين قدما مستويات فنية كبيرة.. والأهلي افتتح الدوري بفوزٍ كبيرٍ على الوحدة قبل أيام، وأطالبُ المدرب بالاستفادة من الأخطاء الفنية والدفاعية التي وقع بها في البطولة الآسيوية وكانت وراء خروج الأهلي من البطولة القارية".




  2. #2
    مراقب إداري الصورة الرمزية الشبث


    تاريخ التسجيل
    05 2004
    المشاركات
    21,609
    المشاركات
    21,609


    الف الف مبروك للهلاليين

    ويستاهلون




    وتقلد تحيتي



    game over

  3. #3


    بارك الله فيك يالشبث
    وعقبال ما نفرح لكم


    دمت بخير




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-03-2008, 20:17
  2. رفضها النصر في الأول.. فحسمها قناص الهلال في الثاني
    بواسطة أبو راكان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-03-2006, 07:57
  3. انتقال الشيحان للهلال والخليوي وضاري للأهلي
    بواسطة أبو راكان في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-09-2003, 03:31
  4. الهلال يبدأ مشواره بالدفاع عن اللقب امام الرائد
    بواسطة الصاروخ في المنتدى المضيف الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2002, 16:06
  5. طير يطير ولا يطير
    بواسطة بن قشعم في المنتدى مضيف الالغاز
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-01-2002, 22:20

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته