النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: إلى رحمه يا شيخ احمد ياسين شهيدا ( خبر عاجل )

  1. #1

    رسالة إلى رحمه يا شيخ احمد ياسين شهيدا ( خبر عاجل )



    [FONT=Arial] بسم الله الرحمن الرحيم

    الشيخ المجاهد الشهيد أحمد إسماعيل ياسين مؤسس حركة المقاومة الإسلامية
    الشيخ المجاهد الشهيد أحمد إسماعيل ياسين مؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس يرتقي إلى العلا شهيدا (سيرة ذاتية)

    السيرة الذاتية للشهيد الشيخ أحمد ياسين:
    • أحمد إسماعيل ياسين ولد عام 1938 في قرية الجورة، قضاء المجدل جنوبي قطاع غزة، لجأ مع أسرته إلى قطاع غزة بعد حرب العام 1948.
    • تعرض لحادث في شبابه أثناء ممارسته للرياضة، نتج عنه شلل جميع أطرافه شللاً تاماً .
    • عمل مدرساً للغة العربية والتربية الإسلامية، ثم عمل خطيباً ومدرساً في مساجد غزة، أصبح في ظل الاحتلال أشهر خطيب عرفه قطاع غزة لقوة حجته وجسارته في الحق .
    • عمل رئيساً للمجمع الإسلامي في غزة .
    • اعتقل الشيخ أحمد ياسين عام 1983 بتهمة حيازة أسلحة، وتشكيل تنظيم عسكري، والتحريض على إزالة الدولة العبرية من الوجود، وقد حوكم الشيخ أمام محكمة عسكرية صهيونية أصدرت عليه حكماً بالسجن لمدة 13 عاماً .
    • أفرج عنه عام 1985 في إطار عملية تبادل للأسرى بين سلطات الاحتلال والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، بعد أن أمضى 11 شهراً في السجن .
    • أسس الشيخ أحمد ياسين مع مجموعة من النشطاء الإسلاميين تنظيماً لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة في العام 1987 .
    • داهمت قوات الاحتلال الصهيوني منزله أواخر شهر آب/ أغسطس 1988، وقامت بتفتيشه وهددته بدفعه في مقعده المتحرك عبر الحدود ونفيه إلى لبنان .
    • في ليلة 18/5/1989 قامت سلطات الاحتلال باعتقال الشيخ أحمد ياسين مع المئات من أبناء حركة "حماس" في محاولة لوقف المقاومة المسلحة التي أخذت آنذاك طابع الهجمات بالسلاح الأبيض على جنود الاحتلال ومستوطنيه، واغتيال العملاء .
    • في 16/10/1991 أصدرت محكمة عسكرية صهيونية حكماً بالسجن مدى الحياة مضاف إليه خمسة عشر عاماً، بعد أن وجهت للشيخ لائحة اتهام تتضمن 9 بنود منها التحريض على اختطاف وقتل جنود صهاينة وتأسيس حركة "حماس" وجهازيها العسكري والأمني .
    • بالإضافة إلى إصابة الشيخ بالشلل التام، فإنه يعاني من أمراض عدة منها (فقدان البصر في العين اليمنى بعد ضربه عليها أثناء التحقيق وضعف شديد في قدرة الإبصار للعين اليسرى، التهاب مزمن بالأذن، حساسية في الرئتين، أمراض والتهابات باطنية ومعوية)، وقد أدى سور ظروف اعتقال الشيخ أحمد ياسين إلى تدهور حالته الصحية مما استدعى نقله إلى المستشفى مرات عدة، ولا زالت صحة الشيخ تتدهور بسبب اعتقاله وعدم توفر رعاية طبية ملائمة له .
    • في 13/12/1992 قامت مجموعة فدائية من مقاتلي كتائب الشهيد عز الدين القسام بخطف جندي صهيوني وعرضت المجموعة الإفراج عن الجندي مقابل الإفراج عن الشيخ أحمد ياسين ومجموعة من المعتقلين في السجون الصهيونية بينهم مرضى ومسنين ومعتقلون عرب اختطفتهم قوات صهيونية من لبنان، إلا أن الحكومة الصهيونية رفضت العرض وداهمت مكان احتجاز الجندي مما أدى إلى مصرعه ومصرع قائد الوحدة المهاجمة قبل استشهاد أبطال المجموعة الفدائية في منزل في قرية بيرنبالا قرب القدس .
    • أفرج عنه فجر يوم الأربعاء 1/10/1997 بموجب اتفاق جرى التوصل إليه بين الأردن وإسرائيل للإفراج عن الشيخ مقابل تسليم عميلين صهيونيين اعتقلا في الأردن عقب محاولة اغتيال خالد مشعل الفاشله .
    http://ezzedeen.net/index.php#
    [SIZE=5]
    آيا قدس يـا درةً فـي الوجود .... ستبقين رمز الإبا والصمود
    يميناً سنمضي برغم القيود .... لرمي الأعادي ودحر اليهود
    _________

    .إننا لا نكتب بالمداد .. ولكن بدم القلب ! فعذراً إن ظهرت آثار الجراح في سطورنا
    [



    التعديل الأخير تم بواسطة rami33 ; 22-03-2004 الساعة 19:26

  2. #2


    إنا لله وإنا إليه راجعون ,,
    الى جنات الخلد ياشيخنا الحبيب ..

    رحمك الله رحمة واسعة أنت ومن معك من المجاهدين وأسكنكم الله الفردوس الأعلى من الجنة ..

    اللهم أبدلهم داراً خيراً من دارهم وأهلاً خيراً من أهلهم وارفع درجتهم وأكرم نزلهم ..

    اللهم اجرنا فى مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها

    اللهم اجعل اهل فلسطين المخلصين يشعلون النار تحت اقدام اليهود

    اللهم زلل عروش العملاء والطغاة والجبارين انك ولى ذلك والقادر عليه

    اللهم عجل بنصرة الإسلام والمسلمين

    اللهم دمر اعداء الدين انك ولى ذلك والقادر عليه

    اللهم شل أيدي اليهود وأذقهم شديد بأسك وعذابك يا قوي يا قهار ..

    اللهم عليك بهم

    اللهم عليك بهم

    اللهم عليك بهم

    اللهم استجب ,,,



    وإنا على فراقكِ يا شيخنا الحبيب لمحزونون ,,




  3. #3


    [ALIGN=CENTER]

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ (*) وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ (*) وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (*) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ (*) أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (*)

    والله إن القلب ليحزن . . .
    وإن العين لتدمع . . .
    ولا نقول إلا مايرضي ربنا . . .
    إنـّا لله وإنـّا إليه راجعون . . .

    فاز الشيخ ورب الكعبة . . .
    ساق الكريم له أعظم رزق . . .
    صدق مع الله فنال ماتمنى . . .
    إستشهد الشيخ المقعد العاجز . . .
    قتل على يد قتلة الأنبياء . . .
    غدروا به كعادتهم وهو خارج من صلاة الفجر . . .
    فالله أكبر . . .
    إستشهد الشيخ وهو في ذمة الله . . .
    أي شهادة بعد هذه يتمنى المرء . . .
    ما أكرمك ياالله . . .

    بكت فلسطينُ اليومَ جامعَ فضلِها &&& وسيفاً بها ذلَّ اليهودُ وعُبِّدوا
    إذا ذكرت مجدَه تبلّل خدُّهـــا &&& وراحتْ تُكفكِفُ دمعَهـا تتنهَّــــــدُ
    وهيّج ذكراه إليها صلاحَهـــا &&& ويومَ حطين وعــــــــــزاًّ يُمهـَّــدُ
    ولكنّها عادت فسلَّت سيوفَهــا &&& إذْ لاح لها من فوقهــــا يتعهـَّـدُ
    دمي لفلسطينَ بشـرى ونصرُها &&& وموتى لهُ عهــــدٌ ووعدٌ مؤكَّـدُ



    رويداً . . شيخنا مهلا . . .

    فراقك لم يكن سهلا . . .


    و صدق من قال : دم الشهيد نور و نار


    اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما يريد نسألك اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم يا منشئ السحاب يا منزل الكتاب يا هازم الأحزاب ..اهزم الطغاة المجرمين من اليهود والنصارى الذين يريدون أن يعيثوا فسادا في اجساد هؤلاء المسلمين وانصر المسلمين والمجاهدين عليهم..اللهم انصرنا عليهم في كل مكان..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك .. اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا.. اللهم اجعلهم غنيمة للمسلمين..اللهم اجعل سلاحهم في صدورهم وكيدهم في نحورهم وتدبيرهم تدميرا لهم... اللهم أنزل بهم بأسك وبطشك ورجزك وعقابك وأليم عذابك.. اللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية.. اللهم إن زرعهم قد دنا حصاده فهيئ لهم يدا من الحق حاصدة تحصد جذوره وتستأصل شروره اللهم أهلكهم كما أهلكت إرم وعاد ... اللهم صب عليهم سوط عذاب فإنهم أفسدوا في البلاد وقتلوا العباد.. اللهم إنهم لا يرجون لك وقارا..وإنك إن تذرهم لا يلدون إلا فاجرا كفارا اللهم إنهم يصفونك بما أنت منزه عنه ،
    سبحانك اللهم وتعاليت عما يقولون علوا كبيرا... اللهم اشف صدورنا منهم..اللهم عذبهم واجعل قتلهم على أيدي المسلمين اللهم سلط النصارى على اليهود واليهود على النصارى وأهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أمة محمد من بينهم سالمين.. اللهم ارحم المسلمين من المستضعفين في كل مكان.. اللهم آمن روعاتهم واستر عوراتهم واحفظ ذرياتهم وارحم ثكالاهم واحفظ أياماهم واجعل أطفالهم شفعاء وقتلاهم شهداء،.. اللهم أقم على الحق دولتهم واجمع على التوحيد كلمتهم اللهم انصرهم.. اللهم انصرهم..اللهم انصرهم.. اللهم اجعل الملائكة تعينهم..اللهم سدد رميهم .. اللهم سدد رصاصهم...اللهم اجعل سلاحهم غنيمة في أيدي المسلمين...اللهم افتح أبواب الجهـــــــــــــــاد في كل مكان …اللهم افتح أبواب الجهـــــــــــــــاد في كل مكان ....اللهم افتح أبواب الجهـــــــــــــــاد في كل مكان ....اللهم افتح أبواب الجهـــــــــــــــاد في كل مكان ....اللهم افتح أبواب الجهـــــــــــــــاد في كل مكان ...اللهم افتح أبواب الجهـــــــــــــــاد في كل مكان ، اللهم ارزق المسلمين أبواباً إلى الجهاد في كل مكان ..يا رب العالمين
    اللهم نشكو ضعفنا إليك .. لا مشكى و لا ملجأ إلا إليك تباركت ربنا و تعاليت .. لك الحمد على ما قضيت .. برحمتك يا أرحم الراحمين نسألك اللهم أن تدمر اليهود وأحزابها و أمريكا و جندها بقوتك يا عزيز يا قوي يا ذا الانتقام اللهم اسحق جيوش الملاحدة الكافرين و من أعانهم على الشر اللهم أحصهم عددا .. و اقتلهم بددا.. و لا تغادر منهم أحدا بحولك و قوتك يا ذا الانتقام ..
    اللهم منزل الكتاب و مجري السحاب و هازم الأحزاب .. اهزم جيوش الملاحدة الكافرين و أعداء الإسلام أجمعين في كل مكان … و اجعل أموالهم و أعراضهم غنيمة للمسلمين . يا قوي يا عزيز يا ذا الانتقام . اللهم ألقي الرعب في قلوبهم و زلزل أقدامهم و شتت شملهم و دمر حصونهم و مزق جمعهم و أنزل عليهم الوباء و البلاء و الداء ...و رد كيدهم في نحورهم و اجعل بأسهم بينهم شديد.. يا ذا الانتقام اللهم اجعل كيدهم عليهم و اجعل تدبيرهم تدميرهم و اجعل دائرة السوء تدور عليهم و أرنا فيهم يوما" أسودا كيوم عاد و ثمود و فرعون يا ذا الانتقام .
    اللهم رمل نساءهم و يتّم أطفالهم و خرب بيوتهم و جمد الدماء في عروقهم يا قوي يا ذا الانتقام .
    اللهم عليك بالكفرة و اليهود و الصليبيين .. والمرتدين . والطواغيت . اللهم دمرهم تدميرا" ... اللهم اقض عليهم اللهم أنزل عليهم سخطك .. الذي لا يرد ... اللهم عليك باليهود ... اللهم عليك بأمريكا اللهم عليك بجميع من عاونهم ..اللهم عليك بجميع من عاونهم ..اللهم عليك بجميع من عاونهم ..اللهم عليك بجميع من عاونهم ..
    من الكفرة و الصليبيين و المنافقين و المرتدين ... اللهم عليك بمن أعانهم و لو بكلمة واحدة .. اللهم نشكو ضعفنا إليك. اللهم دمرهم في برك اللهم دمرهم في سماءك. اللهم أغرقهم في بحرك . اللهم عليك بأعوانهم ... اللهم عليك بحلفائهم أجمعين ..شرقا" و غربا"وشمالاً "وجنوباً . يا أرحم الراحمين ..

    وأخر دعوانا ان الحمدالله رب العالمين


    [sound]http://media.islamway.com/several//madon/shahid.rm[/sound]

    تذكا1111111111ر

    [/ALIGN]



    مقاس التوقيع 500 بيكسل عرض وطول200 كحد اقصى وكذلك حجم التوقيع لا يتجاوز50ك ب نرجوا من الجميع التقيد بذلك من اجل تصفح افضل

  4. #4
    *شاعر * الصورة الرمزية سنجار


    تاريخ التسجيل
    12 2001
    الدولة
    السعوديه
    العمر
    64
    المشاركات
    2,850
    المشاركات
    2,850


    رحم الله الشيخ المجاهد والشهيد

    أحمد ياسين رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته

    مع الأنبيا والشهدأ والصالحين...

    أن شاء الله تعالى..

    وأن ماحدث لهو عمل أرهابي دولي منظم أولي بأمريكا والمجتمع الدولي

    أن يحاربوه أولا .. أن كانو جادين فيما يسمى الحرب على الأرهاب..


    فأن أستشهد أحمد ياسين.. فكل غزه والضفه أحمد ياسين..

    بل كل الشعب العربي والأسلامي هو أحمد ياسين...



    وين العرب القدس تشكي جراحه

    يامر وينهى بحكمها احفاد شارون

    وارض العراق نشوفها مستباحه

    تقاسموها الفرس وعيال صهيون

  5. #5


    السلام عليكم
    اختى تذكار ..... اخى سنجار
    لا استطيع فى هذا الموقف ان اقول الا رحم الله شيخنا فإنه علمنا الكثير وأخر ما علمنا انه لا نركع إلا لله وحده

    أخوكم بالله رامى



    الصور المرفقة  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

المواضيع المتشابهه

  1. احمد الهاجري @ احمد الهاجري @ احمد الهاجري @ لايفوتكم يالشفايين
    بواسطة ابو غازي في المنتدى مضيف فلّة الحجاج
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-05-2005, 14:46
  2. رابط لموقع الشيخ احمد ياسين (جديد ) تفضلوا بالدخول
    بواسطة rami33 في المنتدى المنتدى الاسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-03-2004, 01:03
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-03-2004, 19:43
  4. قصيدته رحمه الله في رثاء الامير احمد بن سلمان
    بواسطة شموخ في المنتدى مضيف الأمير الشاعر طلال الرشيد(رحمه الله)
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-11-2003, 17:24
  5. انقاذ صدام حسين من الغرق حتى لا يموت شهيدا ..ويدخل الجنة
    بواسطة طلال صعفق الحافظ في المنتدى المضيف العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-12-2001, 21:14

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع ما يطرح بالمضايف يعبر عن وجهة نظر صاحبه وعلى مسؤوليته ولا يعبر بالضرورة عن رأي رسمي لإدارة شبكة شمر أو مضايفها
تحذير : استنادا لنظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بالمملكة العربية السعودية, يجرم كل من يحاول العبث بأي طريقة كانت في هذا الموقع أو محتوياته